أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا | موعد المباراة والتشكيل المتوقع ..ونكشف ما يدور في رأس كارتيرون

28 يناير 2022 الساعة 11:09 صباحا
الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا | موعد المباراة والتشكيل المتوقع ..ونكشف ما يد


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا محتلاً المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة واحدة، في حين يحتل سيراميكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث حرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مشدداً على أهمية خوض المباراة بروح وإصرار من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم عرض يليق بالزمالك.

ويفتقد الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا لخدمات كلاً من:

طارق حامد وحازم إمام للإصابة، بخلاف اللاعبين الدوليين المنضمين إلى منتخبات مصر وتونس والمغرب، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهم محمد أبوجبل، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وأحمد سيد "زيزو"، وإمام عاشور، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، وأشرف بن شرقي.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد عواد، والسيد عطية، وحسام عبدالمجي ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة، أحمد زكي، ومحمد عبدالشافي، ومحمد طارق، ومحمد حسام "بيسو"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وإسلام جابر، ومحمد أوناجم، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ورزاق سيسيه، وسيف فاروق جعفر، وسيد نيمار، وماجد هاني، ويوسف أسامة نبيه، وعمر السعيد، و حسام أشرف.

وفي المقابل يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك بقيادة هيثم شعبان، لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة إنبي الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

وحرص هيثم شعبان على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء الزمالك.

ويفتقد سيراميكا كليوباترا لخدمات محمد إبراهيم في مباراة الزمالك بسبب الإيقاف.

ويخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بقائمة تضم كلاً من:

عامر عامر، ومحمد كوكو، ومصعب البطاط، ووليد عبدالمنعم، وعبدالله محمود، وأحمد محسن، وعمرو الحلواني، ومصطفى بهاء، ومحمود نبيل، ومحمد توني، وكوامي بوانسو، وحسام محمد، ومحمد حسن، وبلال السعيداني، وإيفانز منساه، وجمال السعيد، وونيفول كوبينا، ومصطفى ميسي، وشادي حسين، وباسم مرسي.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، في مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد حسام "بيسو"، محمد عبدالغني، محمد طارق، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: إسلام جابر، عبدالله جمعة، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد.
 
 
نكشف ما يدور في رأس كارتيرون
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ما يدور في ذهن المدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، بخصوص خط دفاع الزمالك خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، في مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وقال المصدر أن هناك نيه لدى كارتيرون للدفع بمحمد طارق مدافع فريق الشباب مواليد 2002 في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد المصدر أن كارتيرون يدرس الدفع بمحمد طارق بجوار محمد عبدالغني، على أن يجلس حسام عبدالمجيد على مقاعد البدلاء.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الخميس استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة الجبهة اليمنى أمام سيراميكا كليوباترا

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكؤ أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، يفاضل بين اللاعب الشاب محمد حسام "بيسو" وعبدالله جمعة للاستعانة بواحد منهما في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وقال المصدر أن كارتيرون قام بتجربة بيسو في مركز الظهير الأيمن خلال تدريبات الزمالك الأخيرة استعدادا للقاء سيراميكا، في ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.


اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد