أخر الاخبار

 

تعرف على معلق القمة اثنان لايحبهما جماهير الزمالك

13 يوليو 2023 الساعة 12:32 صباحا
تعرف على معلق القمة  اثنان لايحبهما جماهير الزمالك


 
تعرف على موعد لقاء قمة الزمالك والأهلي ومعلقى المباراة 
 
يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في القمة 126 المؤجلة من الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز 2023.
حسم النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم ، وذلك بعد فوز خسارة بيراميدز الوصيف من سيراميكا كليوباترا، حيث اتسع الفارق بين ثنائي الصدارة إلى 8 نقاط.
على الجانب الآخر، حسم الزمالك هو الآخر مشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم، فقد ضمن أحد المركزين الثالث والرابع المتنافس عليهما مع نادي فيوتشر.
لكن، هذا لا يعني أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة لن تتحلى بالتنافس، فكما اعتدنا في السابق فإن مبراة القمة لا تعترف بالمعطيات السابقة لها.ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023؟تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري
ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2".
من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023؟
 
لم يتم الإعلان بشكلٍ رسمي بعد عن معلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة، لكن من المتوقع أن يتولى التعليق عليها الثنائي المخضرم مدحت شلبي وأيمن الكاشف.
ويتواجد محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الأولي لقناة أون تايم سبورتس 2، بينما أمير محروس عبر الصوتية الثانية.
 
عبد الوهاب : ستاد القاهرة سيكون جاهز للقاء القمة ويكشف تفاصيل دخول جماهير الأهلي والزمالك للمدرجات 
كشف وليد عبد الوهاب ، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن ستاد القاهرة، سيكون في أبهي صورة عندما يستقبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المؤجل من الجولة الواحدة والثلاثين المقرر إقامته يوم الخميس المقبل  .وقال عبد الوهاب ، فى تصريحات إذاعية عبر برنامج إلا الكورة ياكابتن مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الإستعدادات تجري على قدم وساق بهدف تجهيز ارضية ستاد القاهرة، بعد غلق الملعب عقب لقاء الزمالك والمقاولون العرب، فى بطولة كأس مصر ، وذلك بالإنفاق مع عامر حسين ، رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، حيث تم قص النجيلة وإزالة البذرة الشتوي ، مشيرا إلى أنه يتم الإستعانة بخبير أجنبي لإستشارته في مواعيد الزراعة والري .
وكشف ، عبد الوهاب نجم فريق السكة الحديد السابق ، فى فترة التسعينات ، ان الجميع فى هيئة ستاد القاهرة الدولي، يعتبرو حضور الجماهير للمباريات يوم عيد ، مشيرا إلى أن الاستاد بدون جماهير أشبه بالمستشفى .
واكد رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، ان الإجتماع الأمنى الخاص بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك، حدد أعداد الجماهير ب3000 مشجع لكل نادي سيتواجدون في مدرجات الدرجة الثالثة حيث تم تخصيص المدرج الأيمن لجماهير نادي الزمالك، على أن يكون دخولهم من طريق الأوتوستراد فى حين تدخل جماهير الأهلي، من شارع صلاح سالم، إلى مدرجات الثالثة شمال .
واكد عبد الوهاب ، المقصورة الرئيسية سيتواجد بها اعضاء مجلس إدارة الناديين الأهلي والزمالك، ومسؤولى إتحاد الكرة بجانب اعضاء الجمعية العمومية للناديين .
وقال رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي ، إنه على ثقة من إلتزام الجماهير ، مشيرا إلى أن  قرار لجنة المسابقات بحرمان الجماهير التى خرجت عن النص  فى لقاء الأهلي والإسماعيلي، فى ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ، من التواجد فى باقي لقاءات الموسم  سيكون رادع للجميع مشيرا إلى أن ان الوعى بدا يتزايد وسط الشباب مع الوضع فى الإعتبار أن مايحدث في  الملاعب المصرية من جماهير الكرة اقل بكثير من الأفعال التى تشهدها ملاعب العالم .

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد