أخر الاخبار

 

تامر عاشور يغنى هيجيلي موجوع ..داليا الشايب تغنى ذهب الليل. نجوى كرم نقلب دبي بعد لقاء شيرين وجورج وسوف

3 يناير 2024 الساعة 1:56 صباحا
تامر عاشور يغنى هيجيلي موجوع ..داليا الشايب تغنى ذهب الليل. نجوى كرم نقلب دبي


 
تامر عاشور يكشف عن تعاونه الأول مع «بنش مارك» في أولى أغنياته «هيجيلي موجوع»

كشف النجم تامر عاشور عن تعاونه مع شركة «بنش مارك» لإنتاج أغانيه التي يسعى لتقديمها لجمهوره خلال الفترة القادمة .

 ومن المقرر طرح أولى  هذي أغنياته خلال أيام قليلة وتحمل الأغنية اسم «هيجيلي موجوع» لتكون الأغنية الأولي له خلال عام 2024 والتي ستحمل الكثير من المفاجآت.

ووعد النجم تامر عاشور جمهوره بتقديم عدد من الأعمال المميزة خلال الفترة القادمة مع نشاط فني مميز.

وفي تصريحات صحفية، قال الأستاذ محمد زكي حسنين الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك قال إنه سعيد بهذا التعاون وأعلن أن الشركة سوف تقوم بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن هذا التعاون وخطط الشركة المستقبلية.
وتعد هذي هي التجربة الإنتاجية الأولى لبنش مارك بعد نجاحها في تنظيم الحفلات والفعاليات علي مستوي العالم العربي
 
التقت مع جورج وسوف وشيرين في كواليس الحفل من تنظيم"مومينت إيفنت"
نجوى كرم تبهر الجمهور بإطلالتها وأدائها الغنائي في حفل استقبال العام الجديد 2024 في دبي
 
 


باطلالة ساحرة لفتت أنظار جميع المحتفلين في استقبال العام الجديد 2024 في قاعة فيستيفال أرينا بدبي، تألقت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفلها ونثرت كل المشاعر الإيجابية والمفرحة بين الجمهور الكبير الحاضر الذي لم يتوقف غناء وتفاعلاً مع كل أغنياتها ومواويلها في الحفل الذي نظمته "مومينت إيفنت" باحترافية كبيرة، ونجحت في جمع ثلاث نجوم كبار على مستوى الوطن العربي في سهرة غنائية واحدة وهم الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين.
وأعربت نجوى كرم في حديثها للجمهور بعد اعتلاء المسرح عن أمنياتها بالأمن والسلام لكل العالم في العام الجديد 2024 مؤكدة سعادتها باختيار دبي لإستقبال العام الجديد، وشركة "مومينت إيفنت" قائلة: "لما سألوني عن سبب اختياري "مومينت إيفنت" قلت لهم أنه الفنان الذي يحب أن يستمر يجب عليه أن يختار الأفضل".
وأطلت نجوى كرم باطلالة لفتت أنظار جميع الحضور في القاعة أو مع الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بفستان تم تصميمه خصيصاً لها من المصمم رامي القاضي، الذي استوحى تصميمه من فستان الممثلة الإيطالية "Gina Lollobrigida" والتي ظهرت به في فيلم "Solomon and Sheba" عام 1959 .
وكانت نجوى قد التقت في كواليس الحفل مع الفنانة شيرين وتبادلوا الأحاديث والتهاني بالنجاح في الحفل، ثم التقت مع الفنان جورج وسوف وهنأته بالعام الجديد مع أمنيات الصحة للجميع.
الى جانب ذلك، تستعد نجوى كرم لمجموعة كبيرة من النشاطات الغنائية والفنية خلال الفترة المقبلة من العام 2024 سيتم الكشف عنها لاحقاً وتباعاً في موعدها.
 


داليا الشايب ابنة المطربة «فاطمة عيد» تتجه لعالم اغاني الاطفال

ايمانا بأهمية اكتشاف وتبني الأصوات الشابة، قام المنتج ريتشارد الحاج بالتعاون مع «داليا الشايب» الابنة الثانية للفنانة القديرة فاطمة عيد، لتقديم مجموعة من الاعمال الفنية للأطفال.
 
حيث اكتشف «الحاج» ان داليا الشايب ورثت من والدتها المطربة «فاطمة عيد» موهبة الغناء والصوت المبهج والأداء الصوتي المميز.ومن جانبها صرحت المغنية داليا الشايب انها تفضل الاهتمام بالأعمال الغنائية للأطفال في الفترة الحالية سواء غناء كوفرز (covers) لأشهر اغاني الاطفال القديمة مثل: اغنية «جدو علي» للمطرب محمد ثروت، واغنية «ذهب الليل» للمطرب الراحل محمد فوزي.
واضافت داليا انها تقوم بعمل عمل تعليق صوتي (فويس اوفر) ودوبلاج لقصص اطفال وعرضها من خلال قناة «كيدزي تي في» التابعة لمجموعة «ار إي ميديا» على اليوتيوب.
 
وقد أكد المنتج ريتشارد الحاج انه يولي اهتمام كبير لأعمال الاطفال وخاصة إحياء اغاني الاطفال القديمة مرة ثانية، وتقديم محتوي مفيد للأجيال الجديدة، وسوف يكون هناك عدة اعمال فنية اخرى للأطفال سيتم الاعلان عنها في الفترة المقبلة.
 
 الجدير بالذكر ان المغنية داليا الشايب هي خريجة لغات وترجمة قسم اللغة الانجليزية، ولم تحترف الغناء مثل اختها الصغرى شيماء الشايب نتيجة الزواج وتكوين الاسرة.

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد