أخر الاخبار

 

نكشف حقيقة مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي.. وموقف شيكابالا من مباراة المصري المقبلة .. موعد انتظام دونجا ونداي في تدريبات الزمالك

30 نوفمبر 2022 الساعة 1:44 مساء
نكشف حقيقة مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي.. وموقف شيكابالا من مباراة المصري ال


 
نكشف حقيقه مفاوضات إمام عاشور مع الأهلي 
سارة عبد الباقي
 
تحدث مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول وجود مفاوضات مع اللاعب من قبل النادي الأهلي.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات من قبل الأهلي لضم إمام عاشور، واللاعب مستمر مع الزمالك.

وأضاف المصدر أن الفترة الحالية تشهد وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الزمالك مع إمام عاشور لحسم ملف تمديد وتعديل عقد اللاعب في ظل اعتماد الجهاز الفني على إمام عاشور بصورة أساسية.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور مستمر مع الزمالك وعقده ممتد، مشيراً إلى أن إمام عاشور يركز مع الزمالك في البطولات التي يشارك فيها.
 
 
موعد انتظام دونجا ونداي في تدريبات الزمالك
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انتظام الثنائي نبيل عماد دونجا لاعب الوسط والسنغالي إبراهيما نداي جناح الزمالك في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن دونجا ونداي من المقرر أن يشاركان في التدريبات بصورة طبيعية الأسبوع المقبل، عقب انهاء الثنائي للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما.

وكان الزمالك تعاقد مع دونجا قبل بداية الموسم الجاري قادماً من بيراميدز، ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الزمالك حتى الآن في ظل تعرضه للإصابة خلال تواجده مع منتخب مصر قبل الانضمام إلى تدريبات الزمالك، كلفته إجراء عملية جراحية ومن ثم الخضوع لفترة تأهيل طويلة.

أما إبراهيما نداي فشارك مع الزمالك في عدد قليل من المباريات ثم تعرض للإصابة أبعدته هو الآخر عن المشاركة مع الزمالك منذ شهر ونصف تقريباً.


 
نكشف موقف شيكابالا من مباراة المصري المقبلة

علق مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موقف محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الزمالك من لقاء المصري المقبل في الدوري الممتاز.

وأوضح المصدر أن شيكابالا سيكون خارج حسابات الجهاز الفني في المباراة المقبلة بالرغم من تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الكتف خلال مباراة إنبي في الدوري.

وأضاف المصدر أن شيكابالا يخوض المرحلة الثانية من التأهيل حاليا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك عقب لقاء المصري المقبل في الدوري.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها غدا الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدور المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد