أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك.. مجلس مرتضى منصور يرفض ذبح فيريرا ويصدم أوباما وأبوجبل

19 مايو 2022 الساعة 5:40 صباحا
اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك..  مجلس مرتضى منصور ير


تعددت اخبار الزمالك، فى برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC حيث كشف محمد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتخذ قرار برحيل يوسف أوباما، فى الصيف المقبل وأعترف ناصر منسي ،مهاجم البنك الأهلي  بمفاوضات الزمالك. 


شبانة: الزمالك يقرر رحيل أوباما في الصيف
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن قرار إدارة الزمالك برحيل يوسف أوباما في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك استقرت على تعديل عقد اللاعب والموافقة على رحيله في الصيف المقبل واحترافه في الخليج.
وأتم شبانة، النادي الأبيض الأقرب لضمه حتى الآن هو الاتفاق السعودي والذي يرغب في استعارته لمدة موسم وهو ما أبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية عليه.




شبانة يكشف قرار صادم للزمالك تجاه محمد أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة فيما يتعلق بمستقبل محمد أبو جبل مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، ويُحاط الغموض بمستقبل أبو جبل مع الزمالك في الوقت الحالي بشأن استمراره من عدمه.
وأوضح شبانة، إدارة الزمالك اتخذت قرارًا هامًا وهو عدم الدخول في المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى وفتح الباب لرحيله بشكل نهائي
وأكمل شبانة، إدارة الزمالك لا تريد بقاء أبو جبل ولا ترغب في التجديد له بسبب التحفظ على مستوى اللاعب والأخطاء التي ارتكبها في الفترة الماضية.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك غاضبة من كل اللاعبين الكبار داخل الفريق وتحميلهم مسئولية النتائج السلبية وغياب الروح عنهم وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بالإحلال والتجديد بشكل كامل داخل الفريق.


شبانة يكشف حقيقة تفكير إدارة الزمالك في رحيل فيريرا عن الفريق

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض الكواليس الهامة بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بالأمس بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، رغم تصريحات رئيس الزمالك بالأمس والتأكيد على أن النتائج السلبية بسبب اللعب على ستاد القاهرة إلى جانب تجميد مستحقات اللاعبين لكن هناك حالة غضب من جانب رئيس الزمالك ضد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وأوضح شبانة، رئيس الزمالك يحمل جزء من مسئولية النتائج السلبية لفيريرا بسبب تغيير طريقة اللعب بالإضافة إلى التغييرات في التشكيل والاعتماد على بعض اللاعبين دون المستوى.
وأتم شبانة، رئيس الزمالك يرفض التصريحات ضد فيريرا في وسائل الإعلام خوفًا من غضب المدرب وفسخ تعاقده مع الزمالك.
وتنتاب جماهير الزمالك حالة من الغضب الشديد في الوقت الحالي بسبب النتائج السلبية وتراجع المستوى بشكل كبير وهو الأمر الذي يؤثر على منافسة الفريق على بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.
ويرفض مسئولو الزمالك حتى الآن مناقشة فكرة رحيل فيريرا عن الفريق والتمسك ببقائه لأطول فترة ورؤيتهم بأن المشكلة الأساسية تتمثل في اللاعبين وغياب الروح عنهم.





ناصر منسي مهاجم البنك: الزمالك تفاوض مع وكيلي.. وأحلم باللعب للمنتخب
كشف ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع مهاجم البنك الأهلي خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، الزمالك تواصل مع وكيلي لكني لا أركز في العروض التي تصلني، سعيد في البنك الأهلي، وقرار رحيلي في يد الإدارة، خصوصًا بعد توقيعه لثلاث مواسم ونصف مع فريقي الحالي. 
وأكمل منسي، أحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني في الوقت الحالي، وأعمل من أجل ذلك، وعن تواصل الجهازالفني الحالي او السابق للفراعنة معه، نفى منسي وجود أي تواصل من الأجهزة الفنية للمنتخب معه.
وعن اللعب للقطبين، أكد ناصر منسي أنه يتمنى ارتداء قميص الأهلي والزمالك، وشرف له الدفاع عن ألوانهم.
واختتم حديثه بالكشف عن أفضل مدافع واجهه، وأجاب بمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد