أخر الاخبار

 

مدرب ريال مدريد السابق على الرادار ..الزمالك يستقر على موعد السفر إلى المغرب ..فرمان جديد من كارتيرون

20 فبراير 2022 الساعة 9:11 مساء
مدرب ريال مدريد السابق على الرادار ..الزمالك يستقر على موعد السفر إلى المغرب


سارة عبد الباقى
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على موعد سفر بعثة الأبيض إلى المغرب.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن بعثة الفريق الأبيض ستسافر إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل استعدادا لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وكانت بعثة الزمالك ، عادت إلى القاهرة صباح اليوم الأحد قادمة من أنجولا بعد خوض مباراة ساجرادا في الجولة الثانية، ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين على ملعب النادي استعدادا للقاء بطل المغرب.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا
ورفع الزمالك، رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين حصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الأخير  


الزمالك ينقل تدريب الغد لملعب دريم 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل مران الفريق الجماعي غدًا الاثنين لملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر. 
ومنح المدير الفني الفرنسي لاعبيه راحة اليوم الأحد عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير الجاري بالدار البيضاء. 
ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.


عصام مرعي: لابد من معاقبة لاعبي الزمالك

طالب عصام مرعي نجم الزمالك السابق بمعاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عند تحقيق النتائج السلبية.قال مرعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعبو الزمالك يطالبون بأموال والزمالك ،  لا يتأخر، ولابد مثلما هناك ثواب يكون هناك عقاب" أضاف: "لابد من أن يشعر لاعبو الزمالك أن الأمور صعبة في دوري أبطال إفريقيا كي يقدمون مباريات أقوى ولا بديل عن حصد 4 نقاط في مباراتي الوداد المغربي" وختم حديثه قائلا: "تصريحات كارتيرون هادئة ولا تتناسب مع موقف الزمالك الحرج في دوري أبطال إفريقيا" .
الإسباني ميشيل جونزاليس ل"كورة كل يوم": الزمالك تفاوض معي لتدريب الفريق.. وأرحب بقيادة الأبيض 
كشف المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس المدير الفني السابق لفريق خيتافي،  حقيقة تدريبه لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة بدلا من باتريس كارتيرون المدرب الحالي.
وأكد جونزاليس، الذى سبق له تدريب فريق الرديف بنادي ريال مدريد الإسباني،  في تصريحات خاصة ل"كورة كل يوم"، إن الزمالك تفاوض معه في الساعات الماضية لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنه يرحب بقيادة الأبيض.
وتعادل الزمالك مع فريق ساجرادا الأنجولي، بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد