أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كورونا يهاجم ثلاثي ليفربول ليلة رأس السنة ..القبض على متهم بغسل 240 مليون جنيه .. اعتزال أنغام .. أجمل بوستات 2022 .. طقس ليلة رأس السنة .. وفاة الدكتور جابر عصفور

31 ديسمبر 2021 الساعة 10:39 صباحا
ترند مصر اليوم | كورونا يهاجم ثلاثي ليفربول ليلة رأس السنة ..القبض على متهم ب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
كورونا يهاجم ثلاثي ليفربول ليلة رأس السنة 
 
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن ثلاثة لاعبين والمزيد من أفراد الطاقم المعاون أصيبوا بكوفيد-19 قبل مواجهة تشيلسي لكن من السابق لأوانه مطالبة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتأجيل المباراة.
وقرر الدوري بالفعل تأجيل 18 مباراة حتى الآن بسبب تفشي كوفيد-19 والإصابات في العديد من الأندية.


 كلوب للصحفيين قبل مواجهة الأحد في لندن "لدينا ثلاث حالات جديدة لكوفيد-19 في الفريق والمزيد من الحالات في الطاقم المعاون لذلك لا نعيش أفضل لحظاتنا حاليا.
"ليس بوسعي الكشف عن أسماء المصابين لأن الفحوصات لم تكتمل وأيضا نتائج المسحات لكنكم ستعرفون يوم الأحد من خلال قائمة المباراة".
وردا على سؤال إذا كان يتعين على ليفربول طلب تأجيل المباراة قال كلوب "ليس الآن لكن من يدري؟. لم يسبق أبدا أن شهد الفريق تفشيا للفيروس بحيث يكون هناك 10 أو 15 لاعبا مصابا.
"نتعامل مع الأمر بشكل يومي. يشبه اليانصيب كل صباح. لا تعرف حقا ما الذي سيحدث بعد عدة ساعات".
القبض علي متهم بغسل 240 مليون 
 
أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، القبض على شخص لقيامه بغسل 240 مليون جنيه.
وقالت الوزارة في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على أحد العناصر الإجرامية؛ لقيامه بغسل قرابة 240 مليون جنيه حصيلة نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، بحسب موقع "بوابة الأهرام".


وأوضح البيان أن ضبط المتهم جاء في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة جرائم غسل الأموال، وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وفقا لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.
وأضاف البيان أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، تمكنت بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية، شمالي مصر، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه.
وأشار البيان إلى تربح المتهم، "وجمعه لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارته غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وقيامه بتأسيس الأنشطة التجارية وشراء الأراضي والعقارات والسيارات، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بمبلغ 240 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية".
 
 
 
طقس ليلة رأس السنة
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة رأس السنة الجديدة،  ذورة حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية،  ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الجمعة يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال الصعيد.
 
كما يشهد اليوم الجمعة أمطارا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق من مطروح والإسكندرية ودمياط وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ، والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والقاهرة والجيزة والإسماعيلية والسويس، والفيوم وبنى سويف والمنيا على فترات متقطعة، قد تصل للسيول على مناطق من سيناء وخليج السويس على الزعفرانة ورأس غارب ورأس شقير، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10.
 
أجمل بوستات 2022
 ساعات قليلة ويهل علينا العام الجديد 2022، والكل يطمح ويطمع أن يكون عام خير على الجميع، البعض يدعو ويتمنى لنفسه أن يكون العام فاتحة خير عليه وأن يحقق فيها أمنياته، والبعض الآخر يتمنى أن يكون العام الجديد هو عام جمع لم الشمل مع من يحب، والبعض يتمنى للجميع عاما أفضل من سابقه، وهناك من يدعو لبلاده وأوطانه وللأمة.

ومع هذه الدعوات والآراء، تتنوع طريقة التعبير من خلال البوستات التى ينشرها أصحابها على حساباتهم المختلفة على منصات السوشيال ميديا، ومن ضمن عبارات ورسائل التهنئة، التى انتشرت منها:

- أطيب التهانى المُعطرة بالحب والمُغلفة بالأمنيات لأطيب القلوب.. كل سنة وأنتم فى صحة وعافية وسعادة دائمة.

- وفى العام الجديد، استقبِلوا أقداركم بنفسٍ راضية، فاللهُ يعلمُ وأنتم لا تعلمون.

- الله يجعل العام الجديد عام خير وسعادة عليكم وعلى جميع الأمة العربية

- يا غرام العام يا مسك الختام.. أنت أجمل شىء فى العام

- مع اقتراب العام الجديد، لكم منا ولعائلتكم كل الآمال بأن يكون عامًا رائعًا ومليئًا بوعود غدٍ أكثر إشراقًا، كل عام وأنتم بألف خير.

- أنت النهاية لعامى القديم وأنت البداية لعامى الجديد، وأحبك فى ختام السنة وفى بداية العام الجديد.

- أمنيتى فى العام الجديد ألا يتكرر ما حدث فى العام الماضى، لن أتحمل كل هذه القسوة من العالم مرة أخرى.

- قبل بداية العام الجديد.. اللهم اجعله عام العَوض الجميل وتحقيق الأمانى واستعادة اطمئنان الرُّوح بقدرتك يا ﷲ.

- اللهم اجعل العام الجديد مليئًا بالسلام والطمأنينة والنور، اللهم عامًا بلا فجيعة ولا فقد ولا أحزان.

- لا تُغرق العام الجديد بالتمنيات، تبقى الأعوام كما هى إن لم تتغير أنت.

- عسى العام الجديد يعوضنا عن خيبات أعوامنا السابقة ويطيب جروحنا.

- مع انتهاء العام أتمنى أن تتلاشى معه كل المحن والصعاب، ويأتى العام الجديد ومعه سلاسل من الخير ووصال الأحباب.
 
 
اعتزال أنغام
حلت المطربة أنغام ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" المذاع على قناة "ON"، حيث عرض البرنامج في المقدمة أغنية مجمعة لما قدمته المطربة خلال مسيرتها الغنائية الطويلة على ألحان أغنية "جدو علي" الشهيرة.
 
قالت أنغام خلال الجزء الأول من حوارها إلى البرنامج، اليوم الخميس، إن أمنيتها في العام الجديد أن تكون "كويسة زي السنة اللي فاتت"، مستعرضة خلال إجابتها على أسئلة "كارو" بعض بياناتها الشخصية، منها اسمها بالكامل، وهو أنغام محمد علي سليمان، كاشفةً أن لديها اسم دلع مفضل، وهو "نغومة" أو "نونو"، أما اسم الدلع غير المفضل فهو "نغنوغة"، أما يوم ميلادها فهو 19 يناير.
 
وكشفت المطربة، أن أكثر مادتين دراسيتين لم تكن جيدة فيهما، هما الحساب والعلوم، لتختبرها "كارو"، بمعادلة حسابية ساخرة، شهدت تفاعلًا من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما بينت المطربة، أن أكثر أغنية كانت تحبها هي صغيرة "سوسة كف عروسة"، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة.
 
وأوضحت أنغام أن أول أجر تلقته كان من الإذاعة المصرية عقب اعتمادها كمطربة بشكل رسمي، كان 70 جنيهًا، كاشفةً أنها ستعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها "ميبقاش قوي"، وأن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأتي بعد لأنها تشعر أنه لازال هناك المزيد لتقدمه.
 
كما لفتت إلى أنها تعلمت البيانو والعود، لتعزف بالفعل خلال الحلقة موسيقى عيد الميلاد على بيانو لعبة صغير يخص كارو.
يذاع الجزء الثاني من اللقاء يوم غد الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بمناسبة رأس السنة.
 
 
 
وفاة الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق
أكد الدكتور مصطفى النشار أستاذ الفلسفة بكلية الآداب بجامعة القاهرة، الجمعة، وفاة الدكتور جابر عصفور وزير الثقافة الأسبق، عن عمر ناهز 77 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخوله الرعاية المركزة خلال الأيام الماضية.
وقال النشار: «د. جابر عصفور وزير الثقافة المصرية الأسبق الذي ملأ حياتنا حبا وفكرا وثقافة في ذمة الله.. رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.. جزاء ما قدمه لوطنه وتلاميذه من عطاء نادر.. إنا لله وإنا إليه راجعون».
وبحسب المجلس الأعلى للثقافة فإن عصفور ولد في 25 مارس 1944، بالمحلة الكبرى.
حصل على الليسانس من قسم اللغة العربية بكلية الآداب- جامعة القاهرة، بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، يونيو 1965م، كما حصل على درجة الماجستير من قسم اللغة العربية بكلية الآداب- جامعة القاهرة، بتقدير ممتاز في يوليو 1969، عن رسالة بعنوان «الصورة الفنية في التراث النقدى والبلاغى».

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد