أخر الاخبار

 

الجبلاية ترد على قرار إيهاب جلال بالإعتذار عن تدريب منتخب مصر..والمطالبة بأستقالة حازم إمام وبركات

13 ابريل 2022 الساعة 7:46 مساء
الجبلاية ترد على قرار إيهاب جلال بالإعتذار  عن تدريب منتخب مصر..والمطالبة بأ


سارة عبد الباقي
أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا اليوم الأربعاء للرد على الأنباء المنتشرة في حول اعتذار إيهاب جلال عن عدم قبول تدريب منتخب مصر.
وجاء البيان كالتالي: "انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار مغرضة عن رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر، وهو خبر غير صحيح جملة وتفصيلا". 
وتابع بيان الجبلاية "سيتم خلال الساعات القادمة عقد جلسة تجمع بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال لاستكمال الجهاز المعاون والإعلان عن المؤتمر الصحفي لتقديم (المدرب الجديد) لوسائل الإعلام".


الجماهير تطالب حازم إمام وبركات بالإستقالة 
مهاب ممدوح
 
طالبت جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي محمد بركات وحازم إمام الاستقالة من عضوية اتحاد الكرة المصري بعد اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر.
رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرون أن حازم إمام كان يرغب في التعاقد مع مدير فني أجنبى في سن صغير لبناء مشروع تطوير الكرة المصرية.
وكذلك محمد بركات الذي كان يفضل المدرب الأجنبي ورغم ذلك رفض جمال علام رئيس الاتحاد الاستماع للثنائي وتم التعاقد مع إيهاب جلال دون إعلان معايير واضحة لاختيار المدرب.
وطالب رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق باستقالة حازم إمام وبركات من مجلس اتحاد الكرة قائلا: "لازم يستقيلوا ويحطوا الاتحاد في وش المدفع طالما كلامهم زي قلته لازم يحترموا الجمهور"
تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانت مماثلة لرأي رضا عبد العال حيث قال محمد أنور: "حازم طول عمره كدة كلامه زي قلته وضعيف مينفعش اداريا"
طارق سمير قال: "قالك جايبين بركات وحازم عشان الكورة محدش فيهم عايز إيهاب جلال وجه"
تامر امين كتب:"حازم وبركات لازم يستقيلوا من المجلس ده اللي مش هيطور الكرة في مصر"
أشرف سمير كتب: "حازم وبركات استقيلوا أفضل من المجلس بدل كلامكم محدش بيهتم بيه".
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

إيهاب جلال يخرج عن صمته ويتحدث عن اختياره لقيادة منتخب مصر .. ومحمد صلاح يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا

 
 
عبد الجليل: إيهاب جلال «جابها من تحت» ويستحق تدريب منتخب مصر
أبدى محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، رضاه التام عن تولي إيهاب جلال، مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.
وتابع عبد الجليل أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC ، أن إيهاب جلال يستحق تدريب منتخب مصر لانه دائم تطوير إمكانياته ودائمًا ما كان يسافر إلى أوروبا من أجل الحصول على دراسات في علوم كرة القدم".
وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، إيهاب جلال لم يصل إلى تدريب منتخب مصر بالصدفة، بدأه بتدريب كفر الشيخ، ثم انتقل إلى مصر المقاصة، بالإضافة إلى نجاحه مع بيراميدز في الوقت الحالي".
وأكمل عبد الجليل، موافقة إيهاب جلال على تدريب الزمالك كان خطأ من البداية لان الظروف بالنادي وقتها لم تكن على ما يرام، ولكنه أعتقد أنه اكتسب العديد من الخبرات التي ستمنحه فرصة لتحقيق الفوز مع منتخب مصر".

وأتم عبد الجليل:" إيهاب جلال يمتلك الخبرات التي تؤهلة لقيادة منتخب مصر". 



عبد الجليل: صلاح سيتوهج في المنتخب مع إيهاب جلال كما لم نراه من قبل
أكد محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، أنه لا يتخوف أبدًا من قدرة إيهاب جلال في التعامل مع لاعبي المنتخب، وعلى رأسها نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وتابع عبد الجليل أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC ، محمد صلاح أصبح يمتلك من الاحترافية التي تجعله يتعامل مع أي مدرب مهما كانت شخصيته".
وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، شخصية إيهاب جلال ستكون سلسة جدًا في التعامل مع اللاعبين، لأنه شخص هادىء ولديه قدر كبير من الاحترام الذي يجلعه محبوبًا من اللاعبين حوله".
وأكمل عبد الجليل، إيهاب جلال قادر على إخراج أكثر من لاعب بنفس شخصية محمد صلاح، وقادرة على صناعة الفارق في المباريات، وأراهن أن صلاح سيتوهج مع منتخب مصر تحت قيادة جلال، كما لم نراه من قبل".
إلغاء منصب مدير منتخب مصر سيكون في مصلحة إيهاب جلال، لأننا لانعلم طبيعة الشخص الذي يُعين في هذا المنصب، وإيهاب جلال يرفض التدخل في عمله".
وأتم عبد الجليل:" إيهاب جلال يمتلك الخبرات التي تؤهلة لقيادة منتخب مصر".




عبد الجليل: إبراهيم عادل المستفيد الأكبر من تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر

أكد محمد عبد الجليل نجم منتخب مصر السابق، أن إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، هو المستفيد الأكبر من تولي إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.
وتابع عبد الجليل أثناء ضيافته في برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على قناة ETC ، أن إيهاب جلال سيمنح فرصة كبيرة لإبراهيم عادل في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، إيمانًا بالإمكانيات الكبيرة للاعب".
وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، رغم صغر سن إبراهيم عادل، إلا أن اعتماد إيهاب جلال عليه في بيراميدز وسط كوكبة النجوم الموجودة، تجعله ضمن الأوراق التي ستتوهج في الفترة المقبلة".
وأكمل عبد الجليل، إيهاب جلال يُجيد صناعة الهجوم، ويستحق تدريب منتخب مصر، وأتوقع له النجاح مع الفراعنة في الفترة المقبلة".
وأتم عبد الجليل:" إيهاب جلال يمتلك الخبرات التي تؤهلة لقيادة منتخب مصر".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد