أخر الاخبار

 

شاهد سقوط ليفربول وصدمة تشيلسي فى الوقت القاتل . فوز برشلونة . برايتون يسحق مانشستر يونايتد .تأهل أربع فرق للدوري الأنجليزي تعرف عليهم

7 مايو 2022 الساعة 8:01 مساء
شاهد سقوط ليفربول وصدمة تشيلسي فى الوقت القاتل . فوز برشلونة . برايتون يسحق م


ليفربول يسقط أمام توتنهام لصالح مانشستر سيتي 
مهاب ممدوح 
حسم التعادل الإيجابي 1/1 نتيجة مباراة ليفربول ضد توتنهام والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولة من جانب محمد صلاح النجم المصري بالتسديد بقوة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تأتي سهلة في يد الحارس.يحاول توتنهام الضغط والاعتماد على سرعات هاري كين وسون ولكن دفاعات ليفربول كانت في الموعد.وفي الشوط الثاني يسجل سون هدفا لتوتنهام بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك بسهولة، قبل أن يتعادل لويس دياز لصالح ليفربول بهدف سجله فسيح الدقيقة 74 من عمر المباراة.بتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 83 في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين خوض السيتي مباراته غدا ضد نيوكاسل، فيما يرفع توتنهام رصيده إلى النقطة 62 في المركز الخامس. .


برشلونة يخطف فوزا قاتلا من أنياب ريال بيتيس في الليجا 
فاز فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، أمام نظيره ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
تقدم أنستو فاتي، بالهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 76 من زمن المباراة، ثم تعادل مارك بارترا، لفريق ريال بيتيس بالدقيقة 79، قبل أن خطف جوردي ألبا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن برشلونة كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وبتلك النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الاسباني، برصيد 69 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة والذي توج رسميا باللقب.
 
صلاح يقود هجوم ليفربول وكين يقود توتنهام  
مهاب ممدوح
 
أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول تشكيل الريدز الأساسي لمواجهة توتنهام مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
جاء تشكيل ليفربول الأساسي على النحو الآتي:
حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون 
الوسط: تياجو، هندرسون، فابينهو 
الهجوم:صلاح، ماني، دياز
وكشف نادي توتنهام عن التشكيل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وجاء تشكيل توتنهام على النحو الآتي:
حراسة المرمى: لوريس
الدفاع: روميرو، داير، دافيز
الوسط: إميرسون، بينتاكور، هوبيرج، سيسنيون
الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، سون .
يونايتد يسقط في فخ خسارة مدوية برباعية نظيفة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
سقط مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، على يد مضيفه فريق برايتون، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، على ستاد فالمر.
افتتح موسيس كايسيدو التسجيل عند الدقيقة 15، ثم أضاف زميله مارك كوكورييا الهدف الثاني بعد 4 دقائق من انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني.
وعزز باسكال جروز النتيجة عند الدقيقة 58، قبل أن يختتم ليناردو تروسارد الرباعية عند الدقيقة الـ 60، لتنتهي المباراة بخسارة مانشستر يونايتد بـ 4 أهداف دون رد أمام برايتون.
وبتلك النتيجة، تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 58، بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري، من 37 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، بواقع 16 انتصارا، و10 تعادلات، و11 هزيمة.
وفي المقابل، وصل برايتون إلى النقطة الـ47، في المركز التاسع بجدول الترتيب، من 36 مباراة خاضها الفريق، حيث حقق 11 انتصارا، و14 تعادلا، وتعرض لـ11 خسارة.


سقوط تشيلسي أمام مالكه الجديد في الوقت القاتل  

خطف فريق ولفرهامبتون وندرز، تعادلًا صعبًا أمام نظيره تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بهدفين لكل منهما.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.
وفرض تشيلسي استحواذه على مجريات اللعب، وكان الأفضل في الأداء الهجومي، رغم أنه جاء متوسطًا من قبل كلا الفريقين.
وحاول لاعبو تشيلسي الوصول للمرمى بأكثر من فرصة خطيرة، وكانت أخطرها تمريرة كوفاسيتش ناحية تيمو فيرنر، التي وضعته في حالة انفراد بالحارس، ولكن الحكم أشار لارتكاب مهاجم البلوز خطأ.
وسجل روبن لوفتوتس تشيك هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 39، من ركلة ركنية حولها فيرنر برأسه، وتابعها روديجير ثم لوكاكو قبل أن تصل لتشيك الذي حولها في الشباك، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو ثبت وجود حالة تسلل على لوفتوس تشيك، وألغى الحكم الهدف لهذا السبب. 
واشتعلت اللحظات الأخيرة من المباراة، بفرصة ضائعة من ديندونكر، لاعب وولفرهامبتون أمام المرمى، وارتدت بهجمة للبلوز، تسلمها لوكاكو على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة ناحية المرمى ولكن الحارس خوسيه سا، تصدى لها على مرتين.

واستمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة، وانطلق لاعبو وولفرهامبتون في هجمة مرتدة ضربوا بها دفاعات تشيلسي، بتمريرة ناحية رايان أيت نوري، على الجانب الأيسر للملعب، واخترق منطقة جزاء تشيلسي، وسدد الكرة على المرمى، ولكنها اعتلت العارضة.
وسدد لاعبو تشيلسي كرة واحدة على المرمى من 4 محاولات، فيما لم يسدد لاعبو وولفرهامبتون أي كرة على المرمى.
واستحوذ تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح وولفرهامبتون ووندرز.
وواصل تشيلسي استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، وضاعف أدائه الهجومي من أجل الوصول للمرمى، وتسجيل هدف التقدم، فيما اعتمد لاعبو ولفرهامبتون على تأمين مناطقهم الدفاعية، محاولة تنفيذ هجمة مرتدة سريعة.
وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء سجلها روميلو لوكاكو في الدقيقة 56، ثم بعد دقيقتين سجل الهدف الثاني له ولفريقه بصناعة من كريستيان بوليسيتش.
واستمرت محاولات لاعبي تشيلسي لقتل المباراة، وقابلتها محاولات تنفيذ هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ولفرهامبتون، حتى أسفرت عن تسلم ترينكاو الكرة على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة بيسراه على يمين الحارس ميندي لتسكن الشباك، في الدقيقة 79.
وأهدر ترينكاو، فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 بعد تمريرة من جواو موتينيو وضعته في حالة مشابهة للانفراد بالحارس، وراوغ أزبلكويتا، ثم سدد الكرة على يسار الحارس، ولكن الكرة مرت بجوار القائم.
 
ولم تتوقف محاولات كلا الفريقين لتسجيل هدف ثالث لتشيلسي والتعادل لفريق ولفرهامبتون، حتى سجل كونور كودي، هدف التعادل لولفرهامبتون في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعدما حول عرضية زميله جوني في الشباك.
وسدد لاعبو تشيلسي 6 كرات على المرمى من 18 محاولة، مقابل 3 تسديدات من 11 محاولة للاعبي ولفرهامبتون.
واستحوذ لاعبو تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح لاعبي ولفرهامبتون.
ورفع تشيلسي رصيده للنقطة 67 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 50 نقطة في المركز الثامن.
بعد نهاية الجولة الأخيرة.. اكتمال المقاعد الـ4 لملحق الـ«تشامبيونشيب»
اكتملت رسميا المقاعد الـ4 لملحق تصفيات الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية «تشامبيونشيب»، والمؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» الموسم المقبل، بنهاية الموسم الحالي، وخوض آخر المباريات اليوم.
البداية عن شيفيلد يونايتد الذي حقق انتصارا واسعا على بطل الموسم فريق فولهام برباعية دون مقابل على ستاد برامول لين.
أما على ستاد كينلورث رود، فقد تمكن لوتون من تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب ضيفه فريق ريدينج.
وتعرض ميدلزبره للخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف، على يد مضيفه فريق بريستون نورث آيلند، على ستاد دييدايل.
وأخيرا، خسر ميلوول خارج قواعده بهدف نظيف، أمام مضيفه بورنموث، على ستاد فيتيالي.
وبهذه النتائج، حسم فولهام تصدر جدول ترتيب الدوري بعد نهاية المسابقة برصيد 90 نقطة، ويليه فريق بورنموث برصيد 88 نقطة، ليتأهل الثنائي سويا إلى البريميرليج بشكل مباشر.
وأنهى هيدرسفيلد البطولة بالمركز الثالث، برصيد 82 نقطة، ويأتي بعده نوتنجهام فورست رابعا برصيد 80 نقطة.
وحجز شيفيلد يونايتد المركز الخامس برصيد 75 نقطة، قم لوتون تاون سادا بنفس العدد من النقاط، مع فارق الأهداف.
وبذلك استطاع كلا من هدرسفيلد، ونوتنجهام، وشيفيلد، ولوتون الصعود للملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما خسر ميدلزبره وميلوول فرصة التأهل.
ومن المقرر أن يواجه هدرسفيلد، نظيره لوتون في الدور نصف النهائي من الملحق المؤهل يومي 13 و16 من شهر مايو الجاري.
فيما يلتقي شيفيلد بمنافسه نوتنجهام يومي 14 و17 مايو.
وتقام المباراة النهائية يوم 29 من الشهر ذاته على ستاد ويمبلي.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد