أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد السقوط أمام طلائع الجيش..ميدو اللعيبة طالبة الطلاق ..شبانة لاعبي الزمالك بلا طموحات

18 مايو 2022 الساعة 12:01 صباحا
جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد السقوط أمام طلائع الجيش..ميدو اللعيبة طال


 
جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد السقوط أمام طلائع الجيش 
سارة عبد الباقي 
 
شنت جماهير الزمالك التي تواجدت باستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأبيض أمام طلائع الجيش اليوم هجوما على لاعبي الفريق بعد الخسارة التي تعرض لها أبناء ميت عقبة بهدف دون رد.وطالبت الجماهير بضرورة منح الفرصة للاعبين الناشئين في المباريات المقبلة في ظل حالة التخاذل لدى لاعبي الفريق الأول.
 
وخسر الزمالك أمام طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 41 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين رفع الضيوف رصيدهم إلى 26 نقطة يحتل بهم المركز السابع.
 
ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل 23 مايو الجاري،  في الدور  نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل 23 مايو الجاري،  في الدور  نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة السابقة.


شبانة: لاعبي الزمالك بلا طموحات.. والفريق من سىء لأسوء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق الكرة بنادي الزمالك يُعاني في الفترة الحالية من غياب طموحات لاعبيه، والفريق الأبيض يقدم أداء من سىء إلى أسوء.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، الزمالك لم يستغل فرصة انشغال الأهلي بدوري أبطال إفريقيا من أجل توسيع الفارق مع منافسه على لقب الدوري.

وأكمل شبانة، ليس من الطبيعي أن يخسر فريق بحجم الزمالك مباريتين متتاليتين في الدوري.

واختتم شبانة بأداء لاعبي طلائع الجيش، مؤكدًا أن الفريق منظم دفاعيًا ونجح في استغلال المرتدات بسرعات لاعبيه.



ميدو ينتقد لاعبي الزمالك: "خارج تركيزهم.. والفريق مُفكك" 

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في الدوري هذا الموسم.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طلائع الجيش كان يعلم أن الزمالك فريق مفكك في الوقت الحالي" أضاف: "لابد من الإشادة بفريق طلائع الجيش وطارق العشري، والفريق استغل غياب تركيز لاعبي الزمالك" وختم حديثه قائلا: "معظم لاعبي الزمالك خارج التركيز تماما، والطلائع استغل ذلك جيدا"




ميدو: "لعيبة الزمالك طالبين الطلاق من النادي" 
فتح أحمد حسام ميدو النار على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هذا الموسم موسم انتقالي بالفعل للزمالك ولكن إذا كان هذا الموسم لابد من الاستعانة بلاعبين رجال يقاتلون في الملعب" أضاف: "أي لاعب في مصر يتمنى ارتداء قميص الزمالك، لاعيبة الزمالك مش في دماغها، وطالبين الطلاق من النادي كأن في زوجة طالبة الطلاق من زوجها وخارج تركيزها" وختم حديثه قائلا: "لو في لاعيبة في فريق الأمل لعبوا انهاردة ضد طلائع الجيش كانوا هيكسبوا أو على الأقل يتعادلوا، لكن اللعيبة اللي لعبت انهاردة معدومين الرغبة"

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد