أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن موقفه من اللعب فى دوري السوبر الأفريقي ..بشرة خير رفع القيد عن الزمالك ....أمير مرتضى يكشف أبوجبل ومشاركة بن شرقي فى نهائي الكاس ومطاردة كهربا بهذه الخطوة

5 يوليو 2022 الساعة 2:23 صباحا
الزمالك يعلن موقفه من اللعب فى  دوري السوبر الأفريقي  ..بشرة خير رفع القيد عن





الزمالك يرحب بالمشاركة فى دوري السوبر الأفريقي 
سارة عبد الباقي
 
أعلن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، ترحيب الزمالك بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي، مؤكدًا بأنها ستكون بطولة جيدة على المستوى الفني والمالي.
وتابع أمير مرتضى ،  في تصريحات تليفزيونية قائلاً: "بطولة دوري أبطال إفريقيا أصبحت غير مجزية من الناحية المالية، والفوز بدوري أبطال إفريقيا يساوي عقد لاعب واحد في نادي الزمالك".
وأضاف قائلاً: "قرار كاف بإقامة النهائي في دوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب مناسب جداً للظروف المتعلقة بالقارة".
 
وفيما يخص مسابقة الدوري المحلي قال: "ليس من المنطقي خوض مباراة كل 3 أيام مباراة وفجأة يحصل الفريق على راحة طويلة، ما يحدث هو خطأ من الناحية الفنية والطبية والصحية، وليس من المنطقي ألا يلعب الفريق لمدة 12 يوماً في منتصف الموسم بدون أي توقفات دولية، ثم يتم ضغط المباريات بشكل مفاجئ".
وعن جلسته مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، قال أمير مرتضى: "جلستي مع أبوجبل طبيعية، وقابلت قبله عددًا من اللاعبين".
وعن أزمة القيد، قال أمير مرتضى "أزمة القيد أنتهت والزمالك سدد كل ما عليه، وأصبح إتمام الصفقات متاحًا للفريق وسنعلن عن الصفقات الجديدة في نهاية الموسم".
 
أمير مرتضى بن شرقي مع الزمالك فى نهأئي كأس مصر 
 أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، سيتواجد في نهائي بطولة كأس مصر لنسخة العام الماضي أمام الأهلي، المقرر لها الخميس 21 يوليو بإستاد القاهرة الدولي.
وكان مسؤولو الزمالك أعلنوا في وقت سابق رحيل بن شرقي عن الزمالك، بعدما انتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، في ظل تفضيل اللاعب خوض تجربة احتراف جديدة.
وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن أي لاعب سيرحل عن الزمالك قبل 30 أغسطس وهو موعد نهاية الموسم الحالي، سيكون بالتراضي والاتفاق ما بين الزمالك وما بين اللاعب.
وتابع: "إذا كان مستقبل بن شرقي سيتعرض للضرر بسبب البقاء حتى 30 أغسطس وسيكون بعيد عن تركيزه  في الملعب فنحن ليس لدينا رغبة في أن يتم الحاق الضرر باللاعب بسبب عدة مباريات متبقية، وسيكون هناك تقدير للاعب حسب رصيده لدينا".
وتابع قائلاً: "لن نضر أي لاعب في مستقبله، واللاعب يمكن أن يستمر بدون إرادته (ويمسك رجله) وهذا يقوم به بعض اللاعبين الذين ما زالت عقودهم سارية، وسنحترم أي لاعب يطالب بالرحيل لأن اللاعب ليس طرفًا الموضوع، خاصة أن تأخر انتهاء الموسم يرجع إلى القائمين على المسابقة".
 
خطوة جديدة من الزمالك للحصول على مستحقاته من كهربا 
كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن تطورات أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق، بشأن الحكم الصادر ضده من المحكمة الرياضية الدولية.
وكانت المحكمة الرياضة أصدرت حكماً نهائياً بتغريم كهربا مبلغ قدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.
وأكد أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن ملف محمود كهربا حاليًا في لجنة الانضباط بعد تجاوزه للمهلة المحددة بخصوص سداد الغرامة.وأوضح أن كهربا حصل من قبل على مهلة لمدة 45 يوماً لسداد المبلغ ولكن اللاعب لم ينفذها وتم إحالة الملف للجنة الانضباط.
وأضاف: "محمود كهربا سيدفع الغرامة، وفي حالة عدم الدفع سيتم إيقافه لحين سداد قيمة الغرامة كاملة، والقرار نهائي من المحكمة الرياضية ولا يجوز الطعن عليه".

اخبار الزمالك

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد