أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك

2 مارس 2024 الساعة 10:58 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نج


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: حسم مصير زيزو في الزمالك
 كشف حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، حقيقة فتح ملف التجديد لأحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول، مؤكدًا أن عقد اللاعب ما زال مستمرًا مع القلعة البيضاء لمدة موسم ونصف مقبلين.

وأضاف لبيب، خلال تصريحاته لقناة الزمالك، أن الحديث حول تجديد تعاقد زيزو "أزمة بدون داع"، نظرًا لكون اللاعب مستمرًا لمدة موسم ونصف، وهذا الأمر سابق لأوانه، لاسيما وأن زيزو يعشق الكيان والجمهور يعشقه.

وأكد رئيس الزمالك أن المجلس نجح فى سداد مستحقات لاعبى كرة القدم القديمة والتى تبلغ 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى 500 ألف دولار مستحقات اللاعبين الأجانب.

واستكمل رئيس القلعة البيضاء حديثه، مؤكدًا أن المجلس لم يترك ملفًا إلا وبدأ العمل به من أجل تصحيحه، خاصة أن هناك العديد من الملفات التى تحتاج لجهد كبير حتى تتم إعادتها بالشكل اللذى يليق باسم الزمالك.
 
 
الوطن: صفقة زملكاوية في الأهلي
قال إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن مسئولي النادي الأهلي قريبون جدًا، من التعاقد مع نجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وفي تصريحات تليفزيونية، قال إبراهيم سعيد: «الأهلي يضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق، خيار أول للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الصيف».

واضاف: «النادي الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق في أهم خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الهجوم، بعد المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة».

واختتم ان الأهلي قريب جدًا من اتمام التعاقد مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه مطلع الموسم القادم مستغلاً العلاقة الجيدة الذي تجمعه بإدارة نادي البنك الأهلي.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي
كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج «90+» المُذاع عبر قناة «النهار»: «نادي الزمالك يرغب بكل الطرق في التعاقد مع أحمد عبدالقادر، في ظل التجميد له الأخير في النادي الأهلي واستبعاده من الماتشات».

وأكمل: «الزمالك بعدما أصبح اللاعب بعيد تمامًا عن المشاركة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تواصل مع أحمد يحيي وكيل اللاعب من أجل ضمه لصفوف نادي الزمالك وعن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة».

وشدد إبراهيم سعيد أن عبدالقادر حتى الآن ينتظر أي فرصة من كولر من أجل المشاركة.

وأتم: «اللاعب يستحق الفرصة وخسارة رحيله عن الأهلي لأن الفريق بحاجة شديدة له».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد