أخر الاخبار

 

الزمالك قبل العيد يهزم المصري العنيد قاهر الأهلي ..ريمونتادا الأبيض فى الشوط الثاني

28 ابريل 2022 الساعة 11:34 مساء
الزمالك قبل العيد يهزم المصري العنيد قاهر الأهلي ..ريمونتادا الأبيض فى الشو


مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
واصل فريق الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري، بالفوز قبل عيد الفطر المبارك،  على  المصري البورسعيدي،  بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة للمسابقة، ليرفع الزمالك رصيده إلى 38 نقطة يبتعد بهم بصدارة الدوي، في حين يتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند 19 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
 
الزمالك انتصر بريمونتادا مميزة بعد التأخر بهدف في الشوط الأول عاد بهدف عالمي من زيزو من ركلة حرة مباشرة تعادل به ثم رأسية الجزيري القاتلة منحت الزمالك ثلاث نقاط هامة، ليستغل الزمالك تعثر الأهلي أمس ضد طلائع الجيش وكذلك خسارة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود حمدي "الونش" و محمد عبد الغني و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد "زيزو" و يوسف إبراهيم "أوباما" و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.
 
جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين شكلت تحركات أموتو مهاجم المصري خطورة على مرمى الأبيض، وتوالت محاولات الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى الفريق البورسعيدي.
وسنحت أخطر فرصة للزمالك في الدقيقة الثانية عشرة من تسديدة لإمام عاشور ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر لمرمى أحمد مسعود، وبعدها بدقيقة أهدر عاشور    فرصة أخرى من تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المصري.
وفي الدقيقة 33 نجح ياسر حمد في تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من رأسية فشل محمد أبوجبل في التصدي لها، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق المتبقية للتعديل وأهدر أوباما فرصة التعديل في الدقيقة الأخيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" بدلا من أوباما، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأموتو مهاجم المصري، وفي الدقيقة 57 كاد عمر السعيد أن يحرز هدف التعادل للفريق الأبيض ولكن أحمد مسعود حارس المصري تألق وأنقذ الكرة، قبل أن ينقذ حارس الفريق البورسعيدي رأسية أخرى من السعيد.
وفي الدقيقة 61 نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التعادل للأبيض من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء المصري سكنت على يسار الحارس،  وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لياسر حمد للخشونة، وفي الدقيقة 69 ينال فريد شوقي بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم.
وفي الدقيقة 70 دفع الجهاز الفني للزمالك بسيف الدين الجزيري بدلا من عمر السعيد، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لطارق حامد للخشونة، وأهدر جريندو فرصة للفريق البورسعيدي من تسديدة مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 76 أحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني من رأسية سكنت على يمين الحارس.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من أيمن حفني ومحمد أشرف "روقا" بدلا أشرف بن شرقي وإمام عاشور، وبعدها شارك إسلام جابر بدلا من زيزو، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لإسلام جابر لإضاعة الوقت،وكثف المصري محاولاته الهجومية للتسجيل وطالب لاعبو المصري باحتساب ركلة جزاء ولكن معروف بعد العودة لتقنية الفيديو يثبت أنهم على خطأ لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية مقابل هدف.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل

هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي:

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد