أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انسحاب الزمالك من الدوري .. ثنائي الزمالك يتعاطيان الحشيش .. عودة القوة الضاربة

6 يناير 2023 الساعة 11:32 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | انسحاب الزمالك من الدوري .. ثنائي الزمالك يتعاطيان ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة القوة الضاربة
 يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا خدمات يوسف أسامة نبيه أمام الاتحاد السكندرى في المباراة المقرر يوم الأربعاء 11 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدعم يوسف أسامة نبيه صفوف الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام الداخلية بعد شكواه من آلام الأسنان، الأمر الذى دفع الجهاز الفني للفريق الأبيض لإراحة اللاعب واستبعاده من اللقاء الماضى.

في سياق مختلف يقترب يوسف "أوباما" من الرحيل عن النادى الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل خروجه من الحسابات الفنية للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض الذى أكد عدم حاجته للاعب في الفترة القادمة.

وينوى مسئولو الزمالك إعارة اللاعب خارجياً بعد امتلاكه عرضين من الدورى السعودى، ولكن لم تستقر إدارة النادى الأبيض على موقفها النهائي بشأن إعارته إلى الدورى السعودى أو الأندية المحلية في الدورى المصرى الممتاز.

 فى الوقت ذاته يمتلك أوباما عرضًا من نادى الاتحاد السكندرى، الذى أبدى رغبته فى الحصول على خدمات اللاعب ورحب أوباما بالعرض، خاصة أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع جمهور زعيم الثغر ومجلس إدارته، ومن المنتظر أن يتم تحديد وجهة اللاعب فى الأيام القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يعقد يوسف أوباما جلسة مع وكيل أعماله خلال الساعات المقبلة لتقديم العروض الرسمية من الدوري السعودي للزمالك لحسم إعارته بشكل نهائي، لا سيما وأن اللاعب أبلغ إدارة النادى النادي برغبته فى الإعارة للحصول على فرصة للمشاركة وإثبات الذات، خاصة أنه لا يشارك مع القلعة البيضاء منذ تولي فيريرا إدارة الفريق.

 
 
الوطن: انسحاب الزمالك من الدوري
انقلبت الأوضاع رأسا على عقب داخل نادي الزمالك، خاصة بعد إهدار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي 5 نقاط في آخر مواجهتين ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد الخسارة أمام أسوان 2-1، ثم التعادل مع الداخلية 1-1، ما جعل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، يقرر عدم استكمال فريقه للمسابقة، كما شن هجومًا قويًا على مجلس إدارة اتحاد الكرة والحكام.
وقال مرتضى منصور: «قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها اهداء النادي المنافس بطولة الدوري، كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين هي 20 في المائة من المستحقات مع إيقافها لجل غير مسمى، وقرر إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن نفصح عنها والتأكيد على أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع».

ويبقى السؤال الذي يبحث عنه كل متابع لبطولة الدوري المصري سواء مشجع للأهلي أو الزمالك وهو هل يكمل الزمالك الدوري بعد قرار مرتضى منصور بالانسحاب؟

ويحسم مرتضى منصور موقف نادي الزمالك من الانسحاب من بطولة الدوري، اليوم من خلال عقده اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك بحضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق، والاستمرار في الدوري من عدمه».

وأكد رئيس في تصريحات تلفزيونية لقناة «الزمالك»: «هدفنا الفوز بالدوري للموسم الثالث على التوالي بالعدل، لكن البعض هدفه أن يحصل الأهلي على اللقب حتى لا يغضب محمود الخطيب، وهو ما يحدث تحت رعاية الإعلام بقيادة أحمد شوبير والتحكيم».
 
 
المصري اليوم: ثنائي الزمالك يتعاطيان الحشيش
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا ضد اثنين من نجوم الفريق عقب التعادل مع الداخلية في الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: «عبدالله جمعة وأحمد فتوح يتعاطيان مخدر الحشيش، وأبلغتهما بإحضار عروض من أجل الرحيل عن النادي».

وأضاف مرتضى منصور: «فتوح وعبدالله جمعة رفضوا فكرة الخضوع لتحليل المنشطات بعد الماتش وخافوا وعشان كدة غابوا.. سأجتمع بالمدير الفني فيريرا غدًا، كيف يجلس نبيل عماد دونجا بديلًا لمحمد أشرف روقا؟».

واختتم مرتضى حديثه قائلا: «لن نكمل الدوري، انبي كان له ركة جزاء واضحة ولم تُحتسب لمجاملة الأهلي، واليوم رفض الحكم احتساب ركلتين للزمالك ضد الداخلية».

وكان الزمالك قد فقد النقطة الخامسة على التوالي بالتعادل مع الداخلية بهدف لكل منهما في الجولة 12 من عمر الدوري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | إفلاس نادي وإلغاء الدوري .. مؤامرة ضد فيريرا .. صفقة نجم الدراويش .. تفاصيل صفقة مروان .. خليفة ذئب الزمالك .. تعطل صفقة عبد الله السعيد .. فضيحة صفقة الأهلي الجديدة .. صفقة الشتاء





اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد