أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يتحدث عن صفقة العراقي ومحمد أبراهيم ويطالب بفلوس مصطفى فتحي ..ونكشف موقف مروان عطية

18 سبتمبر 2022 الساعة 5:00 مساء
مرتضى منصور يتحدث عن صفقة العراقي ومحمد أبراهيم ويطالب بفلوس مصطفى فتحي  ..و


 
مرتضى منصور يتحدث عن صفقة العراقي ومحمد أبراهيم 
سارة عبد الباقي 
كشف المستشار  مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حقيقة ما تردد عن طلب الزمالك ضم الثنائي محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، و كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي في فترة الانتقالات الحالية.
وقال مرتضى منصور إن الزمالك لم يتفاوض لضم محمد إبراهيم وكريم العراقي، مضيفاً أن الزمالك يسعى لضم لاعب وسط وجناح مميزين في الفترة الحالية.
وأضاف مرتضى منصور قائلًا: "نعمل على حسم صفقتين مهمتين خلال الوقت الحالي، والحجز على حسابات الزمالك في البنوك وراء تأجيل الإعلان عن الصفقات".
وأشار مرتضى منصور إلى إمكانية عدم إذاعة مباراة الزمالك ضد إيليكت المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد في الكاميرون ضمن ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، بسبب رفض النادي التشادي.
وعلق رئيس الزمالك على انضمام مصطفى فتحي إلى بيراميدز على سبيل الإعارة، قائلا: "أطلب من رئيس التعاون السعودي أن يسدد ما تبقى من قيمة صفقة انتقال اللاعب، طالما وافق على إعارته إلى بيراميدز". 
 
نكشف موقف الزمالك من صققة كريم العراقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليمنى.
 
وأكد المصدر أن الزمالك لم يتفاوض من قريب أو من بعيد مع العراقي وكانت الأولوية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بالتعاقد مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز والذي تعاقد معه الزمالك مؤخرًا.
 
وشدد المصدر على أن العراقي لم يكن ضمن الصفقات التبادلية بين الزمالك والمصري بعدما تعاقد الأخير مع مروان حمدي لاعب الزمالك السابق.





نكشف 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  عن موقف الإدارة تجاه التعاقد مع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري وضمه بداية من الموسم المقبل.
 
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لازال متمسك بالتعاقد مع مروان عطية ويرغب في ضمه لقناعته الكاملة بقدراته وإمكانياته.
 
ورغم ضم نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز السابق لكن فيريرا يرى بأن الأخير غير كافي للفريق ويحتاج للتدعيم بلاعب جديد في وسط الملعب خاصة وأن الفريق يعاني من نقص كبير في هذا المركز.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إيليكت التشادي اليوم الأحد في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.حدد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج الأبيض اليوم استعدادا لمواجهة فريق إيليكت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في الخامسة مساءً باستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

اخبار الزمالك

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

المصري يواصل السقوط في الدوري بنتيجة صادمة أمام انبي

مهاب ممدوح   سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب. انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي

مذبحة كروية داخل نادي الوحدة وحجازي يقترب .. صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال

مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الأهلي، مدة غياب الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إجرائه لجراحة ناجحة في وتر أكيليس بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الترجي التونسي. وخرج علي معلول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدرالية..نكشف سر غضب الكاف من الزمالك

اعتراف مغربي... الزمالك الأحق بلقب الكونفدراليةمهاب ممدوح أكدت صحيفة المنتخب المغربية، أحقية نادي الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي، على حساب فريق نهضة بركان.نشرت صحيفة المنتخب المغربية، تقرير لها اليوم

الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر ..تعرف على موعد العودة إلى التدريبات. موقف شحاتة ..فرمان جوميز

  الزمالك يغلق ملف الكونفدرالية ويستعد لفيوتشر   سارة عبد الباقي  قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، غلق ملف الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذى جاء على حساب نهضة بركان المغربي، وبدأ سريعا فتح ملف الدوري

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالي

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

  فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية  هاني عصام وسارة عبد الباقي    فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 2 مليون دولار تداعب الزمالك .. مفاجآت جوميز .. 9 غيابات تضرب الزمالك
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
المزيد