أخر الاخبار

 

أرفعو أيديكم عن فيريرا ولاتهدمو المعبد فوق الزمالك

29 اكتوبر 2022 الساعة 3:24 مساء
أرفعو أيديكم عن فيريرا ولاتهدمو المعبد فوق الزمالك


أرفعو أيديكم عن فيريرا ولاتهدمو المعبد فوق الزمالك 
 بقلم أحمد عادل 

لن نكون مثل الدبة التى قتلت صاحبها ، أطالب محبي الزمالك ومسؤوليه برئاسة المستشار مرتضى منصور ، وأمير مرتضى ، المشرف على الفريق الأبيض ، عدم الإنسياق وراء هواه الصيد فى الماء العكر والساعين لهدم المعبد فوق  الزمالك ،  من خلال حملات التشكيك المسمومة فى المدير الفني جوسفالدو فيريرا  واللذين لهم مصالح خاصة ويعلمون أن إستمرار فيريرا  ، يعنى مزيد من البطولات ورحيله هدم لإستقرار الفريق بطل الدوري والكأس ومتصدر الدوري حاليا .
 فخلال الساعات الماضية التى أعقبت لقاء السوبر المصري فى الإمارات بين الزمالك والأهلي ظهرت أصوات تهاجم فيريرا ،  بضراوة وأرتفعت  الأسهم  الهدامة  لتوجه النقد إلى مدرب الزمالك  ،  وتلومه  بإعتباره المسؤول الأوحد عن ضياع كأس السوبر من الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بهدفين نظيفين أحدهما جاء فى الوقت بدل الضائع .

الجميع راح يلوم فيريرا ، على التشكيل الذى بدأ به اللقاء خاصة بإشراك زكريا الوردي وعمر جابر  وإدارته للقاء وتغييراته متناسين ان الرجل مجبر على عدد من اللاعبين فى ظل موجة الإصابات التى تلاحق الفريق منذ بداية الموسم .
 
ويجب أن نلتمس العذر لمدرب الزمالك البرتغالي الذى أجبر على وضع التشكيل فى ظل موجة  الإصابات الهائلة التى ضربت الزمالك فى مقتل وجعلته يبدأ الموسم  بتشكيل إجباري فى ظل  غياب عدد من نجومه سواء القدامى أو الجدد .
 فلعنة  الإصابات  طاردت الصفقات الجديدة بشكل غريب  بداية من نبيل عماد دونجا ومرورا بإبراهيما نداي  ثم سامسون أكينولا ومعهم محمود حمدي الونش  نجم الدفاع الأبيض . 
 
وخلال اللقاء أمام الأهلي،  إضطر  فيريرا  ، إلى تغيير أحمد  فتوح ، الظهير الإيسر  بسبب الإصابة ودفع بنيمار وأشرك عمر جابر ، الظهير الأيمن  مكان فتوح ، كما ان عبد الله جمعة وعمرو السيسي وعبد الشافي  ، عائدون  من الإصابة ومصطفى شلبي وافد جديد يصعب الإعتماد عليه من بداية اللقاء  بعد إستقدامه قبل اقل من أسبوعين .
جدو فيريرا ، الذى تغنى الجميع بأسمه بعد الحصول على بطولتى الدوري وكأس مصر  وكان الهتاف المحبب " وان تو فيريرا ثانك يو " بسبب عبقريته   تحول فجأه إلى مدرب لايستطيع  إدارة المباريات ودائما ما يخسر السوبر  كما راح المنتقدين يرددو  أن فيريرا ، لايحقق  الفوز بالبطولات  لمجرد إن الزمالك خسر مع فيريرا ، كأس السوبر أمام الأهلي مرتين وكأس سوبر لوسيل امام الهلال السعودي ، متناسين إنه نفس الرجل معشوق الجماهير الزمالكاوية الوحيد فى تاريخ القلعة البيضاء الذى جمع بين بطولتى الدوري والكاس ،  مرتين أولهما فى ولايته الأولى فى 2014 حيث رحل بعد ضياع كأس السوبر أمام الأهلى،  وعلى نفس الملعب هزاع بن زايد  ليعانى بعدها الزمالك ، كثيرا  على مدار سنوات طويلة ودفع ثمن باهظ للإستغناء عن فيريرا   .وهو نفس المدير الفنى الذى حصل على بطولة كأس مصر مرتين على حساب الأهلي اخرهما قبل شهرين بعد عرض رائع .
 
أرجوكم أرفعو أيديكم عن فيريرا ، ولاتتكررو أخطاء الماضى فمازال هناك بطولات كثيرة الزمالك قادر على تحقيقها مع الخواجة البرتغالي  ومشروع وضع  المدير الفنى لفريق الزمالك قواعده مع مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، حتى يتم تحقيق الحلم الأكبر  بإستعادة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري .
ويجب ان نضع فى الإعتبار أن فيريرا ومعاونيه أسامة نبيه وروي أجواش وعبد المقصود ، سيكون عندهم فرصة لإعادة ترتيب أوراق الفريق بعد شفاء المصابين دونجا ونداي وسامسون وإنسجام شلبي والزناري والوردي وعمر جابر  مع الفريق .
 
يجب أن نطوي صفحة السوبر بكل ماحدث فيها وندعم الجهاز الفني ومجلس الإدارة مع التركيز والحفاظ على إستقرار الزمالك مع الإستعداد للقاءات القادمة فى الدوري وكأس مصر النسخة القديمة امام المصري فى دور ال16 وبطولة أفريقيا بعد الوصول إلى دور المجموعات .
وأختتم كلامى مكررا طلبي أرفعو أيديكم عن فيريرا ولاتهدم المعبد فوق الزمالك .

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد