أخر الاخبار

 

أول قرار من فيريرا بعد السقوط أمام الجيش .. ومرتضى منصور: مستقبل الزمالك القادم أسوأ

18 مايو 2022 الساعة 3:39 مساء
أول قرار من فيريرا بعد السقوط أمام الجيش .. ومرتضى منصور: مستقبل الزمالك القا


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات المقبلة.
وكان الزمالك تلقى خسارته الثانية على التوالي بالدوري المصري، أمس الثلاثاء، من طلائع الجيش بعدما خسر بهدف نظيف، وتعرض قبلها لخسارة من إنبي بهدفين دون رد.
وقال المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا استقر على إجراء عدة تغييرات على تشكيل الزمالك في مباراة أسوان المقبلة.
ويلتقي الزمالك مع أسوان الإثنين المقبل في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر الموسم الماضي.
وأكد المصدر أن فيريرا يدرس الدفع بعدد من اللاعبين البدلاء في التشكيل الأساسي خلال مباراة أسوان المقبلة لإراحة الأساسيين قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري.
ويلعب الزمالك مباراته المقبلة في الدوري أمام الإسماعيلي يوم 28 من شهر مايو الجاري.



 
مرتضى منصور: مستقبل الزمالك القادم أسوأ
أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن مستقبل النادي الأبيض سيكون أسوأ من الوضع الحالي، وذلك في أعقاب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الزمالك في بطولة الدوري المصري.
وكان الزمالك تلقى خسارته الثانية على التوالي بالدوري المصري، أمس الثلاثاء، من طلائع الجيش بعدما خسر بهدف نظيف، وتعرض قبلها لخسارة من إنبي بهدفين دون رد.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الشمس": "القادم أسوأ بالنسبة للزمالك، لاعبي الزمالك لا يعلمون هل سيكمل رئيس النادي في منصبه أم سيدخل السجن، لدينا العديد من الملفات التي تريد الحسم مثل تجديد عقود اللاعبين والصفقات الجديدة، ولا نستطيع ذلك بسبب عدم اتضاح الصورة".
وأكمل: "هناك صفقات جديدة قامت بالتوقيع للزمالك، وطالبوا بعد ذلك بسحب عقودهم بعد التوقيع، بسبب الحكم الذي صدر ضدي بالسجن لمدة عامين".
وتابع: "لاعبو الزمالك يدخلون مباراة إستاد القاهرة مهزومين لأن الأمر أصبح نفسي، لذلك طلبنا عدم لعب مبارياتنا على ستاد القاهرة مرة أخرى، هل يعقل أن يغيب الزمالك عن التسجيل على الاستاد منذ 3 شهور؟ لاعبي الزمالك أبلغوني برفض اللعب على استاد القاهرة، واتخذنا قرارا بعدم استكمال الدوري على هذا الملعب".
وأضاف: "حصلت على موافقة ملعبي الدفاع الجوي وبتروسبورت لخوض المباريات هناك، وأبلغت وزير الرياضة بعد رفض رابطة الأندية، هذا حق لنا أن نختار الملعب الذي نخوض عليه مبارياتنا، ولدينا موافقة من الدفاع الجوي وبتروسبورت وإذا تم الرفض لن نستكمل الدوري، الأهلي حدد ملعب السلام وبيراميدز والمصري حددوا ملاعبهم والزمالك من حقه يحدد ملعبه".
وأتم: "الزمالك إذا استمر في لعب مباراة طلائع الجيش 50 عاما لن يسجل أهداف".


 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد