أخر الاخبار

 

براون يهدد الإسماعيلي بالرحيل .. وفاة شقيقة رئيس الزمالك الأسبق .. بيراميدز يستقر على أولى الصفقات الصيفية

2 فبراير 2022 الساعة 1:40 مساء
براون يهدد الإسماعيلي بالرحيل ..  وفاة شقيقة رئيس الزمالك الأسبق .. بيراميدز


 يعقد مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى اجتماعاً مع الارجنتينى خوان براون المدير الفني لفريق الكرة لمعرفة أسباب تصريحاته الأخيرة والتي ألمح فيها بالرحيل عن القلعة الصفراء .

وكشف براون أنه يدرس الرحيل عن تدريب الفريق في الفترة الجارية قائلا «خلال هذا الأسبوع سنتخذ قرارا بشأن مستقبلنا مع الإسماعيلي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، حيث سنقوم بتقييم الفترة الماضية» متابعاً:بشكل عام سعداء بالصفقات الجديدة التي تم تدعيم الفريق بها في يناير، هناك لاعبون شاركوا بشكل أساسي وظهروا بمستوى مميز ، وعن تصريحات يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي بتجديد الثقة في الجهاز الفني قال: «الثقة ليست بالكلام وإنما بالأفعال، الأسبوع الماضي واجهنا صعوبات كثيرة وكانت معقدة، أنا إنسان ومن حقي أن أفكر في مستقبلي بالطريقة التي أراها مناسبة».

وتعاقد الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 11 صفقة هى البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل.
عاد الإسماعيلي لنتيجته المفضلة عندما فاز على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، في ختام دور المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

ونجح الدراويش في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة عن هذه المجموعة بعدما استعاد الصدارة في الجولة الأخيرة برصيد 9 نقاط عقب الفوز على سموحة والجونة، والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.


 
وفاة شقيقة رئيس الزمالك الأسبق
 ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء ببالغ الحزن والأسى شقيقة المرحوم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق وعمة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك  والتي وافتها المنية اليوم الأربعاء.. داعين الله أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.
 
 
بيراميدز يستقر على أولى الصفقات الصيفية
 استقر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز على ضم مصطفى الزنارى مدافع فريق طلائع الجيش الصيف المقبل، عقب فشل المفاوضات لضمه فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولذلك لدعم الفريق الأزرق الموسم المقبل.

وطلب إيهاب جلال التعاقد مع مصطفى الزنارى لتدعيم مركز الظهير الأيمن، وسبق أن لعب الزنارى تحت قيادة إيهاب جلال فى الموسم قبل الماضى عندما كان الأخير مدربًا لنادى الإسماعيلى.
ومن جانب آخر قرر إيهاب جلال خوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة فى إطار الإعداد لاستئناف مباريات الدورى الممتاز، وبدء مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال فترة التوقف الدولى الحالية لمشاركة منتخب مصر الأول فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
 
ويخوض الفريق مباراته الودية الأولى يوم الجمعة الموافق 4 فبراير الحالى، أمام نظيره نادى سبورتنج السكندرى فى الرابعة عصرا على استاد الدفاع الجوي.
 
ويخوض بيراميدز مباراته الودية الثانية أمام نظيره نادى إنبى يوم الاثنين الموافق 7 فبراير، في الثانية والنصف ظهرا على استاد الدفاع الجوي كذلك.
 
ويرتبط بيراميدز بخوض أولى مبارياته في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية يوم 13 فبراير الجاري عندما يستضيف شقيقه نادي أهلي طرابلس الليبي على استاد الدفاع الجوي.
 

اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد