أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض " السافل " ..بشرة خير لفريق الزمالك من تونس

6 يناير 2022 الساعة 8:52 مساء
نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض "


نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي منصور مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض السافل 
سارة عبد الباقى
 
بات واضحا ان هناك من يحرض نجوم الزمالك، على الخلع الواحد تلو الآخر بهدف تفريغ الزمالك من نجومه بعد ان نجح في الحصول علي بطولة الدورى العام فى الموسم الماضي  والتساوي مع الاهلي فى عدد النقاط هذا الموسم رغم الكبوة في البداية .
 
وبات واضحا ان وكلاء اللاعبين المعروفين بانتماء للاهلي  هم من يحرضون لاعبى الزمالك، على المبالغة في مطالبهم المالية من خلال اللعب على وتر تأمين المستقبل وان هناك عروض مالية بقيمة من اندية اخري وفى مقدمتها الاهلي .
فجميعنا تابع تصريحات امير توفيق ، مدير التسويق فى الاهلي ، الذى اعلنها صراحة التفاوض مع ثنائي الزمالك اللذان قارب عقدهما على الانتهاء سواء أشرف بن شرقي  او مصطفي فتحي  .
 
وسبق لموقع اخبار الزمالك تحذير المسؤولين في الزمالك، من احمد يحيي، وكيل مصطفي فتحي، المعروف باهلاويته الذى يحرض نحم الزمالك على المبالغة في مطالبه مؤكدا له ان الاهلي سيدفع له اكثر .


فلقد كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات الخاصة بملف تجديد عقد نجم الفريق الأبيض مصطفى فتحي، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون العودة إلى مسؤولي الزمالك وإبلاغهم بالأمر. 
وقال المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحدث مع مصطفى فتحي خلال الأيام القليلة الماضية د بشأن تجديد عقده مع الزمالك، مشيراً إلى أن "السافل " طلب مساواته بلاعبي الفئة الأولى بالزمالك، الذي يتراوح راتبهم السنوي من 10  إلى 15  مليون جنيه. وأكد المصدر أن مصطفى فتحي أكد للمشرف على فريق الكرة بالزمالك أنه يمتلك عروضاً من بعض الأندية الخليجية، مشدداً على أنه يرغب في تأمين مستقبله خاصة وأنه مازال يحصل على راتب سنوي ضئيل مقارنة بزملائه وذلك حسب تأكيده.
 وشدد المصدر قائلاً إن مصطفى فتحي ,  أكد أنه لن يتنازل عن تقديره مالياً من أجل الموافقة على الاستمرار مع الزمالك ،  وتجديد عقده مع الفريق الأبيض، وإلغاء فكرة احترافه بالخارج حيث وضح ان هناك من يحرضه ويغريه بعروض اخري من بينها الاهلي . 
 
ويرفض مسئولو نادي الزمالك ، فكرة التفريط في مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب خلال شهر يناير الجاري مستغلاً اقتراب نهاية عقده مع الزمالك. 
 
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي الأبيض يرفض رحيل مصطفى فتحي في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر المهمة بصفوف الزمالك، وسيكون هناك صعوبة في تعويضه في ظل منع النادي من القيد لفترتين. 
ويرغب مسؤولو الزمالك في تجديد عقد مصطفى فتحي خلال الفترة الحالية، إلا أن مصطفى فتحي يشترط حصوله على مبلغ مالي كبير ومساواته بلاعبي الفئة الأولى، أو رحيله وخوض تجربة الاحتراف بالخارج.

بشرة خير لفريق الزمالك من تونس 

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تماثل سيف الدين الجزيري مهاجم نسور قرطاج ونادي الزمالك للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.وأصدر الاتحاد التونسي بيانا يعلن خلاله سفر اللاعب مع بعثة منتخب تونس للكاميرون، جاء نصه كالتالي:"سيكون المهاجم سيف الدين الجزيري، حاضرا في رحلة المنتخب إلى الكاميرون رفقة الوفد الرسمي، بعد أن كشفت الفحوصات التي خضع لها أنه تعافى من إصابته بفيروس كورونا التي حرمته من المشاركة في التمارين بعد أن تم عزله عن المجموعة طوال الأيام الماضية".
 
ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره المالي في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية والمحدد لها يوم 12 يناير المقبل على ملعب "ليمبي".وأوقعت القرعة نسور قرطاج في المجموعة السادسة رفقة مالي وموريتانيا وجامبيا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد