كيروش: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان .. والسولية: المواجهة ليست سهلة ..تدريب المنتخب بغياب ثنائي الزمالك

18 يناير 2022 الساعة 4:22 مساء
كيروش: جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان .. والسولية: المواجهة ليست سه


المنتخب يختتم تدريباته استعدادا للسودان غدًا  

أدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الكاميرون على ملعب الجيش استعدادا للقاء السودان في الثامنة مساء غد ( التاسعة في القاهرة ) ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.وتنتظر بعثة المنتخب الوطني نتائج مباراتي الغد في المجموعة الرابعة التي تقام في توقيت واحد لتحديد وجهة الفريق المقبلة.
شارك في المران جميع اللاعبين فيما واصل محمود حمدي "الونش" برنامجه العلاجي ، وأدى أحمد فتوح تدريبات منفردة شاركه في جزء منها عمر كمال لشعوره بالإجهاد.
 
 
كيروش يرفع راية التحدي قبل مواجهة السودان 
 
رفع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر راية التحدي قبل مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام السودان في كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان عند الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وقال البرتغالي كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء قبل المباراة: نحترم كل المنتخبات المشاركة في البطولة، ونركز دائما على تجهيز التشكيلة الأمثل لكل مباراة.

وأوضح كارولس كيروش :«سعداء بعدم وجود حالات كورونا في قائمة منتخب مصر وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان والتأهل إلى الدور المقبل».

واختتم كيروش: «نختار التشكيل المناسب لكل مباراة وأهدافنا كبيرة في البطولة، وسعيد جدًا بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو».
 
 
السولية: مواجهة السودان ليست سهلة
أكد عمرو السولية قائد منتخب مصر والنادي الأهلي على صعوبة المباراة المرتقبة للفراعنة أمام منتخب السودان غدًا الأربعاء.

وقال عمرو في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء قبل المباراة: هدف منتخب مصر هو التتويج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية وإسعاد الجماهير المصرية كلها.

وتابع القائد الثاني للفراعنة خلف محمد صلاح :«الجميع في منتخب مصر يريد تقديم الأفضل، ونفكر في كل مباراة على حدة».

واختتم تصريحاته قائلًا: «مواجهة السودان ديربي قوي ولن تكون سهلة وهى أمام منافس يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز لحسم تأهله بدوره».

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد