أخر الاخبار

 

عبد الرحمن يكشف كيف يواجه الزمالك الإسماعيلي مع جوميز والتشكيل المتوقع بظهور هذا الثنائي الجديد

19 فبراير 2024 الساعة 1:57 صباحا
عبد الرحمن يكشف كيف يواجه الزمالك الإسماعيلي مع جوميز  والتشكيل المتوقع بظه


 
تحليل | أبرز ثغرات الزمالك تصطدم بنقطة قوة الإسماعيلي
 
تتجه الأنظار  الإثنين، إلى ملعب الإسماعيلية حين تقام واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية بين الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
ويتساوى الفريقان بنفس رصيد النقاط (11 نقطة)، ويأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر خلف الزمالك مباشرة الذي يتفوق بفارق الأهداف علمًا أن الزمالك له 3 مباريات مؤجلة.
توقع محمود عبد الرحمن المحلل الفنى التشكيل والطريقة التى سيواجه الزمالك ، امام الإسماعيلي، فى اول ظهور للمدير الفني الجديد للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز ،المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم المقرر إقامته على ملعب ستاد الإسماعيلية بحضور عشرين ألف متفرج.
 
المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق المعنية بخوض مباراة الإسماعيلي ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقررة يوم الإثنين.
محمود عبد الرحمن يتوقع تشكيل فريق الزمالك 
 
واستعرض موقع "winwin" التشكيل المتوقع للزمالك في هذه المواجهة.
وأكد محمود عبد الرحمن ، مباراة الإسماعيلي ستكون الأولى للمدرب البرتغالي جوميز على رأس القيادة الفنية لفريق "القلعة البيضاء"، الذي يسعى لتحسين مركزه المتراجع في الدوري .
قائمة الزمالك شهدت غيابات محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وزياد كمال ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي والجناح مصطفى شلبي بسبب الإصابات، والمدافع الجديد ياسر حمد ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينولا لأسباب فنية.
 أبرز ثغرات الزمالك تصطدم بنقطة قوة الإسماعيلي
وشهدت القائمة حضور 5 لاعبين من الصفقات الجديدة، هم عبد الله السعيد وناصر ماهر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وسيف فاروق جعفر.
وقال محلل الأداء،  يدخل الزمالك المباراة وهو بدون ظهير أيسر صريح، بسبب غياب الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة.هذا الشيء يمثل صداعًا للمدرب الجديد لأنه سيواجه أخطر الجبهات في الدوري المصري وهي الجبهة اليمنى للإسماعيلي بقيادة أخطر لاعب في مسابقة الدوري وهو عبد الرحمن مجدي.
 
وأضاف عبد الرحمن عبر  موقع(WINWIN) نظرًا لغياب مصطفى شلبي فمن المتوقع أن يدفع جوميز بإبراهيما نداي في مركز الجناح الأيسر وجعل عمر جابر يلعب على الناحية اليسرى لسد العجز مع تحويل حمزة المثلوثي كظهير أيمن.
يبقى السؤال الكبير في اسم المهاجم الذي سيلعب أساسيًا، فأوباما شارك في ودية الفيوم في مركز المهاجم، وهو ليس بمركزه، إذ يلعب عادةً خلف المهاجم وهو المركز الذي سيشغله الوافد المخضرم عبد الله السعيد.
وتبدو ثنائية نبيل عماد "دونجا" ومحمد شحاتة الأقرب للعب في خط الوسط في طريقة 1-3-2-4.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي
محمد عواد
عمر جابر- حسام عبد المجيد- محمود علاء- حمزة المثلوثي
محمد شحاتة- نبيل عماد- عبد الله السعيد أحمد سيد "زيزو"- أوباما- إبراهيما نداي
سيف الدين الجزيري .
واضاف محمود عبد الرحمن، محلل الأداء السابق لفريق غزل المحلة،  الإسماعيلي يحتل المركز الثاني خلف سموحة في لائحة أكثر أندية الدوري شنًا للهجمات المرتدة أو الخاطفة بواقع 10 هجمات انتهت بمحاولات هجومية على المرمى.
يعتمد إيهاب جلال على قدرة لاعبه عمر الساعي، الذي يلعب كصانع ألعاب في عمق الملعب، على نقل الهجمة سريعًا دون اللجوء لتدوير الكرات، لكنه سيفتقد أمام الزمالك جهود محمد حسن الذي يجيد هو الآخر اللعب المباشر. 
ويفتقد الإسماعيلي من جانبه خدمات 3 لاعبين أمام الزمالك، وهم محمد فوزي ومحمد مخلوف للإصابة، بالإضافة إلى محمد حسن للإيقاف، والوافد الجديد أحمد الشيخ للتأهيل.


المباراة هي الأولى لمدرب الزمالك الجديد جوزيه جوميز، والذي سيواجه الإسماعيلي بأفضل حالاته حيث تفوق على سيراميكا كليوباترا في الجولة السابقة.
قوة الإسماعيلي وثغرة الزمالك

عبد الرحمن مجدي هو الأكثر صناعة للفرص حتى الآن بـ27 فرصة، وهو أكثر لاعب في الدوري المصري قام بمراوغات صحيحة بـ24 مراوغة.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بظهور خمس صفقات جديدة واستبعاد 11 لاعب تعرف عليهم 
 
أقرأ أيضًا المزيد 
 
زرعها مرتضى منصور يزيل كاميرات وميكرفونات التجسس على مبنى كرة القدم فى الزمالك 

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد