أخر الاخبار

 

الزمالك يحتفل بالفوز التاريخي على الاهلي 6 - صفر .. أرقام هامة قبل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

2 يونيو 2023 الساعة 4:53 مساء
الزمالك يحتفل بالفوز التاريخي على الاهلي 6 -  صفر .. أرقام هامة قبل مواجهة الز


مهاب ممدوح
 
احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بذكرى فوز الزمالك التاريخي على الأهلي بستة أهداف دون رد، في إطار منافسات نهائي كأس مصر عام 1944.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك: "نذكركم انه في مثل هذا اليوم، وتحديداً عام 1944، استطعنا تسجيل الانتصار الأكبر في تاريخ الديربي بستة أهداف مقابل لا شيء في نهائي بطولة كأس مصر"

واستطاع الزمالك أن يحقق الفوز على الأهلي بستة أهداف دون رد في نهائي كأس مصر 1944، وتلك النتيجة هي الأكبر بين الناديين في القمة، لينفرد الزمالك باللقب التاريخي للنتيجة الأكبر في مباريات القمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، علما بأن لقاء الزمالك الأخير شهد فوز فريقنا بهدفين دون رد على طلائع الجيش.


 
أرقام هامة قبل مواجهة الزمالك ضد الاتحاد السكندري
مواجهة قوية مُنتظرة بين الزمالك والاتحاد السكندري، ستُقام يوم الاثنين المقبل، والموافق الخامس من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
يسعى الزمالك لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري بعدما تغلب على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في آخر لقاء خاضه بالمسابقة المحلية هذا الموسم.
في المقابل، سيسعى الاتحاد السكندري لكسر رقم سلبي استمر 1626 يوما، بداية من يوم 30 نوفمبر 2018، وهو اليوم الذي شهد آخر فوز للاتحاد على الزمالك، فكان ذلك في البطولة العربية عندما تغلب الاتحاد على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.
وبحساب الفترة بين 30 نوفمبر 2018، ويوم الاثنين المقبل الموافق 5 يونيو الجاري، (يوم اللقاء) نجد أن الاتحاد لم يحقق أي فوز على الزمالك منذ 4 سنوات و6 أشهر و6 أيام، (54 شهرا) بواقع 1626 يوما.
واجه الزمالك نظيره الاتحاد بعد لقاء البطولة العربية في 9 مباريات، حسم التعادل 3 وحقق الزمالك الفوز في 6 الأمر الذي يعكس تفوق الزمالك في الفترة الأخيرة على زعيم الثغر.

اخبار الزمالك

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد