أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم

21 فبراير 2024 الساعة 8:44 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الز


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
 طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك  تقريرا عن اللاعبين المصابين في الفريق ، و مدة تغيبهم عن التدريبات و المباريات الفترة المقبلة، على راسهم محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافى ، وأحمد فتوح، وزياد كمال، بالإضافة إلى ابراهيما نداى.
 
ويعانى محمود حمدي الونش من قطع بالرباط الصليبى وخضع لجراحة في المانيا، بالإضافة إلى إصابة عبد الشافى لقطع في الرباط الصليبى ومن المقرر سفره خلال ساعات للعلاج في المانيا، في المقابل تعرض زياد كمال لاعب الفريق الى مزق في العضلة الخلفية، وكذلك أحمد فتوح الذى يعانى من مزق فى العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية،  بينما من المقرر أن تكشف الفحوصات الطبية التي يخضع لها نداى عن مدى اصابته وبالتالي تحديد فترة تغيبه عن تدريبات الفريق
 
ومن المقرر سفر محمد عبد الشافى إلى ألمانيا خلال اليومين القادمين، حيث تم التواصل مع الطبيب الألمانى، لتحديد موعد سفر اللاعب وكذلك موعد الخضوع للجراحة.
ومن المنتظر أن يتم عرض عبد الشافى على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناءً على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.
 
 
الوطن: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك
دخل أحمد أمين أوفا، مهاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، للظهور لأول مرة مع الفراعنة بدءًا من معسكر مارس القادم، المقرر خلال الفترة من 18 إلى 26  من نفس الشهر، بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وعلم موقع «الوطن سبورت»، أن أوفا، اقترب من التواجد في قائمة منتخب مصر، بعدما نال إشادة كبيرة من جميع أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، في ظل تألقه مع فريقه إنبي.
وسجل أوفا مع إنبي 4 أهداف مُنذ انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وكان قريبًا من الانتقال خلال الميركاتو الشتوي الماضي إلى الأهلي أو الزمالك. 
 
 
المصري اليوم: نجم الزمالك يوقع لبيراميدز
كشف أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك السابق، عن توقيع محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود انضمامه لنادي بيراميدز.

وينتهي عقد محمود علاء، مدافع الزمالك مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.

وقال أحمد دويدار، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «المحور»،: «لدي معلومات، أن محمود علاء، عقد جلسة الأيام الماضية مع مسؤولي نادي بيراميدز، ووقع على عقود انضمامه للفريق السماوي، بداية من الموسم المقبل».

وأضاف: «من وجهة نظري أن محمود علاء، لاعب مهم جدًا في نادي الزمالك، فهو لديه خبرات كبيرة، كان يجب أن يتم تجديد عقده، لأن رحيله سيكون خسارة كبيرة للفريق الأبيض».

واختتم: «سيكون هناك صعوبة على نادي الزمالك في تعويض رحيل محمود علاء، لأنه لا يوجد مدافعين في الدوري المصري يستطيعون اللعب لنادي الزمالك».
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يهاجم الأهلي بثلاثة مهاجمين .. تعرف على التشكيل

الإسماعيلي يهاجم الأهلي بثلاثة مهاجمين .. تعرف على التشكيل

هاني عصام   أعلن إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.الأهلي يحل ضيفًا على الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري

لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاح .. شكوك حول لحاق طارق حامد بمباراة ضمك وأهلي جدة غدًا

لاعب وست هام يكشف ما قاله يورجن كلوب لـ محمد صلاحمهاب ممدوح كشف ميشيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال مشادته مع الدولي المصري محمد صلاح في لقاء الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية .. الزمالك

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية .. الزمالك يوفر طائرة خاصة لبعثة الفريق في المغرب

الزمالك يوضح حقيقة مخاطبة "كاف" بشأن حكام نهائي الكونفدرالية سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد بشأن إرسال مجلس إدارة النادي لخطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"بشأن

نكشف كواليس توتر العلاقة بين كولر وأفشة في الأهلي

نكشف كواليس توتر العلاقة بين كولر وأفشة في الأهلي

هاني عصام   توترت علاقة مارسيل كولر مدرب الأهلي بمحمد مجدي أفشة لاعب الفريق بشكل لافت للنظر الأيام الماضية.أفشة أعترض بشكل غير لائق على عدم مشاركته أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي أفريقيا.لم يكتف أفشة بالأعتراض على عدم المشاركة بل قال لمارسيل كولر أنه ليس

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد