أخر الاخبار

 

مباريات اليوم: روما يواجه فينورد فى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى و3 لقاءات نارية بتونس والمغرب والجزائر .. أرسنال يعلن تجديد عقد محمد الننى رسميًا .. كشف حساب النني بعد التجديد

25 مايو 2022 الساعة 10:29 صباحا
مباريات اليوم: روما يواجه فينورد فى نهائى دورى المؤتمر الأوروبى و3 لقاءات نا


 تقام اليوم الأربعاء 25 مايو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة روما ضد فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بالإضافة إلى قمة قوية بين الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي.

 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | رحيل فيريرا .. خناقة في الأهلي .. الزمالك يذبح شبانة .. صفقات حراسة المرمى .. ذبح أبو جبل .. ثورة الذئب .. فضيحة الجبلاية .. تهديد كهربا





مباريات اليوم

يلتقي فريقا روما الإيطالي نظيره فينورد الهولندي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب " ارينا كومبيتاري" بألبانيا، في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

وتأهل فريق روما الإيطالي إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، وكانت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين، على ملعب "كينج باور".

فيما تأهل فريق فينورد لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الهولندى بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت في هولندا.
 

 
 
دوري المؤتمر الأوروبي
روماX فينورد روتردام – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium       
 

 
الدوري المغربي

اتحاد طنجةX نهضة بركان– الساعة 9:30 مساء
 

 
الدوري الجزائري

وداد تلمسانX وفاق سطيف– الساعة 5 مساء
 

 
الدوري التونسي

الصفاقسي X النجم الساحلي– الساعة 2:30 مساء


 
 رسميًا.. أرسنال يعلن تجديد عقد محمد الننى حتى يونيو 2023
 أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، بشكل رسمى، تجديد عقد الدولى المصرى محمد الننى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.

وكشف نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد الننى لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافى.

قرر أرسنال مكافأة النجم المصرى محمد الننى بعقد جديد، بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وهو ما نال به ثقة المدير الفنى ميكيل أرتيتا.
كان ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد اعتمد على النجم المصرى محمد الننى بشكل أساسى فى آخر 7 مباريات ببطولة الدورى الإنجليزى لموسم 2021-2022 المنقضى.
 
جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد الننى شارك مع أرسنال فى 17 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم المنتهى، وقدم تمريرتين حاسمتين.
 
تعليق النني
من جانبه قال محمد النني عبر تويتر: ما يقرب من 7 سنوات مع أرسنال لكن يبدو أنها ليست كافية
ما زلت أتعلم وأتطور.. وأريد أن أقدم المزيد من أجل النادي الذي أحبه .. أنا سعيد جدا وفخور بتجديد عقدي مع أرسنال.. سأبقى في المنزل
 
بالأرقام.. كشف حساب النني بعد تجديد عقده مع آرسنال


مهاب ممدوح
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، تجديد تعاقده مع محمد النني لاعب المنتخب الوطني، لموسم إضافي، نع خيار التمديد لموسم آخر.

ولعب النني 147 مباراة مع أرسنال منذ انضمامه إلى صفوفه قادما من نادي بازل، سجل خلالهم 5، وصنع  10 آخرين، بمختلف البطولات المحلية والقارية.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا لعب  نجم وسط الفراعنة في 6 مباريات، سجل  هدف وحيد في شباك برشلونة، وصنع مثله، الأمر الذي يعكس قلة مشاركته.

وفي الدوري الإنجليزي، لعب النني 83 مباراة، سجل هدف وحيد، وصنع 5 أهداف آخرين، وكذلك الأمر بالنسبة لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث لعب  10 مباريات لكن لم يسجل أو يصنع أهداف.

وعلة صعيد كأس الرابطة لعب لاعب وسط المنتخب الوطني 15 مباراة، صنع هدف ولم يسجل أهداف، كما شارك في 31 مباراة بالدوري الأوروبي سجل  3، وصنع  3 آخرين.

وتوج محمد النني مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2017، وكأس الرابطة الإنجليزي  مرتين أعوام 2021,2018.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد