أخر الاخبار

 

ترند اليوم | زلزال مصر .. ترتيب الدوري الإنجليزي .. قائمة مرتضى منصور .. كاف يعلق على مواجهة الوداد والزمالك .. صدمة داليا البحيري .. جنازة عزة الاتربي

29 ديسمبر 2021 الساعة 11:56 صباحا
ترند اليوم | زلزال مصر .. ترتيب الدوري الإنجليزي .. قائمة مرتضى منصور .. كاف يعل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
زوجة احمد السقا تكشف إصابتها بمرض نادر 
كشفت مها الصغير، الإعلامية، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، لأول مرة، عن تفاصيل مرضها النادر.
وقالت الصغير، في تصريحات إذاعية، إنها أصيبت في عام 2010 بمرض مناعي يدعى " Autoimmune"، والذي أصابها في الرئة، مؤكدة أنها أحياناً تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض تستدعي دخولها المستشفى.


وأشارت إلى أن أسبابه وراثية وبسبب الضغط والتوتر، مؤكدة أنه تم تشخصيها في المرة الأولى بالسرطان ولكنها أجرت فحوصات طبية في لندن واكتشفت إصابتها بهذا المرض المناعي النادر.
كما كشفت مها الصغير أنها مرت بتجارب عديدة في حياتها، مؤكدة أن البعض قد لا يصدق حديثها، لكون والدها هو محمد الصغير وزوجها أحمد السقا، ومنها مرورها بضائقة مالية ومعاناتها مع الاكتئاب.
وقالت إنها "تمر بحالات نفسية سيئة بسبب عدم قدرتها على التعبير عن مخاوفها وميلها للكتمان والضغط على نفسها، وهو الأمر الذي جعلها تلجأ للعلاج النفسي، وكذلك إصابتها بالمرض المناعي النادر".
زلزال مصر
 سجلت محطات الشبكة القومية للزلازل هزة بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر بالقرب من جزيرة كريت شعر بها عدد من المواطنين ببعض المدن المصرية، فى تمام الساعة 7:15 دقيقة صباحا بالتوقيت المحلى.

وكان زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر، ضرب أول أمس الإثنين السواحل المطلة بين جزيرتى كاسوس وكريت اليونانيتين، بعد أقل من أربع ساعات على وقوع زلزال بقوة 5.2 درجة.

وأفاد معهد الجيوديناميك بأثينا ، في بيان نقلته صحيفة "كاثميريني" اليونانية صباح أول أمس الاثنين، أن الهزة وقعت على بعد 25 كيلومترًا شمال غرب مركز الزلزال الأول وعلى عمق 6.3 كيلومتر، وتبع ذلك هزة ارتدادية بقوة 4.2 درجة بعد دقيقتين.

وقال ميشاليس إروتوكريتوس، عمدة جزيرة كاسوس الصغيرة، والأقرب إلى مركز الزلزال، إنه لم تتضرر أي مبان في أي من الزلزالين كما لم ترد أي انباء عن وقوع إصابات بين المواطنين.

يذكر أن مركز رصد الزلازل الأوروبى-المتوسطى (EMSC)، قال إن زلزالا قوته 6 درجات ضرب جزيرة كريت اليونانية الأحد، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

وأضاف المركز أن الزلزال وقع على عمق عشرة كيلومترات.
وفي 18 ديسمبر الحالى، ضرب زلزال بلغت شدته 5.4 درجة مناطق فى البحر بجنوب اليونان، بين بيلوبونيز وجزيرة كريت.
 
 
ترتيب الدوري الإنجليزي
يتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء مواجهات الجولة 19 وموسم الشتاء والنصف الأول من جدول البريميرليج.

ويعتلي المان سيتي القمة والمركز الأول برصيد 47 نقطة، جمعها من 19 مباراة وحقق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 50 هدفا وتلقي 12.

وحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعهما من 18 جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد، وجمع ليفربول نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفا وتلقى 15.
 
 
جنازة عزة الاتربي
كشفت الإعلامية نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصري، عن إقامة جنازة الإعلامية الراحلة عزة الإتربي ظهر الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، على أن يتم دفنها بمقابر العائلة بعدها.

وتوفيت الإعلامية عزة الإتربي، أمس الثلاثاء، عن عمر 74 عاما.

ومن أبرز برامج "الإتربي" الشهيرة مثل: "وادي النيل"، و"نادي رجال الأعمال".

تدرجت الإتربي في المناصب حيث تولت عملها كمديرة لإدارة مذيعات الربط ثم مدير عام لإدارة المنوعات ثم نائبة لرئيس القناة الثانية ثم رئيسة للقناة الثانية ثم رئاسة الأولى، وصولا إلى نائبة لرئيس التليفزيون للتراث.​​
 
 
صدمة داليا البحيري
أعلن حسن سامي، زوج الفنانة داليا البحيري إصابتهما وأبنائهما بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وطالب من جمهور ومحبي زوجته الفنانة داليا البحيري بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتب «سامي» منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل.. أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها أدهم إيجابي كورونا…وجار اختبار باقي الفريق. الحمد لله على كل شيء، دعواتكم».


 
كاف يعلق على مواجهة الوداد والزمالك
 علق الحساب الرسمي لبطولة دورى أبطال أفريقيا التابع للاتحاد الأفريقي "كاف"، على المجموعة الرابعة التي تضم الوداد والزمالك وبترو إتليتيكو وساجرادا إسبيرانسا الأنجوليين.

ونشر الحساب الرسمي لدورى أبطال أفريقيا عبر موقع "تويتر"، فيديو لأبرز لقطات فرق المجموعة معلقا عليه: "مواجهة قوية بين الوداد والزمالك وصدام أنجولي خالص بين بترو إتليتيكو وساجرادا إسبيرانسا".
 وجاءت ترتيب مباريات الزمالك على النحو التالى :-
 
الزمالك ضد بترو أتليتيكو الأنجولي (11 أو 12 فبراير)

ساجرادا إسبرانسا الأنجولي ضد الزمالك (18 أو 19 فبراير)

الوداد المغربي ضد الزمالك (25 أو 26 فبراير)

الزمالك ضد الوداد المغربي (11 أو 12 مارس)

بترو أتليتيكو الأنجولي ضد الزمالك (18 أو 19 مارس)

الزمالك ضد ساجرادا إسبرانسا الأنجولي (1 أو 2 إبريل)
 
 
قائمة مرتضى منصور
قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقائمته، أوراق ترشحهم، في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وأُغلق باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، مساء الثلاثاء، بعدما استمرت عملية تلقي طلبات الترشح لمدة أسبوع منذ فتح باب الترشح للانتخابات.

وقدم المستشار مرتضي منصور أوراق ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلة على منصب "الرئيس".
وجاءت قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقبلة كالتالي:

-اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق ونائب رئيس المخابرات الحربية السابق على منصب "نائب الرئيس".

- الكابتن خالد لطيف على منصب "أمين الصندوق".
الأعضاء فوق السن:

-سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الوفد.

-كابتن جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق.

-أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة النادي.

-علاء الدين ناجي أمين عام مجلس النواب.

-اللواء علاء مقلد.

-الدكتورة شريفه الفار.
الأعضاء تحت السن:

-بسنت سيد جوهر.

-محمود طه مستشار بهيئة قضايا الدولة.

-مريم نصحي بنت النائبة مارجريت عازر زعيمه كتله الأقباط.

-أحمد دعبس.
 
 

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد