أخر الاخبار

 

الدوري على أبواب الزمالك فاضل على الحلو ستة كسبنا المقاصة بالخمسة شاهد بالفيديو

9 اغسطس 2022 الساعة 11:07 مساء
الدوري على أبواب الزمالك فاضل على الحلو ستة كسبنا المقاصة بالخمسة شاهد بالف


اقترب فريق الزمالك من الإحتفاظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي حيث يحتاج إلى 6 نقاط للوصول إلى النقطة 87  من لقاءاته المتبقية فى الدوري العام هذا الموسم ، بدون النظر إلى نتائج اقرب مطارديه على اللقب بيراميدز والأهلي  بعد وصل إلى النقطة 72 نقطة عقب الفوز بخماسية نظيفة على المقاصة فى اللقاء أقيم بينهما هذا الموسم .




الزمالك يكتسح المقاصة بخماسية ويقترب من لقب الدوري 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
اكتسح فريق  الزمالك نظيره المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني و أحمد فتوح و محمد أشرف "روقا" و  إسلام جابر و  سيد عبد الله "نيمار" و محمود عبد الرازق " شيكابالا" و أحمد سيد "زيزو"وسيف الدين الجزيري.
 
 
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسنحت أول فرصة للضيوف في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك، ورد سيد عبد الله نيمار بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق الفيومي.وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل وأهدر الجزيري فرصة للزمالك من رأسية في الدقيقة الثانية عشر علت عارضة مرمى المقاصة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمود عادل للخشونة مع شيكابالا، .
وفي الدقيقة 25 أحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للأبيض برأسية سكنت على يمين الحارس بعدما تلقى عرضية متقنة من زيزو. 
 
وفي الدقيقة 32 أنقذ حارس مرمى المقاصة مرماه من تسديدة قوية لزيزو من خارج منطقة الجزاء، وكاد شيكابالا أن  يحرز الهدف الثاني للأبيض من تسديدة خادعة من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.
 
وأهدر شيكابالا فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 42 من انفراد بالأبيض، وسعى الفريق الفيومي لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي، في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم حتى نجح أحمد سيد زيزو في تسديد الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
 
 ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للأبيض بمحمود علاء بدلا من محمود حمدي الونش، وفي الدقيقة 47 أضاف سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للزمالك من هجمة منظمة بعدما تلقى تمريرة من زيزو داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك.
 
وفي الدقيقة 54 أهدر أحمد سيد زيزو فرصة محققة للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء علت العارضة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للتونسي حمزة المثلوثي للخشونة.
 
وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 58 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريرة أرضية من الجزيري من الجبهة اليمنى حولها في المرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من يوسف أسامة وعبد الله جمعة بدلا من شيكابالا وأحمد فتوح، وفي الدقيقة 68 أضاف أحمد سيد زيزو الهدف الخامس للأبيض من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو.
 
وواصل الزمالك محاولاته للتعزيز وتصدى حارس المقاصة لتسديدة من يوسف أسامة، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من يوسف أوباما ومحمود خضري بدلا من أحمد سيد زيزو و محمد أشرف روقا، وفي الدقيقة 85 أهدر سيد نيمار فرصة للتسجيل من تسديدة علت العارضة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية دون رد.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد