أخر الاخبار

 

جعفر: مباراة افريكا سبورت في غاية الصعوبة لهذه الاسباب!!

22 مارس 2012 الساعة 9:08 مساء
جعفر: مباراة افريكا سبورت في غاية الصعوبة لهذه الاسباب!!


كشف احمد جعفر مهاجم نادي الزمالك عن صعوبة لقاء الذهاب امام افريكا سبورت في ظل الظروف التي تعيشها كرة القدم في مصر الى جانب العياب الجماهيري.
                                     
وقال جعفر في حواره لصحيفة الاهرام انه مازال على امل بالانضمام للمنتخب القومي مفسرا تصريحاته الهجومية على الجهاز الفني للمنتخب بالغيرة الوطنية من اجل الانضمام لصفوف المنتخب.
 
والى نص الحوار:
 
 كيف ترى مباراة أفريكا سبورت المقبلة ؟
 
 مباراة صعبة للغاية وتعتبر نهائي مبكر من وجهة نظري، لأن الزمالك يخوض اللقاء بدون جمهور وفي ظروف صعبة بسبب عدم أدائه لعدد كاف من المباريات الودية في الوقت الذي يلعب أفريكا سبورت مبارياته بانتظام في الدوري في كوت ديفوار، كما أنه صاحب رصيد كبير من الخبرة الإفريقية.
 
 ألاتري أن الزمالك أخطأ بإلغاء معسكر الإمارات ؟
 
 إلغاء معسكر الإمارات أمر خاص بإدارة النادي ولكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة حاول بقدر الإمكان تقليل الخسائر الفنية من خلال أداء بعض المباريات الودية مع طنطا وحرس الحدود، وكانت تجربتين مفيدتين لنا قبل لقاء أفريكا سبورت.
 
 في رأيك هل ظلمت القرعة الزمالك بمواجهة الكبار مبكرًا ؟
 
 بالطبع فالزمالك يدفع ثمن ابتعاده عن البطولة في السنوات الماضية، ولذلك فقد ترتيبه في تصنيف فرق القارة السمراء وكانت النتيجة أنه يصطدم بالكبار في الأدوار التمهيدية، كما حدث في الموسم الماضي عندما واجه الإفريقي التونسي في دور الـ32 وودع البطولة، ولكن علينا أن نبذل أقصي جهد في هذه النسخة، كي يعود الزمالك إلي مكانه الطبيعي إفريقيًا.
 
 وهل تأجيل انطلاق الدورة التنشيطية زاد من أوجاع الزمالك ؟
 
 بالطبع الكرة المصرية تدفع ثمن توقف النشاط علي مستوي المنتخبات والأندية، خاصة التي لديها ارتباطات إفريقية مثل الزمالك والأهلي وإنبي، وكنا نتمنى أن يعود الدوري من جديد أو تنطلق الدورة التنشيطية، لأن المباريات الرسمية تختلف عن المباريات الودية.
 
  وكيف تري غياب "ميدو" ومحمد إبراهيم عن المباراة ؟
 
 بالطبع غياب "ميدو" ومحمد ابراهيم سيكون مؤثرا، لأن ميدو كان عائدا بقوة وهو صاحب هدف الصعود إلي دور الـ32 في شباك يانج أفريكانز، ولكنه تعرض للإصابة أثناء المعسكر، ومحمد إبراهيم استبعد بناءا علي وجة نظر الجهاز الفني، ولكن سنبذل أقصي جهد لتحقيق نتيجة إيجابية تجعل تحقيق حلم الصعود في لقاء العودة ممكن.
 
 وهل أزمة المستحقات المالية المتأخرة أثرت علي الحالة النفسية للاعبين قبل المباراة ؟
 
 بالتأكيد عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم يشغل تفكيرهم، ولكن مجلس الإدارة قام بالإفراج عن جرء من المستحقات قبل المباراة، وتعهد بالإفراج عن الباقي عندما تتحسن الأمور المالية، خاصة في ظل توقف المسابقات المحلية التي أثرت علي مصادر التمويل.
 
 أحرزت 22 هدفا مع الزمالك فلماذا لاتلعب أساسيا ؟
 
 بالفعل أحرزت 22 هدفا مع الزمالك في الدوري وأحرزت من قبل 11 هدفا مع الاتصالات ومعظم أهدافي كانت مؤثرة مع الزمالك، ولكن المشاركة أساسيا ترتبط برأي الجهاز الفني، ولكن ما يشغلني هو أن أكون ايجابيا عندما أشارك في المباريات.
 
 البعض يصفك باللاعب البديل فما تعليقك ؟
 
 لا أحب هذه الصفة، لأنني لست لاعبا احتياطيا وفي اعتقادي أن اللاعب الجيد يظهر في أي وقت من المباراة، وليس تألقي عندما أشارك بديلا يعني أنني لا أجيد اللعب أساسيا.
 
 ولماذا هاجمت بوب برادلى المدير الفني للمنتخب ؟
 
 لم أهاجمه ولكني طالبت بانضمامي للمنتخب الأول لأنه حق مشروع لأي لاعب في الدوري، خاصة عندما يكون أفضل، وبصراحة إصابتني الحيرة الشديدة من عدم التفاف الجهاز الفني للمنتخب لي، رغم أنني ألعب مع فريقي وأظهر بشكل إيجابي، وبرادلي يتابع مبارياتنا ويزورنا في ميت عقبة.
 
 وما شكل العلاقة الآن مع الجهازالفني للمنتخب ؟
 
 وسائل الإعلام بالغت في تفسير مطالبتي بالانضمام للمنتخب، وجعلتني في موقع المهاجم لسياسة الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي، والأمر كان أبسط من ذلك، وعموما تفهم الجهاز الفني للمنتخب وجهة نظري، والأمر أصبح أفضل بيننا الآن لأنني بالطبع لم أقصد أن أتدخل في سياسة المنتخب، وسأبذل أقصي جهد حتي انضم لمنتخب بلادي.
 
 ولماذا لم تهاجم  الجهاز الفنى السابق للمنتخب ؟
 
  مع الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة، لم أكن محظوظا بالمرة فقد كنت اتعرض للإصابات قبيل التجمعات الدولية، فضلا عن وجود  أكثر من لاعب مميز فى مركزى، وكنت مقتنع أن فرصتى ستأتى فى أقرب وقت، لاسيما وأننى ما زلت صغيرا.
 
 ألم يتدخل الكابتن حسن شحاتة لإقناع برادلي بضمك ؟
 
 الكابتن حسن شحاتة لايحب أن يتدخل في سياسة المنتخب من قريب أو بعيد، ولهذا لم أفكر في الأمر وكل ما كان يشغلني أن يصل صوتي للجهاز الفني للمنتخب.
 
 وهل عاقبك المعلم  علي مهاجمة برادلي ؟
 
 بالطبع لم أحصل علي إذن من الجهاز الفني قبل التحدث مع وسائل الإعلام عن استبعادي من المنتخب، وهناك عقوبة في اللائحة داخل نادي الزمالك، ولكن لن اعترض علي مايقرره الكابتن حسن شحاتة.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد