أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون لازم يمشي .. الاستغناء عن 5 لاعبين من الزمالك .. موعد مباراة الزمالك والوداد في دوري أبطال أفريقيا

20 فبراير 2022 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون لازم يمشي .. الاستغناء عن 5 لاعبين من الزمال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فيريرا للزمالك .. صدمة قوية للزمالك .. مصير ثلاثي الزمالك الكبار .. رسائل تحذيرية .. قرعة كأس مصر .. أقوى دفاع





المصري اليوم: الاستغناء عن 5 لاعبين من الزمالك
كشف الإعلامي مجدى عبدالغني عن مفاجأة بشأن تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويوجد 8 لاعبين في نادي الزمالك، تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري، على رأسهم محمد أبوجبل وأشرف بن شرقي وطارق حامد وحازم إمام.

وقال مجدي عبدالغني، «استقر مسؤولو نادي الزمالك على التجديد لثلاثة لاعبين فقط من الثمانية الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك، وهم محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق الابيض وطارق حامد لاعب وسط الفريق والجناح الأيسر أشرف بن شرقي».

وأوضح «هذا القرار جاء بعد حالة التقييم للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق وهم ثمانية»، موضحًا أن «إدارة الزمالك ترى أن الخمسة لاعبين الآخرين لا يقدمون أي جديد مع الفريق، وبالتالي فإن التجديد لهم لن يكون إضافة للفريق، وفي حالة التجديد سيكون لتسويقهم فقط والاستفادة من ورائهم ولكن الأقرب رحيلهم».

وكشف مجدي عبدالغني عن الـ5 لاعبين، الذين لن يتم تجديد عقودهم، وهم وحازم إمام والمغربي محمد أوناجم وعمر السعيد والإيفواري رزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف سر عدم عودة أحمد زيزو من أنجولا مع بعثة الزمالك





اليوم السابع: موعد مباراة الزمالك والوداد  في دوري أبطال أفريقيا
 يستكمل نادي الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يصطدم بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء لا يقبل التهاون من قبل لاعبي الفريق الأبيض، خاصة بعد السقوط في فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتليتكو وساجرادا.

تقام مباراة الزمالك والوداد البيضاوي في التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 26 فبراير، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

نجح الزمالك في التأهل إلى دور المجموعات بدورى الأبطال عقب تغلبه على فريق توسكر الكينى بطل الكينيا فى دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يكرر الفوز بأربعة أهداف في القاهرة.

وفي دور المجموعات افتتح الزمالك مشواره بالتعادل على أرضه أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل خارج الديار مع ساجرادا الأنجولي سلبياً.

نجح الوداد البيضاوي المغربي في التأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز على  فريق هارتس أوف أوك الغاني بنتيجة 6-1 في مباراة الإياب، فيما كان الفريق المغربي قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 1/0.

وفي دور المجموعات فاز الوداد بثلاثية نظيفة في اللقاء الأول على ساجرادا الأنجولي، قبل أن يخسر أمام بترو أتليتكو بهدفين مقابل هدف.

يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا برصيد نقطتين حصدهما من التعادل في مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا بينما جاء في الصدارة بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط والوداد المغربى في المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط بينما تذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 


 اقرأ أيضًا:

برشلونة ومانشستر يونايتد ومان سيتي وبايرن ميونخ أبرز مباريات اليوم .. والمصري وبيراميدز في اختبار إفريقي صعب






الوطن: كارتيرون لازم يمشي
طالب عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، برحيل باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بعد تعادل الفريق مع ساجرادا الأنجولي سلبيا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال مرعي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «لابد من التغيير وهذه رسالتي لمجلس إدارة الزمالك، كارتيرون لازم يمشي في ظل المستوى الفني المتراجع للفريق».

وواصل: «على مجلس إدارة نادي الزمالك التغيير خلال الوقت الحالي، لتحقيق مصلحة الفريق».

وطالب عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، بمعاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عند تحقيق النتائج السلبية.

وقال مرعي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «لاعبو الزمالك يطالبون بأموال والنادي لا يتأخر، ولابد مثلما هناك ثواب يكون هناك عقاب».

وأكمل: «لابد من أن يشعر لاعبو الزمالك أن الأمور صعبة في دوري أبطال إفريقيا كي يقدمون مباريات أقوى ولا بديل عن حصد 4 نقاط في مباراتي الوداد المغربي».

وتطرق للحديث عن غياب طارق حامد قائلا: «غياب طارق حامد يؤثر سلبا على الزمالك، والأزمة تكمن أن الزمالك لم يجد بديل طارق حتى الآن، وكان من المفترض تجهيز بديل أنسب لطارق حامد».

وأضاف: «ماجد هاني لاعب واعد ويستطيع المشاركة في ظل غياب طارق حامد».

وختم حديثه قائلا: «تصريحات كارتيرون هادئة ولا تتناسب مع موقف الزمالك الحرج في دوري أبطال إفريقيا».
 
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | وفاة الفنان جمال فؤاد .. الطيار وليد مراد يُبهر الإنجليز .. سقوط باريس سان جيرمان

 



اخبار الزمالك

إفراج الزمالك مستمرة ..حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية.عمرو أدهم يقصف جبهة مرتضى منصور. نصوحى يرد على إتهامات الكاف

حسين لبيب يقلب الفيس بوك بتهنئة جماهير الزمالك بالكونفدرالية    سارة عبد الباقي كعادته قلب الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هنأ لاعبي الزمالك بالحصول على بطولة كأس الكونفدرالية

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

      الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar   حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة و ونجم مصرى يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي

  صدمة قوية لفريق الأهلي قبل مواجهة الترجي.  مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور تتويج الزمالك  بكأس الكونفدرالية..مجلس الزمالك يحتفل مع اللاعبين بلقب الكونفدرالية ..ولبيب يشيد باللاعبين وإهداء اللقب لمحمد مدحت
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
المزيد