أخر الاخبار

 

الاستقرار على تشكيل المنتخب امام السودان..تصريح صادم من كيروش اللى عن اللى مبيفهموش كورة ..الزمالك يطمأن على محمود حمدي الونش

16 يناير 2022 الساعة 2:14 مساء
الاستقرار على تشكيل المنتخب امام السودان..تصريح صادم من كيروش اللى عن اللى م


خاص.. كيروش يستقر على هذا التشكيل أمام السودان
هانى عصام
 
كشف مصدر داخل المنتخب الوطني عن التشكيل الذي سيخوض به الأرجنتيني هيكتور كوبر تشكيل الفراعنة خلال مباراة السودان المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا.
وأكد المصدر أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لن يغير من تشكيلته التي خاض بها مباراة غينيا بيساو بالأمس باستثناء محمود حمدي الونش حال عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس.
وأوضح المصدر أن كيروش يرى أن تشكيل الأمس هو الأفضل للمنتخب في بطولة أمم إفريقيا والقادر على الوصول لأفضل توليفة من خلاله.
ورغم الانتقادات التي تعرض لها عبدالله السعيد في مباراة الأمس أمام غينيا بيساو لكن كارلوس كيروش يراه عنصر خبرة بين صفوف منتخب مصر ويحتاج إليه في مباريات مصيرية وحاسمة. 
وتتوجه ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي للقاء المنتخب السوداني يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.
 
ومن المقرر أن يكتفي الجهاز الفني اليوم بتدريبات استشفائية لدى الوصول إلى مقر البعثة على أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة.وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبًا مساء أمس فور نهاية المباراة شارك فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أو شاركوا في جزء منها.
ويتحدد اليوم الموقف الطبي لمحمود حمدي "الونش" على ضوء الآشعة التي سيجريها فور الوصول إلى ياوندي، فيما يواصل أحمد فتوح برنامجه العلاجي ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة الجماعية.   


كيروش اللى مبيفهموش في الكورة بيقولو ان الفرق سهلة 
 
 
أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه واجه سوء حظ كبيرا أمام غينيا بيساو، قائلا: "نهدي الفوز للجماهير المصرية بعد أيام من التوتر..
كان من الممكن أن نسجل أكثر، ولكن لسوء الحظ الكرة 3 مرات في القائم".

وأضاف كيروش، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "الفريق الذي صنع فرصا أكثر هو من فاز بكل تأكيد، هناك مستوى رائع ظهر به اللاعبون، وهذا هو المستوى الذي نريده وذلك بعكس مباراة نيجيريا".
وردا على سؤال هل مباراة غينيا بيساو بتثبت إن مفيش مباراة سهلة في البطولة؟ وقال كيروش: "الناس اللي مبتفهمش في كرة القدم بتفتكر إن فيه فرق سهلة، ولكن في منافسة زي بطولة الأمم مفيش فريق سهل"


الزمالك يتواصل مع بعثة المنتخب للاطمئنان على الونش 
سارة عبد الباقى 

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض، المتواجد مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
جاء تواصل أمير مرتضى مع الونش للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة منتخب مصر وغينيا بيساو أمس السبت. 
وأكد الونش أنه سيخضع اليوم الأحد لأشعة طبية تحدد حجم إصابته وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات. 
وكان منتخب مصر حقق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية على غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه النجم المصري محمد صلاح، وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة بالجولة الثالثة للبطولة الأفريقية أمام منتخب السودان، من أجل ضمان الصعود إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية. 
ويلتقي منتخب مصر مع السودان في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد