من بيلينجهام لبيل.. اليوم الثاني لمونديال قطر ينصف أصحاب الظهور الأول فى كأس العالم ..ملخص لقاءات اليوم الثاني 12 هدف في فوزين وتعادل

22 نوفمبر 2022 الساعة 1:25 صباحا
من بيلينجهام لبيل.. اليوم الثاني لمونديال قطر ينصف أصحاب الظهور الأول فى كأس


من بيلينجهام لبيل.. اليوم الثاني لمونديال قطر ينصف أصحاب الظهور الأول فى كأس العالم 
 
مهاب ممدوح
 
شهد اليوم الثاني من كأس العالم بقطر 2022 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وكانت المباريات بين إنجلترا وإيران، هولندا في مواجهة السنغال، وأخيرًا أمريكا مع ويلز.
ملخص  اليوم الثاني 12 هدف.  فوز وتعادل وضربتي جزاء 
انتهت المباراة الأولى بفوز عريض لإنجلترا على إيران بسداسية لهدفين، فيما تفوقت هولندا بثنائية نظيفة على السنغال، أما المباراة الأخيرة فشهدت تعادل ويلز مع أمريكا بهدف لكل فريق. 
*تألق أصحاب الظهور الأول في المونديال*في المباراة الأولى، تمكن كلًا من بيلينجهام، بوكايو ساكا بثنائية، ماركوس راشفورد، وأخيرًا جاك جريليش من تسجيل أهداف لإنجلترا في ظهورهم الأول مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم.
 
وكان رحيم ستيرلينج هو الوحيد الذي سجل بعد 3 مشاركات مع الأسود الثلاثة في المونديال.
 
وفي الجانب الإيراني، أستطاع أيضًا مهدي طارمي من تسجيل ثنائية في ظهوره الأول مع المنتخب الإيراني في بطولة  كأس العالم أحدهما من ضربة جزاء  .
وفي ثاني المباريات استطاع كلًا من الهولندي كودي جاكبو وزميله دافي كلاسين من قيادة منتخبهم للفوز في أولى جولات كأس العالم وكان هذا هو ظهورهم الأول مع المنتخب في المونديال.
وأخيرًا وفي آخر المواجهات، استطاع الأمريكي تيموتي وياه تسجيل هدفه الأول في المونديال في أول مشاركة له، ليتعادل جاريث بيل لمنتخب ويلز، من ضربة جزاء  والذي يعد هو الآخر المونديال الأول في مسيرته.

أمريكا تسقط فى فخ ويلز 
 أحمد عادل الشريف 
سقط  منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فى فخ التعادل أمام منتخب  ويلز  بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين بملعب "احمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.
افتتح منتخب أمريكا أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموتي ويا نجل أسطورة ورئيس ليبيريا جورج واياه ، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق النجم جاريث بيل من ضربة جزاء حصل عليها.

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد