أخر الاخبار

 

إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادمة للأهلي .. فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات

21 فبراير 2024 الساعة 11:16 صباحا
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي .. رئيس ميدياما يجهز مفاجأة صادم


 
 
إدارة المصري تسير على خطى الزمالك مع الأهلي
كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن رغبة ونية ناديه في عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادي الأهلي، وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة، وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.
 
وقال عبد القادر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "كامل أبو علي رئيس النادي المصري علاقته ممتاز بكافة الأندية، وعلى رأسها بالطبع النادي الأهلي، وعلاقتنا بمجلس إداراته ممتازة وليس هناك أي أزمات أو مشاكل إطلاقا".
 
وأضاف نائب رئيس المصري: " بنفتح قلوبنا وعقولنا وأيدينا للنادي الأهلي، النادي المصري ليس في خصومة مع النادي الأهلي، وهي دي الرياضة اللي كلنا محتاجينها وعايزين نشوفها في الملاعب المصرية".
 
وأستشهد رجب عبد القادر بضم ناديه، للاعب النادي الأهلي صلاح محسن خلال الميركاتو الشتوي الجاري قائلاً: "صلاح محسن قادما من الأهلي إلى المصري ، وقد تكون أول نواة التعامل مع الأحمر".
 
رئيس ميدياما يجهز مفاجأة للأهلي
 
سارة عبد الباقي
أكد توني أوبين رئيس ميدياما الغاني، أن فريقه يجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة، مشدداً على إنهم لن يسمحوا للأحمر بإقصائهم من دوري أبطال إفريقيا.

واتجهت بعثة الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة "Akoma" الغانية: "نجهز مفاجأة للأهلي يوم الجمعة.. ولن نسمح للأحمر بإقصائنا، ونحن جاهزون لهذه المواجهة".

وتابع: "شعب غانا مضياف، ولاعبو الأهلي سوف يشعرون بالراحة، دائما ما يكون مُرحبا بالأهلي في غانا ودائما نعتبر المصريين عائلتنا، وعليكم أن تأتوا وتسعدوا بهذه المواجهة".

وأكمل: "ليس أمام ميدياما سوى الفوز وعلينا حصد نقاط المباراة، نحن لن نسمح الأهلي بإقصائنا، لا نتعامل مع الأمر بتعالي، لكن يمكن أن نحقق مفاجأة يوم الجمعة، ولحسن حظ الأهلي لن يتواجد جوناثان سواه ومع ذلك لدينا 2 أو 3 لاعبين مثل جوناثان سواه سيواجهون الأهلي".

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.
 
فاروق: بيريرا ميعرفش المجاملات
 
سارة عبد الباقي
أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي فيتور بيريرا "ميعرفش المجاملات"، مشيرًا إلى أن الأخير إضافة للتحكيم المصري.

وتابع محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "بيريرا أضاف الكثير للتحكيم المصري والكرة المصرية منذ توليه المسئولية، وتواجد الحكام المصريين في كأس الأمم الإفريقية جاء بناء على توصيات منه".

وأكمل: "بيريرا ميعرفش المجاملات، وإضافة للتحكيم المصري، هو مثل أي إنسان له سلبيات وإيجابيات ولكن الجميع يتربص به للحديث عن سلبياته فقط".

وشدد: "أزمات التحكيم المصري منذ توليه المسؤولية لا تتعدى نسبة الـ 40 %، ويعمل على إفراز أكبر عدد ممكن من الحكام الموهوبين".

اخبار الزمالك

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

نكشف ثورة  الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإ

نكشف ثورة الشناوي على كولر قبل لقاء الإتحاد السكندري. مصيلحي يدعم لاعبي الإتحاد وكورسات العشري لمابولولو

        نكشف ثورة محمد الشناوي على كولر  طه قنديل كشف مصدر موثوق به داخل النادي الأهلي،  أن محمد الشناوي، دخل في صدام مع المدير الفني مارسيل كولر،  وذلك بعد أن علم حارس مرمى الأهلي  ، إنه سيتواجد على دكة البدلاء فى لقاء الأهلي ضد

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد