أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقوط باريس سان جيرمان .. منال سلامة تطلب الدعاء .. دويتو أحمد مكي وويجز .. هادية غالب .. الأشهر الحرم

1 فبراير 2022 الساعة 11:00 صباحا
ترند مصر اليوم | سقوط باريس سان جيرمان .. منال سلامة تطلب الدعاء .. دويتو أحمد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
سقوط باريس سان جيرمان
أقصى نيس مضيفه باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي لكأس فرنسا، أمس الاثنين، بفوزه عليه بركلات الترجيح 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أساسيا في صفوف سان جيرمان، في حين جلس مهاجمه كيليان مبابي على مقاعد البدلاء، قبل مشاركته في نصف الساعة الأخير.

كما غاب النجم الأرجنتيني الآخر أنخل دي ماريا، في حين لم يتعاف البرازيلي نيمار من إصابة أبعدته عن الملاعب في الشهرين الأخيرين.

وكان باريس سان جيرمان الطرف الأفضل في مواجهة وصيفه في الدوري المحلي، لكن لاعبيه لم يجدوا طريقهم إلى المرمى وسط التكتل الدفاعي للضيوف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولأن قوانين مسابقة كأس فرنسا تقضي باللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة، فقد ابتسمت لنيس الذي تصدى حارسه مارسيت بولكا المعار من باريس سان جيرمان بالذات، لكرتي الأرجنتيني دانيال باريديس والشاب كزافي سيمون.
 
 
منال سلامة تطلب الدعاء
أعلنت الفنانة منال سلامة، عبر صفحتها الخاصة على «فيس بوك»، إجراء نجلها لعملية جراجية، ونشرت صورة له من داخل المستشفى، في أثناء تواجده بداخلها.

وعلّقت منال سلامة على الصورة: «ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه على خير، أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني، أو عن اسرتي دائما بنحط الصورة الحلوة فقط، أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت، وده مش حقيقي».

وتابعت «سلامة»: «يعني أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض على الهواء، شغلنتنا مفيهاش رحمة، ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده، علشان إحنا بنشتغل شغلانة، بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب، الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير».

يذكر أن مسلسل «نقل عام» من بطولة محمود حميدة، ومحمد محمود عبد العزيز، وميريهان حسين، ريم البارودي، محسن محيي الدين، نور خالد النبوي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم نيكول سابا، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.



الأشهر الحرم
كشف الدكتور محمد على، الداعية الإسلامي، عن أن هناك علامات تدل على حب المولى عز وجل للعبدمنها كثرة العبادة في الأشهر الحرم، مشيرًا إلى أنه من أهم العلامات التي تدل على حب المولى عز وجل للعبدإذا وفقك للتوبة فهو يحبك، وأن الخوف من الجريمة والعمل بالتنزيل والتي تعني التقوى من أهم الأمور في هذا الصدد أيضا.

وأشار «علي»، خلال حواره مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج «البيه والهانم»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إلى أن شهر رجب لكونه أحد الأشهر الحرم التي عظمها الله تعالى في قوله: ﴿إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ).

وتابع: «الظلم في الأشهر الحرم أعظم خطيئةً ووِزْرًا من الظلم فيما سواها، وإن كان الظلم على كل حالٍ عظيمًا، ولكن الله يعظِّم من أمره ما شاء»، وروي عنه أيضًا قال: «إن الله اصطفى صَفَايا من خلقه؛ اصطفى من الملائكة رسُلًا، ومن الناس رسلًا، واصطفى من الكلام ذكرَه، واصطفى من الأرض المساجد، واصطفى من الشهور رمضانَ والأشهر الحرم، واصطفى من الأيام يوم الجمعة، واصطفى من الليالي ليلةَ القدر، فعظِّموا ما عظم الله، فإنما تعظم الأمور بما عظَّمها الله عند أهل الفهم وأهل العقل».
 
 
دويتو أحمد مكي وويجز
صدرت اليوم أحدث أغنية للفنان أحمد مكي بمشاركة مغني الراب ويجز، وحملت اسم "أقوى ميكس".

تدور فكرة الأغنية التي يقدمها أحمد مكي وويجز حول تطور موسيقى الراب، وهو ما يجمع بينهما، كونهما من جيلين مختلفين. وهي أغنية دعائية لأحدى شركات الاتصالات.

تبدأ أغنية "أقوى ميكس" بأحمد مكي الذي يتحدث عن بداية موسيقى الراب ومدى صعوبة انتشارها في البداية، قبل أن تصبح رائجة، ثم يبدأ ويجز الغناء عن جانبه من القصة، ويلتقي مكي وويجز في باقي مشاهد الأغنية.

يذكر أن أحمد مكي يواصل تصوير حلقات الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" من بطولة بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد وليلى عز العرب وإخراج أحمد الجندي، ومن المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


 
هادية غالب
مازالت الأنفلونسر الشهيرة هادية غالب تتصدر أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب خروجها باكية يوم أمس، وهي تكشف عن سوء حالتها النفسية بسبب استمرار التنمر عليها والسخرية منها من قبل بعض متابعيها عبر منصات السوشيال ميديا، ما أدى إلى شعورها بالألم النفسي الشديد وبات يصعب عليها التخلص منه.

وبعد الإعلان عن أزمتها والكشف عن تفاصيلها، عاودت «هادية» الظهور مؤخرًا بنشر صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ووجهت من خلالها رسالة شكر لمن دعموها في أزمتها من متابعيها.

ودونت الأنفلونسر الشهيرة قائلة إنها تلقت عددا كبيرا من رسائل الدعم والحب التي أشعرتها بالقوة، «رسالة لأحلى فلورز وأونلاين فاميلي، شكرًا على أكتر من 30 ألف رسالة كلهم حب وخوف عليا، أنا بحبكم جدًا».

ومن خلال الرسالة طمأنت هادية غالب، متابعيها على حالتها: «عايزة أطمنكم إني الحمدلله كويسة وقوية ومش هخلي أي شر ينتصر عليا، ربنا مع الخير وأنا مؤمنة بكده، وزي ما كتير منكم بعتلي الشجرة المثمرة تُرمى بالحجارة، أنا هفضل قوية معاكم وبيكم إن شاء الله».

جدير بالذكر أن هادية غالب كنت خرجت وهي في حالة انهيار تامة من البكاء، وذلك من خلال عدد من الفيديوهات التي نشرتها على حسابها بـ«انستجرام»، وعبرت عن شعورها بالضيق الشديد بسبب سخرية العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من بعض كواليس حياتها الشخصية التي تفصح عنها أمام متابعيها بغرض توصيل الرسائل الإيجابية كنوعًا من الدعم، وحالات التنمر عليه بشكل مستمر، وذلك من خلال التجارب الصعبة التي مرت بها فيما قبل، ««تخيلوا أنتوا بتحاولوا تقولوا مسدج كويسة وتقولوا إنكوا فخورين بيها، تلاقوا الحاجة دي اتاخدت برة السياق واتعمل منها مُسخة».
 
 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد