أخر الاخبار

 

نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه وتطور جديد في أزمة إمام عاشور .. فيريرا يجهز سامسون ببرنامج تدريبي خاص والونش يتوجه لإنجلترا

5 نوفمبر 2022 الساعة 1:38 مساء
نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه وتطور جديد في أزمة إمام عاشور .. فيرير


 
نكشف تطورات جديدة في أزمة إمام عاشور 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بأزمة إمام عاشور نجم الزمالك، التي تسببت في استبعاده من قائمة مباراة إنبي الأخيرة.

وكان إمام عاشور تم استبعاده من مباراة إنبي بسبب قيامه بصبغ شعره بلون أصفر وهو ما أغضب إدارة الزمالك بشدة خاصة أنه معروف عن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفضه القاطع لهذه الأفعال، وما زاد الأمر سوءاً تزامن فعلة اللاعب مع خسارة الزمالك للقب السوبر المصري أمام الأهلي، وهو ما كان دليل قوي على عدم مبالاته، بخلاف تأخره عن موعد التدريبات ثلاث مرات وهو ما أغضب فيريرا مدرب الزمالك بشكل كبير.

وقال المصدر أن إمام عاشور أعترف بخطأه، مشيراً إلى أن حضور اللاعب مباراة إنبي من المدرجات بلون شعره الطبيعي، كان بمثابة اعتراف منه بالخطأ.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور تقدم باعتذار لإدارة الزمالك وفيريرا، وتعهد بالالتزام خلال الفترة المقبلة وعدم إثارة أي أزمات مرة أخرى.

وأوضح المصدر أن أزمة إمام عاشور تم إغلاقها بعد اعتذار اللاعب، وعودة الأمور طبيعية مرة أخرى بين مسؤولي الزمالك والجهاز الفني.


 
نكشف مفاجأة جديدة بشأن رحيل أسامة نبيه
كشف مصدر مقرب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المستجدات الخاصة بعرض أسوان الذي تلقاه لتولي تدريبه خلفاً لربيع ياسين.

وقال المصدر إن أسامة نبيه طلب من إدارة أسوان بعد التواصل معه التواصل مع مسؤولي الزمالك مباشرة، مؤكداً أنه لن يرحل إلا حال رغبة مجلس إدارة الزمالك في ذلك.

وعن موقفه الشخصي قال المصدر إن أسامة نبيه كان يرحب بتجربة الرجل الأول مع فريق بالدوري الممتاز، بعد فترة كبيرة قضاها في منصب المدرب العام سواء مع هيكتور كوبر أو كارتيرون وأخيراً فيريرا، لاسيما أن عقده مع الزمالك لا يحتوي على أي شروط جزائية.

وفجر المصدر مفاجأة كبيرة حيث أكد أن رغبة أسامة نبيه وموافقته على الرحيل لأسوان، جاءت بسبب شعوره بالتهميش من جانب فيريرا، خاصة أن الأخير لا يستشيره في قراراته الفنية مع الزمالك.

وأكد المصدر أن أسامة نبيه ألقى الكرة في ملعب إدارة الزمالك، التي بدورها اختارت بقائه مع الزمالك لحاجة الفريق إلى الاستقرار.
 
وشدد المصدر على أن أسامة نبيه أبلغ مسؤولي أسوان برفض العرض، وأبلغهم باستمراره مع الزمالك.





فيريرا يجهز سامسون ببرنامج تدريبي خاص
يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيز البنيني سامسون أكينولا لقيادة هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة رفقة التونسي سيف الدين الجزيري.

وقرر فيريرا وضع برنامج تدريبي خاص لسامسون من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

وكان سامسون تعرض لإصابة في عضلات أسفل البطن في الفترة الماضية قبل أن يتماثل للشفاء ويخضع لبرنامج تأهيلي في الأيام القليلة التي سبقت مباراة إنبي الأخيرة في الجولة الرابعة للدوري.


الونش يتوجه لإنجلترا

تقرر سفر محمود حمدي الونش مدافع الزمالك إلى إنجلترا الاسبوع المقبل بعدما حصل على تأشيرة السفر، تمهيدا للخضوع لعملية جراحية هناك.

وكان الونش تعرض لإصابة بقطع في وتر الخلفية خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلحق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالونش في إنجلترا بعد استخراج التأشيرة، وسيغيب الونش لمدة تصل إلى 6 أشهر بسبب الإصابة.

اخبار الزمالك

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد