أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الإسماعيلي ..تعرف على موعد اللقاء.. هالاند يقود مانشستر سيتي لمطاردة أرسنال بفوز خارج الديار..باريس سان جيرمان يفوز فى الوقت القاتل وطرد نيمار

29 ديسمبر 2022 الساعة 2:33 صباحا
الزمالك ضد الإسماعيلي ..تعرف على موعد اللقاء.. هالاند يقود مانشستر سيتي لمطا


تتوالى اليوم الخميس لقاءات الجولة العاشرة بالدوري الممتاز لكرة القدم ، حيث من المقرر أن تقام مباراتين الأولي فى الخامسة مساءا بين المصري وأسوان ، اللذان يدخلا اللقاء بمعنويات مرتفعة بين فوز أسوان على إنبي والمصري على الإسماعيلي .
فى حين يلتقي الزمالك ضد الإسماعيلي ، فى السابعة مساءا  حيث يسعى أصحاب الزي الأبيض لإستعادة ذاكرة الإنتصارات بعد الوقوع فى فخ التعادل أمام المقاولون العرب والإستفادة من تعثر الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا فى المقابل يأمل الإسماعيلي ، فى أول ظهور لأحمد حسام ميدو ، تحقيق نتيجة إيجابية لإيقاف نزيف النقاط  .
فوز الزمالك ، فى لقاء الليلة يجعله يضرب عدة عصافير بحجر واحد فى مقدمتها العودة إلى مشوار الإنتصارات من جديد وثانيهما الصعود إلى قمة جدول الدوري ، بالتساوي مع الأهلي ، برصيد 24 نقطة حيث سيتصدر الزمالك ، بفارق الأهداف .
كما تقام اليوم ثلاث لقاءات فى الدوري الإسباني فيرونا ضد رايو فايكانو ، المقرر إقامته فى السادسة مساءا ثم ريال بيتيس فى مواجهة أتليتك بيلباو المقرر لها الثامنة والربع مساءا وفى السهرة أتليتكو مدريد ضد إلتشي .


جدول مباريات اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022 "29-12-2022"
 
الدوري الإسباني -
الجولة الـ15
المباراة
 الموعد
 القناة الناقلة
فيرونا - رايو فاييكانو 18:00 مصر،  beIN Sports HD 1ريال بيتيس - أتليتك بيلباو 20:15 مصر،  beIN Sports HD 1
أتلتيكو مدريد - إلتشي 22:30 مصر،  beIN Sports HD 1
 
الدوري المصري -
الجولة 10
المباراة
 الموعد
 القناة الناقلة
المصري البورسعيدي ضد  أسوان 17:00 مصر،  OnTime Sport 2
 
الزمالك ضد الإسماعيلي 19:00 مصر،  OnTime Sport 1الدوري الفرنسي - الجولة 6
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
لوريان ضد مونبيليه 18:00 مصر،  beIN Sports Connect
ريمس ضد  رين 20:00 مصر،  beIN Sports Connect
مارسيليا ضد  تولوز 22:00 مصر، beIN Sports Connect
نيس ضد  لانس 22:00 مصر،  beIN Sports Connect



مانشستر سيتي يطارد أرسنال بفوز عريض خارج الديار 


واصل  فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال ،على صدارة الدوري الإنجليزي ب،بعد  تحقيق الفوز خارج الديار على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
البداية جاءت من الضيوف، إذ سجل رودري الهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد متابعة لكرة سددها محرز وتصدى لها الحارس.
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 51، أضاف سيتي الهدف الثاني من خلال انفراد تام بالمرمى من قبل جاك جريليش الذي أعطى الكرة لهالاند الذي سددها في الشباك الخالية.
وأضاف سيتي الهدف الثالث في الدقيقة 64 من خلال ماكينة الأهداف النرويجية، إذ تلقى هالاند عرضية من جريليش مجددًا، وسددها في المرمى ببراعة.
وحاول فريق ليدز العودة للقاء، وبالفعل سجل أصحاب الأرض الهدف الأول في الدقيقة 73 من خلال ضربة رأسية سددها اللاعب باسكال ستروجيك.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 35 في المركز الثاني، فيما يتجمد رصيد ليدز يونايتد عند النقطة 15 في المركز الخامس عشر.

باريس سان جيرمان يفوز فى الوقت القاتل وطرد نيمار 


انتهت أحداث المباراة، التي تجمع فريق باريس سان جيرمان، أمام نظيره ستراسبورغ، على ملعب حديقة الأمراء، بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
تقدم البرازيلي ماركينهوس، بالهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان، في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بضربة رأس اثر عرضية نيمار  ثم تعادل فريق ستراسبورج بهدف ذاتي  بعد ارتطام  الكرة فى قدم ماركنيوس  أحرزه بالخطأ في شباكه عند الدقيقة 51.
وخطف كليان مبابي، هدف الفوز القاتل لباريس بالدقيقة 96، من علامة الجزاء، ليمنح نادي العاصمة الفوز بلقاء اليوم.  
 
شهدت أحداث المباراة، حالة طرد للبرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عند الدقيقة 62 ، بعد الحصول على الإنذار الثاني  للتحايل ليكمل فريق العاصمة، المباراة منقوص العدد.
وبتلك النتيجة، يحتل باريس سان جيرمان، صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 44 نقطة، بينما تواجد فريق ستراسبورج  بالمركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة.
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك
الدوري بينادي الزمالك 

اخبار الزمالك

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمال

تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية..ميدو الجمهور هو بنزين الزمالك.

  تعليق حسن شحاتة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية  أكد حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان.    وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : الزمالك

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

التفاصيل الكاملة لتحطم واحتراق طائرة الرئيس الإيراني في حادث مروع

 قال وكالة رويترز نقلا عن مسئول إيرانى صباح الاثنين إن طائرة الرئيس الإيرانى احترقت بالكامل في حادث التحطم، مؤكدة أنه لا توجد أى علامة حياة فى حطام مروحية رئيسى، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. وقال التلفزيون الإيرانى إن فرق البحث وصلت إلى حطام مروحية الرئيس الإيرانى

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الاثنين 20 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الاثنين 20 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بولونيا ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة المصري البورسعيدي ضد إنبي فى الدوري المصري.  مواعيد مباريات الدوري المصري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي ..تعليق ميدو

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية ويكشف الفريق الذى يتمنى مواجهته فى الكأس السوبر الإفريقي    هاني عصام  قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية كانت صعبة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد