أخر الاخبار

 

تعرف على أسعار الزيادة في خدمة الانترنت ..نداء شرارة تغنى كدابين. مفاجأة الشرنوبى..تألق شرم الشيخ فى أعياد رأس السنة

2 يناير 2024 الساعة 12:49 صباحا
تعرف على أسعار الزيادة في خدمة الانترنت ..نداء شرارة تغنى كدابين. مفاجأة الش


زيادة  فى اسعار خدمات الاتصالات فى 2024 
محمد فاروق 
زياده فى أسعار الإنترنت الأرضي وفواتير اشتراكات شركات المحمول الأربعة العاملة  بسوق الاتصالات فى مصر...
قررت الشركة المصرية للاتصالات مشغل والمتحكم فى خدمات الإنترنت الأرضي في مصر رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي بداية من الشهر الحالي عقب قرارات رسمية بزيادة أسعار باقات الهاتف المحمول.
واليكم الأسعار الجديدة التى أعلنت عنها المصرية للاتصالات بغد الزيادة المقررة.....
أسعار باقات الإنترنت الأرضي سعة 1470 جيجابايت الأكثر شعبية واشتراكات من خلال المواطنين بالمنازل إلى 160 جنيها بدلا من 120 جنيها.
كما رفعت الشركة  المصرية للاتصالات قيمة الاشتراك في باقة 200 جيجابايت إلى 225 جنيها بدلا من 170 جنيها.
وباقة 250 جيجابايت بسعر 280 جنيها بدلا من 210 جنيهات .
وباقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.
وسيصل سعر باقة 600 جيجا إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيه.
وباقة 1 تيرابايت بسعر 1050 جنيها بدلا من 800 جنيه.

جدير بالذكر أن شركات المحمول الأربعة العاملة فى السوق المصرى قد اعلنت عن طريق رسائل الى عملائها تبلغهم فيها زياده قيمه الفواتير الشهرية رغم تكذيب الحكومة لهذا الخبر من ايام قليلة ماضية ولكن الحقيقة أن قيمة  الفواتير سيتم رفعها الى ما لا يقل عن 15%.
 
"كدابين" أغنية جديدة لـ نداء شرارة بتوقيع مصطفى السويفي 
 

تتعاون المطربة الأردنية نداء شرارة في أغنية جديدة تحمل إسم "كدابين" حيث تواجدت في مصر مؤخرا وقامت بتسجيلها في إحدى ستوديوهات الجيزة، وتحمل عدد من المفاجئات وتنتمى إلى أغانى الدراما، وتتعاون نداء في الأغنية مع المنتج مصطفى السويفي .أغنية "كدابين" تقدمها نداء شرارة باللهجة المصرية وهى من كلمات مصطفى شكرى وألحان وتوزيع خليل وشندي .
وطرحت المطربة الأردنية نداء شرارة مؤخرًا، أغنية بعنوان "أنت فرحة"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان.
وقبل أغنية "أنت فرحة"، طرحت شرارة أغنية "قالهالى"، وهى التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.
يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.
 
مفاجأة 2024..
محمد الشرنوبى.. يعلن تعاونه مع "جاما ميوزيك "
فى مفاجأة مع أول يوم من العام الجديد، نشر النجم محمد الشرنوبى صورة، جديدة على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شوق من خلالها جمهوره ومتابعيه، ويعلن عن تعاونه الجديد مع شركة "جاما ميوزيك "، للمنتج محمد جابر، .
وأشار فى تعليقه إلى أن هذا التعاون سيشمل العديد من المفاجآت، والاعمال الفنية المتميزة، والتي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.
شرم الشيخ تتألق فى ليلة رأس السنة
 
محمد فاروق
ليله من ليالي ألف ليلة وليلة قضاها زوار مدينة شرم الشيخ التى تزينت فى أبهى زينه للإستمتاع باحتفالاتها فى رأس السنة الميلادية الجديدة ولما لا وشرم الشيخ مدينة سياحية عالمية لها من الصيت السياحى ما يجعلها على رأس المدن السياحية العالمية لجذب السياح للاستمتاع بدفئ جوها ونقاء مياه شواطئها لتترك ذكرى طيبه فى وجدان كل زائريها.
ولقد قام أمس اللواء/خالد فوده بزيارة ميدانية تفقد خلالها العديد من الفنادق السياحية ليطمئن بنفسه على الاستعدادات الفندقية فى تلبية كافة رغبات ضيوف المدينة ولقد أشاد محافظ جنوب سيناء بالبرامج السياحية التى أعدتها الفنادق والشركات السياحية بالمحافظة.
كما تفقد اللواء خالد فوده المناطق السياحية بالمدينة واطمئن على استعدادات المسؤولين بالمدينة على ترتيب كافة الأمور لضمان الأمن والاستقرار حتى يشعر رواد المدينة بكل الارتياحيه عند قضاء عطلتهم.ولقد تلألأت المدينة بالأنوار ومظاهر الاحتفال فى كل من السوق التجاري القديم ومنطقة "نعمه باى" و"الغرقانه" خاصه منطقة الترفيه العالمية "سوهو سكوير" والتى ابدع القائمين عليها فى مظاهر الاحتفالات بتابلوه رائع من الأنوار الراقصة  وإطلاق الالعاب الناريه عند بداية دقات الساعة للعام الميلادي الجديد والذي أبهر جميع الضيوف والتى سجلتها كاميرات تليفوناتهم للاحتفاظ بها كذكرى جميله لهم.

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد