أخر الاخبار

 

ترند اليوم | صفقة من العيار الثقيل في النادي الإسماعيلي .. اعتزال محمد كوفي نجم الزمالك .. اخبار الطقس .. تعطيل الدراسة في هذه المحافظات .. الموت يفجع محمود الليثي .. طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

30 ديسمبر 2021 الساعة 11:24 صباحا
ترند اليوم | صفقة من العيار الثقيل في النادي الإسماعيلي .. اعتزال محمد كوفي ن


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اعتزال محمد كوفي نجم الزمالك
أعلن محمد كوفى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب بوركينا فاسو السابق، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي.

كتب البوركينى محمد كوفى عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»: «مرحبا جميعا، اليوم أحد أهم وأصعب أيام حياتى الرياضية. حان الوقت الآن للتوديع.. بدأت رحلتى في لحظة كرة القدم منذ 30 عامًا، وقد كانت طويلة جدًا كما هو الحال في جميع الطرق.. كانت هناك أوقات جيدة وأوقات طيبة أقل وفرح ولكن أيضًا حزن. في هذه المرحلة من حياتي، وبالنظر إلى الوراء، يمكننى القول بالتأكيد أن الأمر يستحق ذلك».

وأضاف: «كنت محظوظًا بما يكفى لأتمكن من تكريس نفسى بشكل احترافى لما يثيرنى ويسعدني: كرة القدم».

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ35 عامًا لعب ضمن صفوف الزمالك من الفترة 2014 حتى 2017.
 
 
اخبار الطقس
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية من شمال البلدا وحتى شمال الصعيد مرورًا بمحافظات القاهرة الكبري، وتسقط الأمطار على 17 محافظة.

تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس نهارًا خلال الأيام القادمة اعتبارًا من طقس الخميس مائلاً للبرودة نهارًا على الإسكندرية وباقي السواحل الشمالية ومحافظات القاهرة الكبري والوجه البحري.

ويسود طقس معتدل خلال ساعات النهار على محافظات شمال الصعيد، بينما يكون مائلاً للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويظل الطقس الخميس فى مصر شديد البرودة خلال ساعات اليل على جميع أنحاء الجمهورية، ويستمر تكون الصقيع على وسط سيناء.

تتوقع الأرصاد نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة خلال حالة الطقس غدًا على الإسكندرية ومحافظات القاهرة الكبري ومحافظات شمال الصعيد والقناة والوجه البحري وباقي السواحل الشمالية.

وتضطرب حركة الملاحة فى البحر المتوسط ليتراوح الموج بين مترين ونصف و4 أمتار، وتكون سرعة الرياح فى البحر المتوسط
 
 
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم
مسابقة الحلم 2021، احد اهم المسابقات العربية التي تتمتع بمصداقية كبير لدي الكثيرون يقدم هذه المسابقة الإعلامي مصطفي الآغا علي قناة mbc تتيح المسابقة لكل المواطنين في كل الدول العربية الاشتراك من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة، بداية من إرسال رسالة قصيرة بها احد الكلمات التالية ( حلم/ dream /reve) ثم إرسال هذه الرسالة علي الرقم المقابل لبدك وفي هذا التقرير نوضح إليكم أرقام البلاد العربية التي يجب عليك إرسال الرسالة حسب دولتك.

يعد السر في الفوز بجائزة الحلم يتمثل في إرسال الرسالة قصيرة عبر الأرقام الموضحة إلي بلدك ومن ثم الإجابة علي الأسئلة التي تأتي إليك بشكل صحيح كي تتمكن من الدخول في السحب العشوائي للفوز بجائزة الحلم 2021، حددت إدارة المسابقة مدة زمنية للأشخاص الذين تمكنوا من الفوز بالجائزة مدة تتراوح ما بين 90 إلى 180 يوم لاستلام جائزة الحلم، التي يتم إعلان اسم الفائز مساء اليوم.

عليك في البداية الاطلاع علي أرقام الاشتراك من خلال الرابط المسجل في نهاية الفقرة السابقة ومن بعدها عليك بالتعرف علي الرقم المسجل لدولتك علي خطوط المحمول ثم القيام بكتاب رسالة قصيرة بداخلها كلمة حلم أو dream أو reve ثم تسجيل الرقم والضغط إرسال، وبعد ستتلقي رسالة علي هذا الرقم بها سؤال يجب عليك الإجابة عليك في رسالة كي تتمكن من الدخول في سحب مسابقة الحلم 2021 بعد الدخول في سحب المسابقة لهذه الجائزة الكبري عليك أن تنتظر ثمانية أيام حتي يتم الإعلان الرسمي عن الفائز في المسابقة علي الهواء مباشرة.

يوجد طريقة اخري  للاشتراك في المسابقة من خلال الدخول علي موقع الحلم mbc واتباع الخطوات التالية:

    الدخول علي رابط موقع الحلم.
    النقر علي كلمة اشتراك.
    تسجيل رمز الدولة.
    تسجيل رقم الجوال.
    النقر علي كلمة تسجيل.




تعطيل الدراسة في هذه المحافظات
أعلنت محافظتان حتى الآن تعطيل الدراسة في المدراس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة، وتوقع الأرصاد الجوية سقوط أمطار على 17 محافظة وتكون رعدية أحيانًا.

وقرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة الخميس 30 ديسمبر 2021 في جميع مدارس المحافظة الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للمعلمين والطلاب بسبب سوء الأحوال الجوية

كما قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة الخميس في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بالمحافظة بسبب سوء حالة الطقس.

ويشمل تعطيل الدراسة كلًّا من الطلاب والمعلمين في نطاق المحافظة، مع استثناء الأطقم اللازمة للتعامل مع سوء الأحوال الجوية، وتداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

وقرر محافظ الإسكندرية منح العاملين المعينين ضمن نسبة 5٪ للمعاقين، وأيضًا الموظفات اللائي يرعين طفلًا عمره أقل من 12 سنة، إجازة استثنائية الخميس.

وشهدت 6 محافظات اليوم سقوط أمطار بين الخفيفة والمتوسطة وهي الإسكندرية والبحيرة والقليوبية ومطروح وكفر الشيخ والفيوم.

وتتوقع الأرصاد أن يسود طقس الخميس شديد البرودة على كافة أنحاء مصر خلال الليل، ويصل إلى درجة الصقيع في وسط سيناء.

ويشهد الطقس في مصر سقوط أمطار رعدية متوسطة على الإسكندرية ومطروح والبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ.

وتسقط الأمطار ليلًا على 12 محافظة أخرى هي القاهرة وبورسعيد ودمياط والغربية والمنوفية والشرقية والقليوبية والجيزة والسويس والفيوم والإسماعيلية وبني سويف، ليرتفع بذلك عدد المحافظات التي تسقط عليها أمطار إلى 17 محافظة.

وتشهد حالة الطقس اضطرابًا بحركة الملاحة في البحر المتوسط ويصل ارتفاع الأمواج إلى 4 أمتار.

وتنشط الرياح خلال طقس الخميس لتثير الرمال والأتربة على الإسكندرية ومحافظات القاهرة الكبرى والقناة وشمال الصعيد بالإضافة إلى السواحل الشمالية.
 
 
الموت يفجع المطرب الشعبي محمود الليثي
أعلن المطرب الشعبى محمود الليثى - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- خبر وفاة زوج شقيقته، ولم يتطرق إلى تفاصيل الجنازة وموعدها وتشييع الجثمان.

وكتب محمود الليثي عبر فيسبوك: «البقاء والدوام لله جوز اختي عاطف مسعود ان لله وان اليه راجعون»، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء للمتوفى.
 
 
صفقة من العيار الثقيل في النادي الإسماعيلي

أكد المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الاسماعيلي  اقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم افريقي دولي خلال ساعات ليتم قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

و أشار رئيس الدراويش  إلى أنه سيتم الإعلان فى القريب العاجل عن الانتهاء من التعاقد مع مهاجم افريقى يقود منتخب بلاده .

ونفى الكومي ما تردد في بعض الصحف و المواقع أنه اقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم ارچنتيني، موضحًا أنه يتم التشاور خلال الفترة الحالية مع المجلس ولجنة الكرة والجهاز الفني فيما يخص التعاقدات والصفقات.

و كان الاسماعيلي قد أعلن عن اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها خلال ساعات، و ذلك بالتعاقد مع المهاجم البوليڤي الدولي كارميلو الجاراناز صاحب الـ٢٥ عام.

وعلى جانب أخر ، قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تحويل شكري نجيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى التحقيق.

ويأتي ذلك بسبب اشتباكه مع زميله في الفريق أحمد مصطفى، على هامش مران الفريق، الذي اقيم مساء اليوم الإثنين، وهو ما جعل الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لطردهما من المران.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قرر في الساعات الماضية تغريم شكري نجيب، 20 ألف جنيه، لتغيبه عن المران بدون الحصول على إذن مسبق.

ويرفض المهاجم صاحب الـ28 عامًا، تجديد عقده مع الدراويش، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لرغبته في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادي بيراميدز.

اخبار الزمالك

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد