أخر الاخبار

 

معتمد جمال رفضت الإستمرار مع جوميز لهذا السبب وتسلمت الزمالك مليان مشاكل .شحاتة يرشح زيكو للزمالك

3 مارس 2024 الساعة 2:09 مساء
معتمد جمال رفضت الإستمرار مع جوميز لهذا السبب وتسلمت الزمالك مليان مشاكل .ش


 
معتمد جمال يكشف كواليس تدريب الزمالك بعد رحيل أوسوريو
تحدث معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن صعوبة مهمته حين تولى الفريق الأبيض، بعد رحيل الكولومبي خوان أوسوريو.

قال معتمد جمال مع الإعلامي هاني حتحوت فى برنامج  الماتش المذاع على قناة صدى البلد: واجهت صعوبات كبيرة خلال فترة تولي تدريب الزمالك، وعانيت من قلة اللاعبين وعدم مشاركة بعضهم في التدريبات قبل تولي المهمة وهو ما قلل من جاهزية البعض خاصة سامسون وناصر منسي وعبد الله جمعة .

أوضح: عبد الله جمعة كان غائبا عن المشاركة منذ 3 أشهر، ومحمد عبد الشافي كان يشارك لكنه يعاني من رشح في الركبة، (أنا مشوفتش لاعب راجل مثله)”.
رضا شحاتة: زيكو يمكنه اللعب للأهلي أو الزمالك
أكد رضا شحاتة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مصطفى زيكو، لاعب نادي زد يمكنه اللعب لأحد ناديي الأهلي أو الزمالك، خلال الفترة المقبلة.وقال رضا شحاتة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مصطفى زيكو، الذي كان مستواه أفضل مع حرس الحدود عن مستواه مع زد حاليًا".وأضاف: "زيكو يستطيع اللعب لأندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك.. دائمًا أنظر للاعب على شكله في الملعب بدون كرة، ومدى رؤيته للملعب".وتابع: "سبق لي أن رأيت علي زعزع، لاعب مودرن فيوتشر حاليًا في مباراة بين الأهلي والجونة، وقررت اختياره بعد تعامله مع إحدى الكرات قبل تسجيل الهدف، وقمت بتصعيده، وعلمناه أساسيات كرة القدم".وأتم رضا شحاتة تصريحاته قائلًا: "قلت لمسئولي الجونة إن علي زعزع من اللاعبين المميزين في الفريق، ولديه مستقبل جيد مع كرة القدم".


أكمل المدير الفني السابق لفريق الزمالك: فترتي لم تكن صعبة، بل كانت صعبة للغاية، والبعض لم يتذكر كيف تسلمنا فريق الزمالك من أوسوريو وبه الكثير من المشاكل  وكيف سلمناه إلى جوزيه جوميز، كنا نعمل مع اللاعبين على كيفية استرداد الكرة من المنافس، وتقليل المسافات بين الخطوط”.

وأشار جمال : الكابتن حسين لبيب قال لي إنه يريد تخطي نصف نهائي الكأس قبل لقاء بيراميدز بـ 3 أو 4 أيام، وجوميز ما زال يحتاج لمزيد من الوقت بوجود الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في يناير”.

وتابع معتمد جمال : رفضت الإستمرار مع جوزيه جوميز من أجل منحه الفرصة كاملة للعمل، وفضلت مصلحة نادي  الزمالك  ،على مصلحتي الشخصية وقررت الرحيل، رغم أن حسين السيد طالبني بالإستمرار وأكد لي أنه اتفق مع جوميز على إستمراري فى منصب المدرب العام.

وأنهى جمال  تصريحاته: كان ممكن من السهل أن إستمر مع جوميز ، فى منصب المدرب العام وأحصل على راتبي الشهري دون وجود دور واضح  لكنني رفضت، لأن جوميز لديه جهاز معاون أجنبي وكان يحتاج لمدرب صغير السن لذلك أحمد مجدي استمر معه.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد