أخر الاخبار

 

شبانة يكشف اول أزمات فيريرا فى الزمالك. والأهلي يخطف نجم الزمالك الشاب . كيروش يهدد هذا الثنائي الزمالكاوي

14 مارس 2022 الساعة 11:35 مساء
شبانة يكشف اول أزمات فيريرا فى الزمالك. والأهلي يخطف نجم الزمالك الشاب . كير


 
 
شبانة: الصدام الأول.. فيريرا يرفض استبعاد كبار الزمالك من رحلة أنجولا ويطلب حل أزمة العقود
 
أكدالإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "علم "بوكس تو بوكس" أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك رفض تجميد اللاعبين الكبار في الفريق خلال الفترة المقبلة بعد أزمة تجديد العقود بينهم وبين الإدارة".
وتابع: "فيريرا طلب من مسئولي الزمالك بحل المشكلة والتوصل لاتفاق مع اللاعب كما أنه أكد بصعوبة تجميد هؤلاء اللاعبين لسببين الأول هو عدم وجود بدائل لهم والثاني أن الموسم لازال طويل من الأساس".
وواصل: "فيريرا طلب عقد جلسة بحضور أمير مرتضى وتواجده شخصيًا بحضور اللاعبين طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي في محاولة منه لتقريب وجهات النظر والتوصل لصيغة اتفاق في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أكبر استفادة من اللاعبين والاعتماد عليهم في المباريات".
شبانة: ننفرد.. الأهلى ينهى اتفاقه مع هذا نجم الزمالك الشاب  رغم اتصالات أمير مرتضى .. والإعلان الرسمى بعد نهاية الموسم
 
 أكدالإعلامي محمد شبانة ،مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "علم "بوكس تو بوكس" أن محمد صبحي سينضم إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما أنهى اتفاقه مع مسئولي القلعة الحمراء على كل التفاصيل".
وتابع: "فاركو قرر بشكل نهائي تفعيل بند الشراء النهائي مقابل20 مليون جنيه ليصبح ملكًا لفاركو.
وعلم "بوكس تو بوكس" أن هناك مكالمة هاتفية جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع صبحي في الأيام الماضية وتم الاتفاق على كل شيء، وأكد توفيق لصبحي ، أنه سيحصل على فرصته بالمشاركة في التشكيل الأساسي وسيكون الأحمر فرصته للتواجد في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني".
وواصل: "أمير مرتضى ،المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ورغم اتصالاته مع صبحي ، والتي لم تنقطع وطالبه فيها مرارًا برفض تفعيل بند الشراء النهائي لكن جميعها باءت بالفشل وفشلت كل مغريات الزمالك ، لإقناع محمد صبحي  بالعودة إلى الفريق".
نكشف ثلاث اندية تطارد السعيد 
سارة عبد الباقى
كشف مصدر مقرب من عمر السعيد مهاجم الزمالك، عن آخر العروض التي تلقاها اللاعب خلال الأيام الماضية.
وقال المصدر أن عمر السعيد تلقى عروضا محلية في الآونة الأخيرة بعد إعلان قرار الزمالك بعدم تجديد عقده، ورحيله عن صفوف النادي الأبيض بنهاية الموسم الجاري.
 
وقال المصدر أن عمر السعيد ، تلقى عروض من أندية فيوتشر والجونة، مشيراً إلى أن الناديان من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات عمر السعيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وسبق لعمر السعيد أن انضم لصفوف الجونة على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، وقدم مستويات متميزة مع الفريق الساحلي.
وفي نفس الوقت أكد المصدر أن عمر السعيد ، يبحث عن عرض احتراف خارجي في الفترة الحالية، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك ، بنهاية الموسم الجاري، واستقرار إدارة الزمالك،على عدم تجديد تعاقد اللاعب.


شبانة: كيروش يهدد علاء وأبو جبل بعد أزمة الزمالك!
أكدالإعلامي محمد شبانة ، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "وبخ البرتغالي كارلوس كيروش المد ير الفني للمنتخب الوطني كلا من محمد ابو جبل حارس الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق بعد الدخول في مناوشات مع جماهير الزمالك في مباراة الوداد التي خسرها الفريق وودع على إثرها دوري أبطال إفريقيا".
وتابع: "أكد كيروش للاعبين أن الفترة المقبلة تحتاج الهدوء والتركيز، كما أن المنتخب في أمس الحاجة لدعم الجماهير، مطالبا اللاعبان بعدم التطرق للمناوشات مجددا مع الجماهير".
وواصل: "أوضح المدير الفني البرتغالي أن دور اللاعب تحمل انتقادات الجماهير في حالة الهزيمة، لأن نفس الجماهير هي التي تحمل اللاعبين على الأعناق في حالة الفوز، وهذه هي الوجوه المتعددة لكرة القدم والتي يجب أن نقبلها كما هي".

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد