أخر الاخبار

 

نكشف موقف عبد الله جمعة من اللحاق بمباراة فيوتشر والموت يفجع إمام عاشور قبل المواجهة بساعات

28 يناير 2023 الساعة 12:09 مساء
نكشف موقف عبد الله جمعة من اللحاق بمباراة فيوتشر والموت يفجع إمام عاشور قبل


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك من مباراة فيوتشر المقبلة.

وقال المصدر إن هناك اتجاه لضم عبدالله جمعة لقائمة الزمالك التي ستخوض مباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له غداً الأحد في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الغد على إن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة.

وسيتواصل غياب كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لإصابته بنزلة برد وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن لإصابته بمزق في  عضلة السمانة.
 
الموت يفجع إمام عاشور قبل مواجهة فيوتشر
 توفي صباح اليوم متولى عبد الغنى، جد اللاعب إمام عاشور، لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان وصلاة الجنازه عقب صلاة العصر، بمسجد عبدالمنعم رياض بمنطقة الحوال بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.
 
ويستعد الزمالك حاليًا للقاء فيوتشر الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجهز أسامة نبيه، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق للعودة للمشاركة فى مواجهة فيوتشر المقرر لها مساء غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولى.

ويكثف أسامة نبيه جلساته مع فتوح لتجهيزه من الناحية الذهنية والفنية للعودة للمشاركة مع الفريق بعد غيابه فى المواجهات الماضية، بسبب أزمته، ويرغب المدير الفنى فى تجهيز كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى المرحلة المقبلة.

وكان أسامة نبيه عقد جلسة مع "فتوح" عقب انتهاء التقسيمة الفنية أمس الجمعة، تم خلالها الحديث مع اللاعب في بعض الأمور الخططية الخاصة بجانب منحه بعض النصائح والتعليمات استعدادا للفترة المقبلة.

بعد ذلك أدى اللاعب تدريبات تأهيلية إضافية، وفقا لقرار أسامة نبيه المدير الفني، لتجهيزة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.
 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد