نجم الزمالك في خطر ويحتاج لتدخل جراحي عاجل

18 يناير 2022 الساعة 1:50 مساء
نجم الزمالك في خطر ويحتاج لتدخل جراحي عاجل


علق أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تدهور حالته الصحية، وشدة احتياجه إلى جراحة عاجلة، بسبب مشكلة لديه في مفاصل القدم.

قال أشرف قاسم، في تصريح صحفي: «الحمد لله على كل شيء، وقدر الله وما شاء فعل، وادعولى»، متابعا: «أشكر الجميع على دعمهم لي، لكن الموضوع أكثر مما تردد بشوية».

يذكر أن نجم القلعة البيضاء الأسبق، يعاني من إصابة قوية في مفاصل القدم، ويحتاج بسببها إلى جراحة عاجلة، لا سيما أن هذه الإصابة تعوق حركته بشكلٍ سليم.


شوبير يناشد المسؤولين بسرعة التدخل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نجم الزمالك الأسبق يحتاج إلى جراحة عاجلة في القدم، إذ كتب في تغريدة عبر «تويتر»: «‏الكابتن اشرف قاسم أحد أهم نجوم مصر والزمالك، وواحد من أكثر اللاعبين الموهوبين والمحترمين في تاريخ الكره المصرية».

وتابع شوبير: «أشرف قاسم يعاني من مشكلة صحية في قدمه تحتاج للتدخل السريع.. الرسالة موجهة إلى كل المسؤولين عن الرياضة في مصر.. في انتظار الرد وخالص دعواتي بالشفاء العاجل».

وولد قاسم في 25 يوليو عام 1966، بأحد أحياء محافظة القاهرة، وشارك في 78 مباراة دولية بقميص المنتخب الوطني، ونجح في التتويج مع الزمالك بلقب الدوري الممتاز 4 مرات، وكأس مصر مرة واحدة، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة موسم 1997، وشارك في مونديال كأس العالم في إيطاليا عام 1990.
 

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد