أخر الاخبار

 

مفاجأة سارة وحارس جديد في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الجونة

5 مارس 2022 الساعة 4:58 مساء
مفاجأة سارة وحارس جديد في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الجونة


سارة عبد الباقي
 
 

طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم  طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وتماثل اللاعب للشفاء من  الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وكانت  عبارة عن كدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية.
ووافق الجهاز الطبي للفريق على مشاركة طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي مؤخرا.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في تواجد كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس.
وحرص المدرب العام على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة الجونة ، من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، خاصة وأن اللقاء المقبل سيكون بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة الوداد المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.
وشدد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في لقاء فيوتشر السابق، واللعب بنفس الروح التي ظهر عليها اللاعبون في اللقاء السابق.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

نكشف اسماء مساعدين فيريرا فى الزمالك . وموعد وصول الخواجة البرتغالي الى القاهرة .عودة حسني خطاب

 
 
حارس مرمى جديد
قام أيمن طاهر مدرب حراس مرمى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد عبد الرحمن نفاد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ لتدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وقاد أيمن طاهر تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى محمد أبوجبل ومحمد عواد وعبد الرحمن نفاد خلال مران الفريق اليوم.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


عبد الله جمعة يخوض تدريبات خاصة في "الجيم"
اكتفى عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.
وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية بعد خوضه للبرنامج التأهيلي الخاص به في صالة الجيمانيزيوم.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يوافق على ثاني طلبات فيريرا والبروفسير يحصل على تسجيلات لكل لاعب

نبيه يكشف ثغرات الزمالك لفيريرا .. وأمير مرتضى يتولى أصعب مهمة في الزمالك

طارق حامد في الزمالك لمدة 3 سنوات جديدة .. تعرف على تفاصيل طلبات اللاعب للتجديد

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد