أخر الاخبار

 

كريم شحاتة يكشف تفاصيل العرض القطري لأحمد زيزو ..شبانة يكشف مفاجأة فى صفقة إيبوكا . والمزايدة على الأهلي في صفقة نجم فيوتشر .وفيريرا يرفض شلبي ..

18 اغسطس 2022 الساعة 3:57 صباحا


كريم شحاتة : الريان القطري طلب شراء زيزو من الزمالك مقابل 4 مليون دولار
 
 


أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن فريق الريان القطري طلب بشكل رسمي شراء أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وقال كريم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الريان القطري عرض على الزمالك شراء زيزو مقابل 4 مليون دولار".
وتابع: "زيزو يرى بأن هذا العرض مميز، ولديه رغبة في الرحيل لنادي الريان القطري، وفي حال عدم الموافقة على العرض يُقدر ماديا في الزمالك".



شبانة: الزمالك يزايد على الأهلي في صفقة بوبو.. وفيوتشر لن يبيعه بأقل من 30 مليون
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات قوي مع محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر وإدارة ناديه للحصول على خدماته في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،وجاء عرض الزمالك بدفع 15 مليون جنيه إلى جانب انتقال عمر السعيد وروقا إلى صفوف فريق فيوتشر  ليزايد علي مفاوضات الأهلي .
وواصل شبانة،إدارة الزمالك متمسكة بالحصول على خدمات بوبو بصورة كبيرة وسط قناعتهم الكاملة بقدرات وإمكانيات اللاعب.
وأتم شبانة، إدارة فيوتشر لن تتخلى عن بوبو بأقل من 30 مليون جنيه، لأنها اشترته من وادي دجلة بـ23 مليون، وهناك نسبة لدجلة من إعادة البيع.


شبانة: فيريرا يتحفظ على صفقة مصطفى شلبي.. والزمالك يطالبه بفرصة جديدة
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك تحفظ على صفقة مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي ورفض التعاقد معه خلال الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إدارة الزمالك طالبت بفيريرا بمنح اللاعب فرصة جديدة ومشاهدته في المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري لقناعتهم بقدرات وإمكانيات اللاعب وتحمسهم للصفقة بشكل كبير.
وأتم شبانة، منذ يومين ومسؤولو الزمالك يحاولون إقناع فيريرا بالموافقة على تعاقد مصطفى شلبي ولكنه يرفض الامر نهائيًا.




شبانة يكشف خدعة الزمالك لإنبي في صفقة إيبوكا
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل خدعة الزمالك لإدارة إنبي بشأن صفقة النيجيري جون إيبوكا في الموسم المقبل وسط رغبتهم القوية في ضم اللاعب.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إنبي يغالي في طلباته المالية حتى الآن واشترط 35 مليون جنيه نظير بيع اللاعب وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي ترى أن القيمة المالية مغالاة فيها بشكل كبير.
وأكمل شبانة،العقود والشيكات ستكون مستحقة الدفع في يناير المقبل وذلك لتأمين موقف النادي بشكل كامل في الصفقة.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك ترى أن دفع المبلغ المطلوب من إنبي صعب خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد