أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل بعد سقوط الأهلي أمام إيسترن كومباني .. شبانة: الأهلي خسر الدوري رسميًا ومفلس كرويًا مع سواريش .. كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي .. أبوالدهب: البعض لا يصلح لارتداء الفانلة الحمراء

18 اغسطس 2022 الساعة 1:06 مساء
جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل بعد سقوط الأهلي أمام إيسترن كومباني .. شبا


مهاب ممدوح
 
سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني سلبيا أمس ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة ليبتعد أكثر عن فكرة اقترابه من الزمالك متصدر جدول الترتيب، والذي يفصله 5 نقاط عن حصد لقب الدوري هذا الموسم.
وتداولت جماهير الزمالك الهدف الذي سجله أحمد سيد زيزو في الوقت القاتل من مباراة الزمالك وإيسترن كومباني، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ووقتها نال احتفال زيزو مع جمهور الزمالك سخرية جماهير الأهلي، في الوقت الذي فشل الأهلي في حصد الثلاث نقاط أمام نفس الفريق.
وتداول البعض الورقة التي منحها ريكاردو سواريش للاعب الأهلي كريم فؤاد والذي قام بالنزول إلى أرضية الملعب ومعه الورقة بطريقة غريبة، كما سخرت الجماهير من ريكاردو سواريش الذي واصل تصريحاته الخادعة لجماهير الأهلي.
وسخرت الجماهير من فكرة محايلة جماهير الأهلي لعودة بيتسو موسيماني مرة أخرى، رغم أنه رحل عن الفريق برغبته، والآن يتمنى جمهور الأهلي عودته.
وتداول جمهور الزمالك تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، مع عمرو أديب من قبل والذي قال خلاله إن الزمالك سيحصد الدوري الموسم الجاري، ووعد الجمهور بأنه سيفعل كل شئ من أجل الزمالك.
وجاءت التعليقات على النحو الآتي:
محمد طارق كتب: "لا بس ريكاردو سواريش ده شغال مربعات ضيفة صح، يارب يكمل للموسم الجديد"
تامر أشرف كتب: "الورقة اللي اداها لكريم فؤاد، تثبت إن سواريش مدرب كبير استمر يا سواريش يا نجم الأهلي"
أحمد محمد كتب: "ياسلام عليك يا كابتن الخطيب وعلى اختياراتك للمدربين"
أشرف السمري كتب: "اتريقتوا جامد على احتفال إيسترن كومباني في ماتشنا ودلوقتي مش عارفين تكسبوا"
خميس محمد كتب: "ياسلام على شوبير بعد ما الأهلي يتعادل عايز أي حاجة يغلط فيها الحكم رغم إن الحكم عمل اللي عليه وطرد لاعب من إيسترن "



شبانة: الأهلي خسر الدوري رسميًا ومفلس كرويًا مع سواريش

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بالنادي الاهلي، خسر بطولة الدوري الممتاز بشكل رسمي بعد تعادله أمام إيسترن كومباني سلبيًا في الدوري.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الأهلي مفلس اليوم أمام إيسترن كومباني وخسر الدوري رسميًا، سواريش ليس على مستوى النادي الأهلي.

وأكمل شبانة،صحيح الإدارة اعترفت بخسارة الدوري من خلال قرار الدفع بالناشئين ولكن الجماهير كانت لديها أمل كبير جدًا

وأضاف شبانة، الأهلي مش مفهوم، ولو اللاعبين لبسوا قميص أي ناد آخر وعلى سبيل المثال سيراميكا كليوباترا، لو ارتدى هؤلاء اللاعبين قميص أي نادي آخر لن يظهر أنهم لاعبين للأهلي.

وأتم شبانة، سواريش فاضي ولذلك بدأ الأهلي في البحث عن مدير فني جديد.


كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي

يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الاهلي، يقدم أداء متواضع بالفريق.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، أبارك للكابتن علاء عبد العال على حصده نقطة أمام النادي الاهلي، في ظل إمكانيات الفريق الذي يدربه، واختياره لأسلوب الدفاع أمام الأهلي وهو معذور لان إمكانيات فريقه محدودة جدًا.

وأضاف كمونة،أداء الأهلي متواضع مع سواريش ولا يوجد مبرر لسوء الاداء، وأداء الأجانب في الأهلي متواضع للغاية ولكن يتسبب موسيماني في هذا الأمر المدرب السابق، بيتسو موسيماني، أحمد سيد غريب مهاجم جيد جدًا، وميسكوني أقل من النادي الأهلي.

وواصل كمونة، إيسترن كومباني نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأوضح كمونة،  نجح في تقفيل الخطوط على النادي الأهلي، رغم وجود بعض اللاعبين الأساسيين مثل كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وأحمد عبد القادر وغيرهم.

وأتم كمونة، سامي قمصان فاض بيه عشان كده حاول توجيه اللاعبين أمام سواريش، والمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا ولا يُجيد إدارة المباريات ولا يستحق إدارة النادي الأهلي.




محمود أبوالدهب: بعض لاعبي الأهلي لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي يسير يتخبط واضح مع القلعة الحمراء في بطولة الدوري الممتاز منذ التعاقد معه في الفترة الماضية .  

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك بعض اللاعبين داخل فريق الأهلي لا يصلحون لارتداء الفانلة الحمراء ومستواهم الفني في تراجع كبير ويجب أن يرحلوا في أقرب وقت ممكن" .

وتابع:" يجب على إدارة النادي الأهلي تصحيح الوضع في الفترة القادمة وغربلة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ".


 
مجدي عبد الغني يسخر من الاهلي
سارة عبد الباقي
سخر مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر السابق، من حال الأهلي ونتائجة خلال الموسم الجاري، تحت قيادة مدربه ريكاردو سواريش.

وكتب مجدي عبدالغني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حتى المركز الثاني أصبح صعب على الأهلي هذا الموسم !!".

وهاجمت جماهير الأهلي عبدالغني، متهماه باستغلال فرصة تعثر الأهلي من أجل انتقاد الفريق الأحمر وتصفية حسابات شخصية مع مسؤولي الأخير.

وكان سواريش واصل تصريحاته الكوميدية عقب مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، حيث أكد أنه يسير في الطريق الصحيح، مشيراً إلى أن أرقام الأهلي معه أفضل مما حققه الفريق قبل حضوره.

يأتي ذلك بعدما سبق وأطلق سواريش عدة تصريحات كوميدية، لتبرير المستوى المخيب للأحمر تحت قيادته، كان منها على سبيل المثال:

أحتاج للوقت فقط وسأجعل كل الفرق تشعر بالرعب من الأهلي

الأهلي لم يتعاقد مع ساحر بل مع مدرب، أحصل على فرصتي كاملة ثم حاسبوني

منذ وصولي إلى هنا وهدفي تحسين الكرة المصرية

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد