أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..أمير مرتضى يتحدث عن الحرب بسبب فيريرا ورحيل بن شرقي ..شبانة اليومين الجايين بتوع الزمالك ..عبد للملك الزمالك هيجمع بين الدوري والكاس تاني

23 يوليو 2022 الساعة 6:58 صباحا
اخبار الزمالك فى الفضائيات ..أمير مرتضى يتحدث عن الحرب بسبب فيريرا ورحيل بن


أمير مرتضى: هنأت عبدالله السعيد بالفوز على الأهلي وعلاقتي به جيدة جداً
 
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه حرص على تهنئة عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز باستعادة مستواه الفني في الفترة الماضية خاصة بعد الفوز على النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.
وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" علاقتي بعبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز جيدة وأشعر أنه يقدم مستوى فني رائع في الفترة الحالية لذلك قدمت التهنئة له عقب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز".


أمير مرتضى : دفعنا 120 مليون جنيه رواتب متأخرة في الزمالك
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة سدد مبالغ ضخمة كرواتب مستحقة متأخرة في الفترة الماضية من أجل حل أزمات اللاعبين.
وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مجلس إدارة نادي الزمالك نجح في دفع 120 مليون جنيه في الفترة الماضية من أجل سداد رواتب ومستحقات اللاعبين المتأخرة منذ تولي المهمة الإدارة داخل القلعة البيضاء".
وتابع:"نسعى لحل كل الأزمات داخل نادي الزمالك من أجل الفوز بالبطولات في الفترة القادمة".
 
 
أمير مرتضى : أشرف بن شرقي سيرحل عن الزمالك 
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن المغربي الدولي أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء استقر على الرحيل بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.
وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" علاقة أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك تعتبر انتهت وهو ما أبلغ به نادي الزمالك منذ شهر مايو القادم وأمام 5 أيام فقط وسيغادر مصر في الفترة القامة للعب في أوروبا أو الخليج".
وأضاف:" أشرف بن شرقي قدم الكثير لنادي الزمالك خلال السنوات الماضية وحقق البطولات وخرج من الباب الكبير".

أمير مرتضى : حاربت لعودة فيريرا للزمالك لأنه مكسب كبير
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني يسير بخطى ثابتة مع الفريق ، مشيراً إلى أن حارب من أجل عودته من جديد لأنه مكسب فني كبير.
وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" فيريرا وضع نظام صارم داخل فريق الزمالك ويمتلك شخصية قوية مع اللاعبين وهو ما وضح بشكل قوي خلال الفترة الحالية مع عودته مرة أخرى في الوقت الحالي".
 
 
 

هشام يكن: توقعت فوز الزمالك بالكأس.. والأهلي يُعاني إداريًا وفنيًا
 
أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن فريق الكرة بالنادي الاهلي ظهر عاجزًا عن الوصول لمرمى الزمالك حتى في ظل سيطرته على الكرة في الشوط الثاني.وتابع يكن في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، الزمالك منذ فترة يتميز بالاستقرار الفني في أداء الفريق، وتوقعت فوز الأبيض لأن الأحمر يُعاني على المستوى الفني والإداري، وفيريرا يُجيد استخدام أوراقه.وأضاف يكن، الأهلي بعيد بقاله فترة سواء على المستوى الفني أو الإداري، اللاعبين معذورين لان الموسم ممتد والمواسم متلاحمة، واللاعبين يعانوا من الإرهاق.وأكمل نجم الزمالك الأسبق، فيريرا كان صحيحًا أن يحافظ على خطته في الشوط الثاني رغم تقدمه في الشوط الأول، كان لابد أن تكون التغييرات في أضيق الحدود، الحقيقة أنها طبيعة اللاعب المصري يتراجع للحفاظ على النتيجة في حالة التقدم بالنتيجة، واللاعبين خشوا من تعادل الأهلي في الشوط الثاني، لذلك تراجع الفريق، ولكن فيريرا أخطا باستبدال سيف الجزيري.وأوضح يكن، كان لابد من الدفع بشيكابالا لأنه كان سيصنع الفارق في أخر تلت ساعة من المباراة، لان كان هناك مساحات كبيرة في ظهر لاعبي الأهلي.وأتم يكن، الأهلي لو حصل على شوط ثالث كان سيفشل في تسجيل الهدف الثاني في مرمى الزمالك، لأن اللاعبين لم يجدوا الحلول.

شبانة: الزمالك استحق الفوز على الأهلي..واليومين الجايين بتوع الزمالك 
 
يرى الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك استحق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات نهائي كأس مصر القديم.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، علامات استفهام على أداء المدير الفني الجديد للأهلي ريكاردو سواريش هو مدرب لا يعرف شيء عن المنافس أو فريقه.
وأكمل شبانة، فيريرا مدرب الزمالك هو أفضل ما في المباراة، لأنه تواضع وجهز فريقه على أكمل وجه، وقرا منافسه، وتميز بالتمكن في تعليماته.
 
وأضاف شبانة، سواريش الأسوء في مباراة الأهلي والزمالك، الحديث عن أن سواريش وافد جديد على الأهلي وغير قابل للنقد أمر غير مقبول تمامًا، الرجل تولى المهمة منذ شهر، أين اللمحات، هو مدرب لم يدرس المنافس نهائيًا.

وأتم شبانة، بقول للاعبي الزمالك، اليومين الجايين بتوعكم، لأن الأهلي سيفشل في تجديد دماء فريقه بهذه السياسة التي يرغب من خلالها تكرار تجربة جوزيه متجاهلًا الفرق بين الظروف.


عبد الملك: الزمالك سيجمع بين الدوري والكأس بالموسم الجاري
 
يتوقع أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، أن يجمع فريق كرة القدم بنادي الزمالك، التتويج بين الدوري والكأس بالموسم الجاري.
وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، لم أتوقع الأداء الباهت للنادي الأهلي في لقاء القمة، كنت أتوقع أن يكون للأحمر رد فعل قوي بعد هزيمة بيراميدز، ولكن تصريحات سواريش كانت سيئة وحديثه عن عدم قدرة الفريق على تحقيق بطولات في الموسم الجاري.
وأضاف عبد الملك، لعب افشة على الجانب الأيمن علامة استفهام كبيرة، لكن طريقة اللعب بثلاثي في الوسط تُبرز خوفه من مواجهة الزمالك وأنه دخل المباراة متحفظًا.
وأكمل نجم الزمالك السابق، سواريش لم يقدم شيء للنادي الأهلي، والأداء الذي قدمه الأهلي أمام فيوتشر استثناء ولم تظهر ملامحه بعد المباراة.
وأوضح عبد الملك، على الجانب الآخر، كل الإشادة والتقديروتعظيم سلام لفيريرا وأدار المباراة بحنكة كبيرة، ورفض دخول طارق حامد على الفريق قبل هذه المباراة، لأنه يطبق مبدأ العدل بين اللاعبين.
وواصل، الأهلي سيجد صعوبة كبيرة جدًا في انتداب لاعبين بسبب الفقر الفني لمعظم لاعبي الكرة المصرية بالوقت الحالي،  لذلك أري أن أمر رحيل معظم لاعبي الفريق سيكون قرار غير موفق في الوقت الحالي.
وأتم عبد الملك، الشناوي في تراجع ملحوظ منذ فترة طويلة ويحتاج الأهلي إلى إراحته، وأعتقد أن الزمالك سيحقق الثنائية بالجمع بين الدوري والكأس للمرة الثانية على التوالي مع فيريرا

اخبار الزمالك

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

شلبي يشارك في  تدريب  الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان

شلبي يشارك في تدريب الزمالك اليوم ويرفع الحمل البدني قبل مواجهة نهضة بركان وجوميز يطمأن على جاهزية هذا النجم ومشاركة ماهر والسعيد

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري منتظر  .الزمالك يرفع الحمل

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين ال

بيراميدز يصدم الزمالك في صفقة رمضان صبحي بهذا القرار. الجونة يفلت من كمين الداخلية بفرمان من ال var

    التعادل السلبي يحسم مباراة الداخلية والجونة في الدوري مهاب ممدوح تعادل فريق الجونة، سلبيا أمام نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد