أخر الاخبار

 

إصابة حلمى بكر ب"الشلل" بعد النصب عليه ..إلغاء حفل محمد منير تعاطفا مع فلسطين.. رنا رئيس تتصدر التريند

30 ديسمبر 2023 الساعة 8:04 صباحا
إصابة حلمى بكر ب"الشلل" بعد النصب عليه ..إلغاء حفل محمد منير تعاطفا مع ف


الرئيس الأمريكى يبكي بعد مقتل جودي واينشتاين فى قطاع غزة 
 
 أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، مقتل مواطنة أمريكية في قطاع غزة، وقال: "أشعر أنا وجيل بحزن بالغ إذ يُعتقد أن المواطنة الأمريكية جودي واينشتاين قد قتلت هي الأخرى ويمثل هذا التطور المأساوي صدمة بالغة، إذ يأتي عقب سماعنا بإمكانية أن يكون زوج جودي الحبيب غاد هاغاي هو الآخر قد قتل".

وقال البيت الأبيض في بيان نقلا عن بايدن: "قلوبنا مع أولاد جودي وغاد الأربعة وأحفادهما السبعة وأحباءهم الآخرين. لن أنسى يوما ما أخبرتني إياه ابنتهما وأفراد أسر المواطنين الأمريكيين الآخرين المحتجزين في غزة كرهائن.

وأضاف: "إنهم يعيشون جحيما منذ عدة أسابيع، ولا يفترض أن تعيش أي أسرة محنة مماثلة، وأعيد التأكيد على التعهد الذي قطعته لكافة أسر من زالوا محتجزين كرهائن، ألا وهو أننا لن نكف عن العمل على إعادتهم إلى منازلهم."

من جانبها، قالت نائبة الرئيس الأمريكي، كاملا هاريس: نشعر أنا وزوجي دوغلاس ببالغ الحزن إزاء نبأ مقتل المواطنة الأمريكية جودي وينشتاين في غزة، وردنا هذا الخبر المحزن عقب أسبوع من علمنا بمقتل زوجها غاد هاغاي، ونتعاطف مع أفراد عائلتهم ولكل من يشعر بالحزن لفقدانهم.

وأضافت: "كما نؤكّد مجدّدًا لعائلات الأمريكيين الذين ما زالوا رهائن أنّهم ليسوا وحدهم، وأننا سنظل ملتزمين ببذل كل الجهود لإعادة أحبائهم إلى ربوع الوطن".

 
 رنا رئيس تتصدر التريند

 تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤشرات البحث جوجل بعد حديثها في أحد البرامج عن انفصالها عن خطيبها على يسرى، والتى قالت لما ارتبطنا أنا ويسري كنت مبسوطة، ولما انفصلنا زعلت، والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة".

واحتفلت الفنانة رنا رئيس بخطوبتها على يسرى، شهر نوفمبر الماضى، في أجواء عائلية بمنزلها متألقة بفستان أبيض وبحضور الفنان حلمي عبد الباقي، وتأتي الخطوبة بعدما تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى عبر قناة cbc، والذى شهد مفاجأة سارة لها ولمتابعيها، بعدما تمت خطبتها خلال حلوها ضيفة بالبرنامج.

وكشفت منى الشاذلى وقتها كواليس ذلك بتأكيدها أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

وهو ما تم في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

أيضًا شهدت الحلقة تصريحات من رنا رئيس قالت فيها إنها شاهدت الإعلامية منى الشاذلي في أحد الأفراح، فتوجهت إليها وقالت لها، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج، موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وشاركت في دور أو اثنين فقط.

 إصابة الموسيقار حلمي بكر بالشلل بعد تعرضه للنصب من مدير اعماله
 
 
تصدر الموسيقار المصري الشهير حلمي بكر قائمة الموضوعات الرائجة بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أنباء إصابته بالشلل بسبب حزنه بعد تعرضه لعملية نصب من مدير أعماله السابق.
ووفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية، رفض حلمي بكر نقله إلى المستشفى ودخل في حالة نفسية سيئة، بسبب ما حدث.
وكشفت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في أحاديث لوسائل إعلام ، عن تطورات حالته الصحية، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.
كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.
 
وذكرت أن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك. وكان محامي الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.
وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية إن بكر يتم علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، لافتًا إلى أنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.



اخبار الزمالك

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوما

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوماسي. تعليق الإعلام فى غانا على تأهل الزمالك وخروج دريمز

الزمالك يطلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قرر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد