أخر الاخبار

 

الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال .. عودة طارق علاء .. ظهور اول صفقات الزمالك العربية

2 فبراير 2024 الساعة 3:29 مساء
الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال .. عودة  طارق علاء  .. ظهور اول صفقات الزما


 
الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال 
سارة عبد الباقي


علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على مصير معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترغب في استمرار معتمد جمال في منصب المدرب العام بالجهاز الفني مع المدير الفني البرتغالي، على الرغم من إعلان معتمد جمال قراره بالرحيل حال تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات في الزمالك لاقناع معتمد جمال بالاستمرار في الجهاز الفني خاصة وأنه لعب دوراً مهماً مع الفريق في الفترة الماضية.

و يتواجد رفقة جوميز كل من، أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و فيسينتي جوميز في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز ومساعديه وقعوا على عقود تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسم ونصف.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقرالقلعةالبيضاءفى ميت عقبة، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يستعيد جهود طارق علاء من جديد
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات طارق علاء لاعب الوسط مواليد 2003 خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي كان معاراً لنادى بلدية  المحلة.

وكان طارق علاء تمت إعارته إلى نادى بلدية المحلة في بداية الموسم الجاري، ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق المحلاوي ، ليقرر مسؤولو الزمالك عودة اللاعب بالأمس إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأنهى مسؤولو الزمالك مساء الأمس كافة التفاصيل الخاصة بعودة طارق علاء إلى صفوف الزمالك مجددا من صفوف  بلديةالمحلة.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.




ياسر حمد يصل الزمالك للانتظام في التدريبات
وصل ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين ولاعب فريق الزمالك الجديد إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية للإعلان الرسمي عن انضمامه للفريق الأبيض والانتظام في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع ياسر حمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر ، وتم قيد اللاعب بقائمة الأبيض المحلية والأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير بالنادي خلال الساعات المقبلة، تمهيداً لتقديمه للإعلان.

 وكان الزمالك قام بقيد ياسر حمد كلاعب محلي كونه لاعبا فلسطينيا وهوما تنص عليه لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري بأن اللاعب الفلسطيني لا يحتسب ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد