أخر الاخبار

 

سيلفي الميكروباص.. أحدث صور محمد صلاح

21 سبتمبر 2022 الساعة 8:53 مساء
سيلفي الميكروباص.. أحدث صور محمد صلاح


سيلفي الميكروباص.. أحدث صور محمد صلاح 
سارة عبد الباقي 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة جديدة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول، تم التقاطها من داخل ميكروباص. 
وخاض صلاح آخر مبارياته مع ليفربول، الأربعاء الماضي، وانتهت بالفوز على أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد نهاية المباراة توجه صلاح إلى دبي في زيارة سريعة، قبل أن يطير إلى القاهرة للمشاركة في معسكر منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا. 
وقبل الانضمام إلى المعسكر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد الأشخاص الذي التقط صورة "سيلفي" مع محمد صلاح، رغم أنه كان في سيارة أجرة "ميكروباص". 
وظهر محمد صلاح في الصورة مبتمساً، ما يشير إلى أنه كان يدرك التقاط صورة له من داخل الميكروباص، في الوقت الذي كان يستقل فيه سيارة خاصة. 
وقال صاحب الصورة السيلفي ويدعى أحمد محمود في حوار صحفي: "كنت عائداً من العمل كأي يوم طبيعي، ولكن الطريق توقف وفوجئت بأن محمد صلاح في السيارة التي بجانبي، التقطت أول صورة معه، فوجدته منتبها، فالتقطت صورة ثانية، وكان سعيداً وابتسم لي، ولم أتوقع أن تنتشر الصورة ويتم تداولها بهذا الشكل، إلا أن الأمر أسعدني كثيرا، وسعيد بالضحك والمزاح مع زملائي". 
يذكر أن محمد صلاح انضم إلى معسكر منتخب مصر، اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا يومي الجمعة والثلاثاء على الترتيب.
شبانة: مُنبهًا على ضرورة الالتزام به.. طبيب ليفربول يُخطر أبو العلا بنظام غذائي خاص لصلاح

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  الجهاز الطبي لنادي ليفربول أرسل نظام غذائي خاص بمحمد صلاح لمحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وذلك من أجل اتباعه للاعب خلال فترة معسكر سبتمبر الجاري.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ليفربول أرسلل النظام الغذائي الخاص باللاعب بكافة تفاصيله ونبه على ضرورة الالتزام به، خاصة وأن اللاعب سيكون ملتزم به طوال فترة تواجده في مصر وحتى عودته لليفربول.
وأتم شبانة، محمد صلاح انتظم في معسكر منتخب مصر بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وسيُشارك مع الفراعنة في وديتي النيجر وليبيريا المقرر إقامتهما على ستاد الإسكندرية.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد