أخر الاخبار

 

امير مرتضى يعلق على قرار إقالة كارتيرون بعد هزائم الزمالك فى بطولة الرابطة ..عبد الغني يكشف اسم الثلاثي اللذين عرضهم مرتضى منصور للبيع

23 يناير 2022 الساعة 12:44 صباحا
امير مرتضى يعلق على قرار إقالة كارتيرون بعد هزائم الزمالك فى بطولة الرابطة .


اعتذر أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك، لجماهير ناديه بعد الخسارة أمام غزل المحلة، بثلاث اهداف مقابل لاشئ، مساء اليوم السبت، في كأس رابطة الأندية المصرية.
وقال أمير مرتضى في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل"البعض يتخيل أن كأس الرابطة بطولة ودية ولكن لا يليق أن يقدم اللاعبين هذا الأداء غير المبرر، ولا يجب تقديم أعذار للاعبين أقلهم عمره يبلغ 22 عاما وبالتالي ليس ناشئا".
وأضاف: "لا توجد أي روح، هناك أندية تلعب بالناشئين ولكنهم يملكون الروح القتالية، لا يوجد فريق في العالم يتدرب به 39 لاعبا، وهناك أمور خاطئة من الأساس، وستكون هناك إجراءات صارمة لتصحيح المسار".
وتابع أمير مرتضى: "الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث حتى لو كنت أنا، بالطبع هناك كوارث تنظيمية قبل عودتنا وأحاول حلها قبل إعلانها للرأي العام، لأننا فريق يملك جماهير عريضة".
وأشار: "هناك بعض اللاعبين راتبهم ضخم، وهناك البعض الآخر عقودهم ضعيف للغاية، وهناك مشاكل واضحة في العقود، ولكن الفوز بلقب الدوري غطى على هذه الأزمات".
وزاد: "من ضمن الكوارث خروج حارسي مرمى للإعارة والإبقاء على اثنين فقط بجانب حارس صاعد، المشاكل الإدارية أكبر بكثير من الفنية لأن اللاعبين يستطيعون لم الشمل مجددا والجهاز الفني أيضا".
وشدد أمير مرتضى: "الزمالك لا يجب أن يخسر حتى لو كانت بطولة جديدة وبدون الدوليين، والعقوبات ضرورية لأن الزمالك لا يصح أن يخسر مواجهتين متتاليين".
وواصل: "تحدثت مع كارتيرون أن المران سيقتصر على 28 لاعبا على الأكثر، وكارتيرون متعاقد مع الزمالك ومستمر، ولن أخرج بعد كل مباراة أعلن تجديد الثقة في خدماته، نتدخل فقط في الوقت المناسب لفرص الالتزام".
وأتم: "هذا الفريق حصل على البطولات في الموسم الماضي، وهناك لاعبين حصلوا على عدة فرص ولكن لم يقدموا شيئاً يذكر، والحساب سيكون نهاية الموسم ولا توجد نية لرحيل كارتيرون ولكن التدخلات هدفها حل الأزمات".
 
إقرأ ايضا 
قرارات عاجلة من مجلس الزمالك لتصحيح مسار فريق الكرة خصومات وعرض لاعبين للبيع ..جعفر يكشف اخطاء كارتيرون ولاعبي الزمالك
 
 
خاص.. مجدي عبد الغني يكشف بالاسماء لاعبي الزمالك المعروضين للبيع بعد ثلاثية المحلة

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن الاسماء التي من المتوقع أن يتم الاعلان عن عرضها للبيع في نادي الزمالك بعدما أكد مرتضي منصور رئيس النادي إنه سيعرض اثنان من اللاعبين للبيع بسبب سوء المستوى خلال مواجهة غزل المحلة والتي خسرها الزمالك بثلاثية، فى كأس العرب.
أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامج "ملعب البلدوزر" عبر شاشة الشمس إن رئيس الزمالك كان مستاءً من أداء يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا وعبد الله جمعة، وعقب نهاية المباراة اتخذ قرارا بتوقيع العقوبة على جميع اللاعبين، والاستغناء عن اثنان منهم، الا إنه لم يحدد اللاعبان بشكل مؤكد.


خاص.. مجدي عبد الغني: الانتخابات والشرط الجزائي تمنعان الزمالك من الاطاحة بكارتيرون

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن هناك اتجاه قوى يسود لدي ادارة الزمالك للاطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك خاصة في ظل مايقدمه مع الفريق في الفترة الحالية وتراجع أداء اللاعبين بشكل كبير .
أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن المجلس يرغب في الاطاحة بالمدرب ولكن الشرط الجزائي في عقد كارتيرون والذي يصل الي 300 الف دولار يمنع الاطاحة بالمدرب .
أضاف عبد الغني إن ايضًا  اقتراب الانتخابات والخوف من حدوث هزة في الفريق وعدم وجود بديل سيكون ازمة أخري في الفريق قبل الانتخابات لذلك يدرس المجلس الامر بشكل جدي قبل صدور اي قرار في هذا الامر.
إقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

شاهد الزمالك يواصل السقوط باخطاء كارثية أمام غزل المحلة



اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد