أخر الاخبار

 

بركات معروف لم يظلم المصري أمام الزمالك وهذا الثنائى صنع الفارق..جدو يوضح سر أزمة الجزيري ويتحدث عن زيزو وبشرة خير من دويدار

29 ابريل 2022 الساعة 5:01 صباحا
بركات معروف لم يظلم المصري أمام الزمالك وهذا الثنائى صنع الفارق..جدو يوضح سر


بركات: هذا الثنائي صنع الفارق للزمالك أمام المصري 
أثنى محمد بركات نجم الأهلي السابق على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعد مشاركته في فوز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "شيكابالا صنع الفارق رغم نزوله كبديل وقدم مستوى فني قويا، وكذلك أحمد سيد زيزو كان مميزا ومؤثرا كعادته" أضاف: "عندما تعاقد الزمالك مع فيريرا أكدنا أنه مدربا كبيرا، وقادر على الظهور بشكل قوي مع الزمالك" وختم حديثه قائلا: "دعم الجماهير لفيريرا هام، فالمدرب مميز والروح واضحة بين لاعبي الزمالك منذ قدوم فيريرا"


بركات يعلق على الجدل التحكيمي في مباراة الزمالك والمصري
علق محمد بركات نجم الأهلي السابق على فوز الزمالك على المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوز الزمالك على المصري أثبت أن فيريرا ولاعبي الزمالك مُصرين على الدفاع عن لقب الدوري الذي تُوج به الفريق في الموسم الماضي" أضاف: "الزمالك خلال الشوط الأول لم يظهر بشكل قوي، ولكن في الشوط الثاني أصبح الفريق أقوى" وختم حديثه قائلا: "وجهة نظري الونش لا يستحق الطرد في كرة أموتو وقرار الحكم كان صحيحا بألا يشهر البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك، وأرى أن تدخل فتوح على جريندو في الدقائق الأخيرة طبيعي ولا يستوجب ركلة جزاء للمصري""



نجم الزمالك يكشف اقتراب رمضان صبحي من الأبيض
أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، اقتراب رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانضمام للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "رمضان صبحي اقترب من التوقيع لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وأناشد مجلس إدارة الزمالك بسرعة إتمام تلك الصفقة التي تعد إضافة قوية للفريق الأبيض".
وتابع: "وكيل رمضان صبحي قام بتسويق اللاعب على المستويين، المحلي والخارجي، وذلك خلال الفترة الماضية التي غاب فيها عن الملاعب".




جدو: جمهور الزمالك سبب تراجع مستوى سيف الجزيري.. واللاعب يحتاج للثقة
يرى محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق أن فوز الزمالك على المصري وضع ضغطا على الأهلي في الدوري.
 
قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك بفوزه على المصري وضع ضغطا أكبر على الأهلي في الدوري" أضاف: "الأهلي أصبح مطالبا بالفوز في جميع مؤجلاته مثلما حدث في الموسم الماضي ولكن الموسم الماضي الأهلي فقد نقاطا كثيرة".
وتابع: "تغييرات فيريرا صنعت الفارق للزمالك أمام المصري، وسيف الجزيري تغييره صنع الفارق وكذلك شيكابالا، الذي كان له تأثيره في الخط الأمامي للزمالك".
وختم حديثه قائلا: "الضغوطات سبب تراجع مستوى سيف الجزيري والانتقادات المستمرة التي توجه له من جانب جماهير الزمالك، وهو مهاجم جيد جدا ويحتاج فقط إلى الابتعاد عن الضغوطات والثقة"
جدو يكشف حقيقة انتقاده لزيزو: "إمكانياته كبيرة ولابد أن يستغلها

رد محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق على الانتقادات التي وجهت له من جماهير الزمالك بعد تصريحاته عن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحاتي عن زيزو تم إساءة فهمها، زيزو لديه إمكانيات مميزة أريده فقط أن يستغلها بشكل أفضل" .
 
أضاف: "زيزو معدلات تهديفه من الممكن أن تكون أكبر بكثير بالإمكانيات التي يمتلكها، وهذا ما تحدثت به" .
 
وختم حديثه قائلا: "زيزو في المباريات الأفريقية مع الزمالك لم يسجل سوى هدف وحيد وأعتقد مع منتخب مصر كذلك لذلك، أنصحه باستغلال إمكانياته بشكل أفضل ليسجل المزيد من الأهداف" .
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 

الزمالك قبل العيد يهزم المصري العنيد قاهر الأهلي ..ريمونتادا الأبيض فى الشوط الثاني

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد