أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رامز جلال بريء من السرقة للمرة الثانية .. حقيقة وفاة عادل إمام .. بيتسو موسيماني في خطر .. مأساة الطفل ريان .. فيديو غادة إبراهيم كامل .. الطقس اليوم وغدا

3 فبراير 2022 الساعة 10:56 صباحا
ترند مصر اليوم | رامز جلال بريء من السرقة للمرة الثانية .. حقيقة وفاة عادل إما


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
وفاة عادل إمام
ترددت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد وفاة الفنان عادل إمام، بعد تدهور حالته الصحية، وتصدر الفنان عادل إمام محركات البحث علي «جوجل».

ونفي المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، تلك الشائعات قائلاً، «عادل إمام بخيرمع عائلته وأحفاده، وكل ماينشر ماهي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة».

ولم تكن تلك المرة اولى التي يظهر فيها شائعات علي الفنان عادل إمام من تلك النوع، حيث انتشرت عدة شائعات خلال الفترة الماضية بشأن وفاة عادل إمام، وأخرى بشأن إصابته بفيروس كورونا .
 
 
بيتسو موسيماني في خطر
 قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادى الأهلى إن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة يخضع حاليا للعزل فى غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أى أعراض.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة إن موسيمانى أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى.

فى سياق آخر يحسم مسئولو النادى الأهلى ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بعد الانتهاء من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى يبدأها الفريق الأحمر بمواجهة مونتيرى المكسيكي يوم 5 فبراير الجارى، حيث فضل مسئولو القلعة الحمراء إنهاء إجراءات تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي عقب العودة من رحلة الإمارات، بسبب سفر الأهلي للمشاركة في مونديال الأندية.
ويرغب مسئولو النادي الأهلي في إضافة جو من التركيز على أعضاء بعثة الفريق الأحمر وعدم الانشغال بملف المفاوضات الجارية بين لجنة التخطيط والتعاقدات من جانب وبين وكيل بيتسو موسيماني وزوجته في نفس الوقت من جانب آخر، في ظل عدم الاتفاق على كل تفاصيل العقد من قبل الطرفين ووجود بعد الأمور التفاوضية بين الطرفين.
 
واتفق الأهلي مع موسيماني على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الموسم الحالي مع زيادة عقده المالى ليحصل على 180 ألف دولار شهريا، بينما الاختلاف على قيمة الشرط الجزائي، حيث يطلب موسيماني أن يكون 6 أشهر بينما يرغب الأهلي في تحديده بـ3 أشهر، وتم تأجيل مصير المفاوضات بين الطرفين إلى ما بعد الانتهاء من مونديال الأندية في ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين حتى الآن.
 
 
رامز جلال بريء من السرقة للمرة الثانية
قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، رفض الدعوى المقامة ضد الفنان رامز جلال وشركة «إم بي سي مصر» وشركة «إي بروديوسر»، التي أقامتها الكاتبة هيام سليم، تتهمه فيها بسرقة حق الملكية الفكرية لبرنامجه الرمضاني.

وقالت هيام سليم في الدعوى، إنها قدمت فكرة برامج رامز جلال الرمضانية، وسجلت فكرتها بالشهر العقاري بسجلات توثيق الأفكار، حيث بدأت في وقت سابق العمل على الفكرة المكتوبة، انتهاء إلى تسجيلها في الشهر العقاري قبل تصوير البرنامج بما يُقارب السنة، تواصل معها فريق إعداد برنامج رامز، ومدير أعماله، ومدير البرنامج، ولكنهم اعتدوا على الفكرة المكتوبة للمصنف، والعمل بها حرفيًا.

وتعد تلك الدعوى، هي الثانية ضد رامز جلال، إذ سبق وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، برفض دعوى الكاتبة هيام سليم على حُكم براءة الفنان رامز جلال، ووليد الإبراهيم مالك قناة mbc من الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية لموكلته بشأن فكرة برنامج رامز الرمضاني.

وقضت المحكمة الاقتصادية، في وقت سابق، بعدم الاختصاص في الدعوى المقامة ضد الفنان رامز جلال وشركة «إم بي سي» مصر وشركة «إي بروديوسر» من قبل الكاتبة هيام سليم، وإحالة الدعوى للدائرة الاستئنافية.
 
الطقس اليوم وغدا
قال الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا سنشهد من ظُهر اليوم الخميس وحتى مساء غد الجمعة، حالة من عدم الاستقرار في الطقس، معقبة: "مش عايزين ننخدع بالطقس في ساعات الصباح من اليوم .. لأن الطقس مشمس وفيه استقرار في الأحوال الجوية ولكن هذا مستمر حتى وقت الظهيرة".

وأضافت منار غانم في مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المُذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، أن بداية من ظُهر اليوم، ستتأثر البلاد بمنخفض جوي في الطبقات العليا، وأيضاَ على سطح الأرض، مشيرة إلى أن هذا المنخفض سيؤثر على نشاط الرياح، حيث تكون سرعة الرياح تتراوح ما بين 40 إلى 50 كيلومتراً في الساعة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن هذه الرياح ستكون محملة بالأتربة على كافة مناطق الجمهورية، خاصة على المناطق المكشوفة، والطرق الصحراوية، بالإضافة إلى سقوط الأمطار على بعض المناطق الموجودة في السواحل الغربية البلاد.

وأوضحت منار غانم أن الأمطار ستكون متوسطة ومع تقدم ساعات النهار ودخول ساعات الليل، ستزداد كميات الأمطار لتصبح غزيرة ورعدية بأغلب الأنحاء، مثل: السواحل الشمالية الغربية للبلاد، والإسكندرية ومطروح.
 
 
فيديو غادة إبراهيم كامل
كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن عدة تفاصيل من حياتها الشخصية، موضحة أن فنانا كبيرا صديق زوجها طلبها للزواج قبل وبعد طلاقها من زوجها السابق قائلة: «كل الرجالة اللي بتخون، زوجاتهم زي القمر وشيك وأمهات حلوين أوي، ولما تسألي الراجل إنت بتخون ليه، يقول دناوة».

وقالت غادة إبراهيم خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب: «أحيانا بيبقى الراجل ارتبط في مراهقته بالشغالة، فخلاص كده بتفضل ريحة الشغالة مسيطرة عليه يشوف شغالة عايزها علطول، حتى وهو متجوز هانم، ومعظم الرجالة اللي بتخون زوجاتهم بتكون زوجاتهم هوانم».

وعن سؤال الإعلامية ياسمين الخطيب «مين من الفنانين طلب يدك للزواج؟» ردت الفنانة غادة إبراهيم قائلة: «أعز صديق لزوجي، ومش هقول اسمه عشان كده هخرب بيت، ولكن هو صديقي وفنان صف أول».

وأضافت غادة إبراهيم: «هو شخص متزوج وبعد طلاقي علطول طلب إيدي، بس أنا لم أوافق لأنه صديق جوزي وثاني شيء هو متزوج أيضًا».
 
 
مأساة الطفل ريان

مأساة إنسانية يشهدها إقليم شفشاون بالمغرب حاليًا بعدما سقط طفل عمره 5 سنوات في بئر عمقها 32 مترا، وتعثر استخراجه بسبب عمق البئر بينما تبين أن الطفل ما زال على قيد الحياة رغم سقوطه منذ أكثر من 30 ساعة.
كاميرا تطمئن على حياة الطفل ريان

وبحسب وسائل إعلام مغربية فإن السلطات المغربية أدخلت كاميرا لداخل البئر، وتبين منها أن الطفل ما زال يتنفس داخل البئر حيث أدخلت السلطات المغربية أكسجين له وراقبته عن طريق الكاميرا.

وتواصل سلطات الإنقاذ محاولات إخراج الطفل عن طريق استخدام جرافة للحفر للوصول لعمق البئر، ومن ثم استخراج الطفل، وسط دعوات من الشعب المغربي لإنقاذ الطفل البريء، حيث تحتل الواقعة قائمة الأكثر انتشارًا «التريند» في المغرب.

وبحسب صحيفة «هسبريس» المغربية المحلية فإن الطفل يعاني من جروح طفيفة في منطقة الرأس ولكنه ما زال على قيد الحياة.

وفشلت محاولات فردية في إنقاذ الطفل حيث تطوع شخصان للنزول في البئر، وفشلوا في الوصول إليه للطفل بسبب ضيق البئر.

وبحسب صحيفة «المغربية» فإن الدرك الملكي والوقاية المدنية تشارك في  محاولات إنقاذ الطفل وتستخدم قوات الإنقاذ 4 جرافات للحفر بشكل أفقي للوصول للطفل.

وأكدت صحيفة «العمق» المغربية أن البئر تعود ملكيتها لوالد الطفل الضحية، الذي حفر البئر، ولم يستخرج منها الماء، وسقط الطفل في البئر بسبب عدم انتباهه حيث كانت مغطاة بقطعة معدنية.
 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد